Wednesday, April 16, 2014

هاي جروب تعلن الاستحواذ على تالنت كيو مزود تقييمات القياس النفسي عالية الجودة عبر الإنترنت وخدمات التدريب والاستشارات

ترسي الشركتان مجتمعتين مرجعية جديدة لتقييم الموهبة 

 

لندن - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "هاي جروب"، وهي الشركة العالمية في مجال الاستشارات الإدارية، أنها استحوذت على "تالنت كيو"، الشركة الرائدة في تقييمات القياس النفسي عبر الإنترنت ومزود خدمات التدريب والاستشارة. وتضفي عملية الاستحواذ هذه على خدمات التقييم المتينة التي توفرها شركة "هاي جروب" للعملاء كجزء من نطاق أوسع من الخدمات الاستشارية المتعلقة بالأشخاص. كما أنها تمكّن الشركة من تأمين رؤية موضوعية قابلة للتنفيذ حيال المتقدمين بطلبات توظيف والموظفين الموزعين على كافة المناصب ضمن المؤسسة.
تأسست "تالنت كيو" عام 2006 على يد روجر هولدسوورث، عالم النفس الوظيفي الرائد، وهي تعتبر شركة ريادية في مجال تقييمات القياس النفسي عبر الإنترنت وأحد أكثر اللاعبين ابتكاراً في السوق، التي تقدم خدماتها لمؤسسات من كافة الأحجام وفي مختلف القطاعات. وتعود عملية الاستحواذ هذه بالنفع على العملاء في أكثر من 125 بلداً إذ يستفيدون من خبرات كلٍ من "هاي جروب" و"تالنت كيو" مجتمعتين.
وقال ستيفن كاي، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "هاي جروب": " تشتهر ’هاي جروب‘ و’تالنت كيو‘ بالخبرة العميقة في فهم الأشخاص والالتزام بمبدأ الابتكار وخدمة العملاء، مما قادنا معاً لأن نكون الشركاء الاستراتيجيين الرقم واحد عام 2010. ويعزز الإعلان الذي تم اليوم استراتيجيتنا الهادفة إلى أن نكون الشركة الاستشارية الرائدة في قطاع الخدمات التي تقودها التكنولوجيا والاستشارات. ومن شأن ذلك أن يوحد المواهب الاستثنائية التي تساعد عملائنا على اكتساب الجانب التنافسي من خلال اتباع اجراءات أسرع في عملية تنصيب الشخص المناسب في المكان المناسب على اختلاف درجات الوظيفة".
ويرادف عامل النقص الموجود في الأشخاص المحترفين من حول العالم مضافاً إلى الازدياد الهائل في دورة الموظفين الناجم عن تحسن الإقتصاد، ضغطاً هائلاً غير مسبوق على المؤسسات لناحية اختيار وتطوير والحفاظ على المواهب. وتعمل شركتا "هاي جروب" و"تالنت كيو" معاً على تأمين رؤى قوية تساعد العملاء على التعاطي مع تحديات المواهب.
وصرح كريس هولدسوورث، الرئيس التنفيذي في "تالنت كيو" : "يسرنا الدمج الحاصل بين كلٍ من ’هاي جروب‘ و’تالنت كيو‘. إننا نعرف شركة ’هاي جروب‘ جيداً وقد سبق أن رأينا التأثير المشترك الذ يمكن أن نمارسه معاً على العملاء من المؤسسات من خلال شراكتنا طويلة الأمد. نتشارك شغف تقديم الخدمة للعملاء، وتجربة المستخدم المتميزة كما اعتمادنا مبدأ العلم الراسخ والبيانات الضخمة في كل عملٍ نُقدم عليه. سنتمكن من خلال دمج خبراتنا من تزويد عملائنا بطرق جديدة للحصول على أقصى ما يتمتع به العاملين لديهم. ويحدونا حماس حقيقي حيال المستقبل".
للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع جيني رايت لصالح "هاي جروب" عبر البريد الإلكتروني: jennie.wright@haygroup.com، أو الاتصال على الرقم: +44.(0).20.7856.7000 ، أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/QlLDFl
تقوم "تالنت كيو" بتصميم وتقديم تقييمات مبتكرة من القياس النفسي عبر الإنترنت، كما التدريب والاستشارة لمساعدة المؤسسات على اتخاذ قرارات أفضل وأكثر اطلاعاً حول الأشخاص. وتعمل "تالنت كيو" مع ما يزيد عن 1000 مؤسسة محلية ودولية من مختلف القطاعات، وتضم شبكة شركاء في أكثر من 50 بلداً وتقييمات في أكثر من 40 لغة. وتعتبر الشركة قادرة على تقديم حلول إدارة المواهب إلى عملاء من كافة أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.talentqgroup.com
مجموعة "هاي جروب" هي شركة استشارات إدارية عالمية تعمل مع القادة لتحويل الاستراتيجية إلى واقع. فنحن نصقل المواهب وننظّم الأشخاص ليصبحوا أكثر كفاءةً ونحفّزهم ليقدّموا أفضل أداء. وينصب تركيزنا على إحداث التغيير ومساعدة الناس والمنظمات على تحقيق قدراتهم الكامنة.
يعمل لدينا أكثر من 3000 موظف ضمن 87 مكتباً في 49 دولة. وتدعم رؤيتنا قاعدة بيانات متينة من أكثر من 125 بلداً. ويأتي عملاؤنا من القطاعات الخاصة والعامة وغير الربحية في كافة المجالات المهمة. لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالمكتب المحلي للشركة عبر الموقع: www.haygroup.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هاي جروب"
جيني رايت
+44.(0).20.7856.7000
البريد الإلكتروني: jennie.wright@haygroup.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10678/ar

No comments:

Post a Comment