Thursday, April 17, 2014

الرميثي يطّلع على سير العمل في "إصلاحية العين" ويكرّم المتميزين


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 13 أبريل 2014 [ME NewsWire]

 اطّلع معالي محمد خلفان مطر الرميثي، نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، على سير العمل في إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي ) قسم العين(، وكان في استقباله العقيد محمد سيف مطر الزعابي، مدير الإدارة، ورؤساء الأقسام والضباط.
واكد الرميثي، حرص شرطة أبوظبي على الارتقاء بمستوى الخدمات الشرطية وتطويرها، بتطبيق أفضل الممارسات العالمية وتوفير الامكانات  كافة  في مجال إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية.
واستمع  معاليه   إلى شرح مفصل عن مهام العمل، ودوره  في تأمين وحماية الموقوفين والإجراءات المتبعة  وبرامج  التأهيل والإصلاح للنزلاء والموقوفين  .
Group photoووجه  الرميثي خلال  اجتماع  عقد بقاعة الاجتماعات ، بضرورة اتخاذ الإجراءات الأكثر فعاليةً ودقةً في مجال التعامل مع الموقوفين والنزلاء، وتقديم أفضل الخدمات لهم .
كما كرّم نائب القائد العام  لشرطة أبوظبي المشاركين والمتميزين بجائزة مدير الإدارة للتميز في دورتها الثالثة، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح في تأدية المهام والوظائف الموكلة إليهم؛ ليكون حافزاً لهم ولزملائهم.
 رافق معالي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، خلال الجولة، العميد محمد راشد كشيم الشامسي، مدير إدارة الديوان بشرطة أبوظبي،  بحضور العقيد محمد سيف مطر الزعابي مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي، وعدد من رؤساء الأقسام والضباط للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10661/ar

No comments:

Post a Comment