Tuesday, April 8, 2014

ويلش آلين تعرض أجهزة مصممة للاستخدام في ظروف تتطلب التنقلية والمرونة والكفاءة في معرض إتش آي إم إس إس الشرق الأوسط

المنتجات الجاهزة للتواصلية ستعرض في جناح الشركة التفاعلية

       
جدة، السعودية - يوم الإثنين 7 أبريل 2014 [ME NewsWire]
"إتش آي إم إس إس" الشرق الأوسط
 (بزنيس واير):ستعرض "ويلش آلين"، الشركة الرائدة في مجال الأجهزة الطبية التشخيصية التي تؤمن ابتكارات عملية في مراكز العناية، جهازاً متصلاً لتخطيط القلب الكهربائي "إي سي جي" في الجناح 207 الأسبوع المقبل في مؤتمر ومعرض وزارة الصحة و"إتش آي إم إس إس" الشرق الأوسط في جدة في المملكة العربية السعودية. تقدِّم آلة تخطيط القلب "سي بي 150" من "ويلش آلين" تنسيقاً مرناً للتقارير وتصميماً ووظائف بديهية بالإضافة إلى الإشراف على فحوص المرضى وإدارة المعلومات عن طريق شاشة ملونة تعمل باللمس. وسيتواجد موظف مدرب في جناح "ويلش آلين" لتقديم عرض عن كيفية عمل "سي بي 150" بالإضافة إلى أجهزة أخرى من "ويلش آلين" من ضمنها "كونيكس" النظام الجداري المتكامل و"كونيكس" نظام توثيق الإشارات الحيوية.
ووفقاً لهشام حوت نائب الرئيس الأول في "ويلش آلين" في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، فإن الحلول التي تقدمها "ويلش آلين" الأسبوع القادم، في معرض مجتمع أنظمة الإدارة والمعلومات للعناية الصحية "إتش آي إم إس إس" الشرق الأوسط، هي نتائج مباشرة للطلب المتزايد على حلول متصلة وقابلة للتعديل يمكن أن تتوقع وتتجاوب مع الطلبات الفريدة لمزودي العناية الطبية حول العالم. تقدم المنتجات خصائص سهلة الاستخدام وخيارات مصممة لتأمين وصول الأطباء إلى معلومات وتقنيات يحتاجونها لمساعدتهم على توفير أفضل رعاية ممكنة للمرضى.
وقال حوت: "تسمح الحلول التي نعرضها في ’إتش آي إم إس إس‘ الشرق الأوسط الأسبوع المقبل لمزودي العناية الطبية بجمع وتسجيل إشارات المرضى الحيوية بسرعة وهو أمر مهم في ظروف العيادات سريعة الوتيرة. نظرتنا هي المساعدة على تحويل العناية إلى أي مكان يتصل به المرضى وخبراء العناية الطبية، مع تحسينات ملحوظة في القيمة حتى يمكن للجميع أن ينموا. تم تصميم التقنيات التي سنعرضها الأسبوع المقبل للمساعدة على تخفيف الأخطار وتحسين نتائج المرضى وإنتاجية الموظفين مما يعطي الأطباء الوقت الإضافي للتركيز على أكثر مهامهم أهمية وهي توفير عناية أفضل لمرضاهم ليتمكنوا بدورهم من النجاح".
"ويلش آلين سي بي 150"
تم تصميم آلة "ويلش آلين سي بي 150" سهلة الاستخدام للمساعدة على تحسين سير العمل. تنهي الشاشة، الملونة التي تعمل باللمس التي يبلغ عرضها سبعة إنشات والمزودة بواجهة للمستخدم، الحاجة للتنقل بين الشاشة ولوحة المفاتيح وتسمح بإدخال بيانات المريض بشكل سريع وسهل للمساعدة على توفير الوقت وتقليل الأخطاء. كما تم توصيل شاشة معاينة من الأقطاب الثلاثية أو السداسية أو الاثني عشرية ضمن شاشة اللمس الأمر الذي يزيد سهولة وفعالية التعرف على مشاكل الاتصال. وتسمح خاصية التشغيل الفوري التي تشغل الجهاز بسرعة بالقيام بتخطيط قلب خلال لحظات وتؤمن الفلاتر المتطورة جودة عالية لتتبع تخطيط القلب للتأكد من دقة القراءات. يمكن نقل "سي بي 150" بسهولة بخاصية التشغيل بالبطارية ويمكن تخزين حتى 100 نتيجة فحص على الجهاز. ويمكن نقل نتائج تخطيط القلب مباشرة إلى ذواكر "يو إس بي" لتخزين إضافي أو التحميل إلى نظام إدراة معلومات العيادة من خلال محطة عمل "كارديوبيرفيكت" من "ويلش آلين".
"كونيكس" النظام الجداري المتكامل من "ويلش آلين"
يدمج "كونيكس" النظام الجداري المتكامل من "ويلش آلين"، "آي دبليو إس" أكثر من مائة عام من الابتكار في وحدة واحدة. يملك النظام الخاصية التقليدية للتقييم الجسدي من "ويلش آلين" –منظار عين ومنظار قناة الأذن مدمجين– مدموجة بتقنيات القرن الحادي والعشرين لقياس الإشارات الحيوية من "كونيكس مراقب الإشارات الحيوية"، "في إس إم"، وجهاز "كونيكس في إس إم" هو عبارة عن شاشة ملونة تعمل باللمس لقياس الإشارات الحيوية يؤمن قياسات أوتوماتيكية كعدد نبضات القلب وضغط الدم والحرارة ومقياس التأكسج والوزن والنسبة الكلية لخضاب الدم، بالإضافة إلى قياسات يدوية كالتنفس والطول ومستوى الألم وأدوات تعديل كوضع الجسم وتفاصيل العلاج بالأوكسيجين وغيرها.
ومن خلال إدماج "كونيكس في إس إم" مع "كونيكس آي دبليو إس" يمكن أن يتم إعداد الوحدة الجدارية للمراقبة من وقت لآخر بإعدادات فواصل زمنية أو الفرز وهو مثالي للمواقع التي تستخدم السجلات الطبية الإلكترونية "إي إم آر" أو نظام معلومات المشفى "إتش آي إس". تم تصميم "كونيكس آي دبليو إس" للتخفيف من الوقت المستخدم للتسجيل اليدوي والخطأ البشري ويملك القابلية لنقل البيانات تلقائياً إلى السجلات الطبية الإلكترونية. بالإضافة إلى أنه يؤمن القدرة على متابعة الإشارات الحيوية للمرضى في أي مكان وأي وقت عن طريق شبكة. يملك النظام الجداري القابل للتعديل تكنولوجيا "ويلش آلين" وشركائهم في التصنيع كما أن الهندسة المفتوحة تمكن المنشآت من حماية استثماراتها إذ يمكن إضافة التحديثات والتقنيات الحديثة في حال توفرها.
"كونيكس نظام توثيق الإشارات الحيوية" من "ويلش آلين"
يعتبر "كونيكس نظام توثيق الإشارات الحيوية"، "إي في دي" من "ويلش آلين" حلاً شاملاً يسجل وينقل الإشارات الحيوية للمريض إلكترونياً إلى سجلات طبية إلكترونية لتمكين تحسين سلامة المرضى واتخاذ القرارات الطبية وتخفيف الخطر على المنشآت. يؤمن النظام للأطباء بشكل عام ظروف رعاية مع إمكانية الوصول بشكل فوري لقراءات علامات حيوية في أي مكان وأي وقت. ويتضمن حامل إدارة ملحقات "كونيكس في إس إم"  وبرنامج "كونيكس لإدارة الإشارات الحيوية"، "في إم" الذي يؤتمت عملية تسجيل الإشارات الحيوية لينهي خطوات التسجيل اليدوي والأخطاء التي تنتج عنها. ومع إدماج برنامج "كونيكس في إم" مع نظام السجلات الطبية الإلكترونية يمكن للمستخدمين تسجيل بيانات مرضى دقيقة من جانب سرير المريض مباشرة.
لمحة عن شركة "ويلش آلين"
قدمت "ويلش آلين" منذ عام 1915 منظوراً فريداً لتطوير الحلول التشخيصية من خلال جمع المعرفة العملية بروح ابتكار سباقة وتطوير متواصل. تملك الشركة، كمصنِّع عالمي رائد لأدوات الفحص الطبي وملحقاتها وحلول مراقبة الإشارات الحيوية والقلبية المرتبطة بالسجلات الطبية الإلكترونية، التزاماً راسخاً بتقديم منتجات وخدمات وحلول طبية فائقة تساعد خبراء الرعاية الطبية على تقديم عناية أفضل لمرضاهم. تتخذ "ويلش آلين" من سكاينياتلز فولز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيسياً لها وتوظِّف أكثر من 2600 موظف في أكثر من 26 دولة مختلفة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.welchallyn.com أو تابعوا صفحتنا على "فيس بوك" أو "تويتر".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويلش آلين"
جايمي آرنولد
مدير العلاقات العامة
1356854599+
البريد الإلكتروني: jamie.arnold@welchallyn.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10569/ar

No comments:

Post a Comment