Thursday, April 10, 2014

ريميني ستريت توسع وتطلق رسمياً خدمات دعم التكنولوجيا

ساعدت الخدمة العديد من المنظمات على إطالة أمد حياة إصداراتهم وسمحت للشركة بتوسيع الدعم المضمون للاصدار لمدة 15 عاماً

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 [ME NewsWire]

منتدى "كولابوريت 14"

(بزنيس واير): منتدى "كولابوريت 14" - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL ) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، اليوم عن التوسيع والإطلاق الرسمي لخدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" ("تي إس إس") من "ريميني ستريت". وكان فريق "تي إس إس" قد تشكّل في عام 2011 للاستفادة من سنوات الخبرة الطويلة التي تملكها "ريميني ستريت" في مجال دعم المئات من بيئات برمجيات الشركات المعقدة ونشر مجموعة من الاستراتيجيات والإجراءات والأدوات المتقدمة والمبتكرة التي تسمح للعملاء بإطالة أمد حياة إصدارات برمجيات المؤسسات الخاصة بها والحد في الوقت نفسه من الكلفة الإجمالية للملكية.

وأعلنت "ريميني ستريت" اليوم عن التوسيع العالمي والإطلاق الرسمي لخدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" ("تي إس إس")، إضافة إلى أداتين جديدتين هما: "كوبول كومبايلر" من "ريميني ستريت" لمنتجات "بيبل سوفت" وهو عبارة عن مصرّف غير مكلف لعملاء "ريميني ستريت"، ومخدّم بروكسي الذكي "سمارت بروكسي سيرفر" من "ريميني ستريت" وهو عبارة عن حل مبتكر لمشاكل التوافقية مع بيئات متصفحات الإنترنت المستقبلية والمتنوعة (الرجاء الاطلاع على البيانات الصحفية الخاصة بإطلاق كل أداة). هذا وسمح نجاح وقدرات "تي إس إس" لشركة "ريميني ستريت" بإطالة أمد الحياة المضمونة القصوى لكل إصدار من برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بي" بموجب عقد دعم مع "ريميني ستريت" لمدة 15 عاماً من تاريخ انتقال العميل إلى "ريميني ستريت" من دون الحاجة إلى تحديثات أو عمليات نقل.

خدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" تطيل أمد حياة إصدارات "أوراكل" و"إس إيه بي"

يوفر بائعو البرمجيات عدداً محدوداً من الأعوام يقدمون خلالها الدعم الكامل مع تحديثات ضريبية وقانونية وتنظيمية متوافرة لكل إصدار محدد من برمجياتهم، ويفرضون تحديثات إلزامية. وبالتالي ليس لدى باعة البرمجيات تركيز استراتيجي على تقديم أطول أمد حياة ممكن لكل إصدار. إلا أن "ريميني ستريت" تركز حصراً على زيادة أمد حياة وعائد استثمار إصدارات برمجيات العملاء الحالية. وتضمن "ريميني ستريت" الآن للعملاء ما لا يقل عن 15 عاماً من الدعم الكامل لأي إصدار من برمجيات المؤسسات قيد الاستخدام عند انتقالهم إلى دعم "ريميني ستريت" من دون الحاجة إلى ترقيات أو عمليات نقل. وستقوم "ريميني ستريت" أيضاً بتوسيع ضمان إطالة الدعم لمدة لا تقل عن 15 عاماً لأي إصدار (إصدارات) يحتفظ بها العميل لتحديثات مستقبلية محتملة في حال رغب في القيام بذلك.

خدمات دعم التكنولوجيا "تكنولوجي سابورت سيرفيسز" تقدم طيفاً واسعاً من خدمات العملاء

قامت "ريميني ستريت" ولا تزال باستثمارات مهمة في تطوير وتقديم خدمات دعم تقنية مبتكرة يمكن للعملاء الاستفادة منها للحد من الكلفة الإجمالية للملكية وضمان بقاء إصدار برمجيات تخطيط موارد المؤسسات الأساسية الخاصة بهم، وذلك كمنصة مستقرة وموثوقة وممتثلة على المدى الطويل لمدة لا تقل عن 15 عاماً بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت".

وتساعد خدمات دعم التكنولوجيا عملاءها على ضمان مستقبل إصدارات برمجيات المؤسسات الخاصة بهم ضد التحديات الناجمة من جراء عناصر بيئة البنى التحتية وتقنية المعلومات دائمة التغيير، وتسمح للعميل بأن يستعد بشكل استباقي لاعتماد تقنيات مبتكرة مدمجة مع منصات تخطيط موارد الشركات الأساسية المستقرة الخاصة به. وتقدم خدمات دعم التكنولوجيا أيضاً خدمات استشارية استراتيجية وحلول التثبت من المفهوم في كامل دورة حياة تطوير البرمجيات وكامل المسار التقني.

هذا ونجحت خدمات دعم التكنولوجيا من "ريميني ستريت" في مساعدة العديد من العملاء على مر الأعوام بإيجاد حلول لتحديات تقنية معقدة بما في ذلك حل تحديات التوافق، والانتقال، والأمن، والدمج في جميع الأنظمة، وقواعد البيانات، والبرمجيات الوسطى، والمصرّفات، والمتصفحات، وواجهات برمجة التطبيقات، وعناصر السحابة المدمجة في بيئة هجينة داخل الشركة وفي السحابة.

هذا ويحظى عملاء "ريميني ستريت" بأفضل ما في هذين العالمين، وبراحة البال التي تؤمنها منصة نظام أعمال مستقرة وفعالة من حيث الكلفة ومن حيث القدرة على استخدام الوفورات التي تقدمها "ريميني ستريت" لتمويل ونشر تقنيات أحدث على غرار الجوال، والبيانات الضخمة، والعناصر الاجتماعية والسحابية في بيئة هجينة داخل الشركة أو على السحابة.

وقال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يمثل التوسع والإطلاق الرسمي لخدمات دعم التكنولوجيا ’تكنولوجي سابورت سيرفيسز‘ من ’ريميني ستريت‘ تغييراً جذرياً في تقديم خدمات دعم برمجيات المؤسسات. وأضاف: "يعمل المئات من عملائنا في أنحاء العالم في بيئات معقدة وديناميكية ويحتاجون إلى دمج برمجيات المؤسسة الحالية والمستقرة في استراتيجيات الأعمال والتقنية الخاصة بهم ويريدون في الوقت نفسه أيضاً تحقيق عائد مهم على الاستثمارات ووفورات في التكاليف التشغيلية من استثماراتهم القائمة في مجال البرمجيات على فترات أطول من الوقت. وتأتي ’ريميني ستريت‘ في طليعة قطاع دعم برمجيات المؤسسات مع حلول مبتكرة تساعد عملائنا على تحقيق جميع هذه الأهداف بنجاح".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ريميني ستريت"

ألما بارك

 +1 323-229-7282

البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com


No comments:

Post a Comment