Thursday, April 10, 2014

تبرعات مينيكون تساعد دوري توهوكو لكرة القدم في العودة إلى أرض الملعب




New bleachers at the Kamaishi Football Ground, donated by Menicon, give fans a spectacular view of the field and the mountains beyond. (Photo: Business Wire)

ناغويا، اليابان - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire

(بزنيس واير): قامت شركة "مينيكون" المحدودة، الرائدة في مجال تصنيع العدسات اللاصقة في اليابان، مؤخراً بالتبرع بمبلغ ثلاثة ملايين ين ياباني بالإضافة إلى وقت الموظفين المتطوعين بهدف إعادة إحياء ثلاثة ملاعب لكرة القدم في منطقة توهوكو، كجزء من الجهود الجارية لمساعدة المجتمعات المحلية المتضررة من الزلزال والتسونامي والكوارث النووية بتاريخ 11 مارس 2011.
وشمل التبرع الأخير بناء مُدرّجات مكشوفة جديدة وترميم الملاعب العشبية في ساحات كرة القدم الرياضية في محافظات إيواته ومياغي وفوكوشيما، والتي تم اختيارها بمساعدة الاتحاد الياباني لكرة القدم. وبالإضافة إلى تمويل هذه المبادرة، فقد سافر موظفو شركة "مينيكون" إلى الشمال من مقر الشركة في ناغويا لبدء العمل بتركيب العشب الأخضر والمقاعد.
وفي هذا الصدد، قال هيديكيو تاشيا، محافظ مدينة سوما، واحدة من المجتمعات المستفيدة في هذا السياق: "تعتبر عملية إعادة الإحياء هذه لملعب كرة القدم لدينا رمزاً هاماً لانتعاش مدينتنا من الكوارث. ونحن نشكر ’مينيكون‘ كثيراً على دعمها".
لماذا تركز "مينيكون" على كرة القدم؟ وتتمثل إحدى الأولويات في جهود التنشيط بدعم ثقافة الشباب في المنطقة التي ضربها الزلزال من أجل وقف انخفاض عدد السكان. والأكثر من ذلك، أن كرة القدم تقوم على الرؤية أكثر من الجري فالأمر قائم على تركيز النظر على الكرة. وبما أن شركة "مينيكون" متخصصة في مجال الرؤية، فكرة القدم رياضة حصلت على دعم الشركة منذ عام 1995 باعتبارها راعي المباراة بين الشرق والغرب لنادي الشباب الياباني تحت سن الـ15 لكرة القدم، بحيث تتبارى الفرق للحصول على كأس "مينيكون".
وتجدر الإشارة إلى أن الأموال التي تبرعت بها "مينيكون" قد زادت من خلال تبرعات مشاهدي وهواة الأوبرا في كأس "مينيكون" 2013 الذين كانول يشاهدون الذكرى الـ60 لـ"أشيتا لا هيتومي" (رؤية للمستقبل)، وهو حفل أوبرا أقيم في طوكيو برعاية "مينيكون". وتعكف الشركة على توفير الدعم المستمر للمجتمعات المتضررة من كارثة 3/11 في الأعوام المقبلة.
المستفيدون من التبرع
مركز كامايشي لكرة القدم ملعب ماتسوكورا، مدينة كامايشي، محافظة إيواتة.
اتحاد مياجي لكرة القدم، مركز ماتسوشيما لكرة القدم، محافظة مياجي.
ملعب سوما كويو لكرة القدم، محافظة فوكوشيما.
لمحة عن "مينيكون"
تتخذ شركة "مينيكون" من ناجويا في اليابان مقراً رئيسياً لها ولديها حضور في أكثر من 80 بلداً، وهي شركة العدسات اللاصقة العالمية الوحيدة المتخصصة في جميع جوانب هذا القطاع، من تطوير المواد وتصميم العدسات وصولاً إلى تصنيع العدسات والمحاليل الخاصة بها. وتقدّم "مينيكون" حافظة آخذة في التوسع من العدسات المبتكرة والأغلفة والمنتجات ذات الصلة والتي من شأنها رفع مستوى الراحة والرضى لدى المستخدم إلى أقصى حد. وتُعتبر "مينيكون" أكبر منتج في العالم للعدسات اللاصقة المنفذة للغاز.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: menicon.com أو التواصل مع يوكو كيدو على عنوان البريد الإلكتروني التالي:  presscontact@menicon-net.co.jp
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140408005771/en/
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "مينيكون" المحدودة
يوكو كيدو
المدير العام
إدارة العلاقات العامة/السكرتارية والدعم المادي
+81-52-935-1187
البريد الإلكتروني:  presscontact@menicon-net.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10607/ar



No comments:

Post a Comment