Wednesday, April 16, 2014

تي آي إيه إيه- سي آر إي إف تشتري نوفين إنفستمنتس

ME Newswire / Businesswire

نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014

    جلب للعملاء الخبرات السوقية المعقمة من رائدَين في القطاع وتوسع خيارات وخدمات الاستثمار.
    توسع نطاق وتنوع وتوزيع الإمكانيات والفرص بهدف تعزيز عائدات العملاء.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"، وهي مزوّد الخدمات المالية الرائد، عن توقيع اتفاقية للاستحواذ على شركة "نوفين إنفستمنتس" ("نوفين")، وهي شركة إدارة استثمارات متنوعة تبلغ أصولها المدارة قرابة 221 مليار دولار أمريكي. وتزيد صفقة الاستحواذ هذه من قوة شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" بصفتها مزوّداً رائداً لخدمات التقاعد والخدمات المالية، كما توسع إلى حد كبير من المنتجات والخدمات المتوفرة بهدف مساعدة العملاء على تحقيق الرفاه المالي خلال جميع مراحل حياتهم. كما تضفي الصفقة تنوعاً على منصة الاستثمار والتوزيع في شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" في حين تعزز من عروض الصناديق المالية المشتركة الحائزة على جوائز.

وستستفيد شركة "نوفين"، وهي شركة رائدة موثوقة في القطاع، من المصادر المعززة والنطاق الأوسع والقوة التي ستضيفها هذه الصفقة إلى منصتها. وسيحافظ عملاء شركة "نوفين" والمستشارون الذين يقدمون لهم النصح على قدرتهم على الاستفادة من التزام الشركة والشركات التابعة لها بالأداء، والنزاهة، وخدمة العملاء عالية الجودة.

وتستحوذ شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" على شركة "نوفين" من مجموعة استثمار تقودها شركة "ماديسون ديربورن بارتنرز"، وهي شركة استثمار أسهم خاصة، مقابل قيمة مؤسسية تبلغ 6.25 مليار دولار أمريكي متضمنة لديون شركة "نوفين" المستحقة. وستعمل شركة "نوفين" بصفتها شركة منفصلة تابعة ضمن أعمال شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" لإدارة الأصول، حيث تحافظ على نموذج أعمالها الحالي متعدد المتاجر وتستمر في دعم استثماراتها التابعة لها عبر التوزيع على نطاق واسع وخدمات التسويق والخدمات الإدارية. كما سيحافظ جون أمبويان على منصبه كرئيس تنفيذي لشركة "نوفين"، وستبقى قيادة شركة "نوفين" الحالية وفريق الاستثمار الرئيسي في مواقعهم.

وتعزز الصفقة من موقع شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" بصفتها منظمة خدمات مالية على مستوى عالمي تتمتع بحضور واسع في الأسواق. وتمتلك كل من شركتي "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" و"نوفين" مقدرات استثمار وتوزيع متكاملة واسعة الوصول في طيف واسع من قطاعات عملاء التجزئة والعملاء المؤسساتيين. وتضيف شركة "نوفين" مع انضمامها إلى شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" 800 مليار دولار أمريكي1 إلى مجمل الأصول المدارة من قبل الشركة.

وقال روجر دبليو. فيرجوسن جونيور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف": "لعبنا على مدى قرابة مئة عام دور المدير المالي الحكيم لأولئك الذين يحدثون فرقاً في العالم في كل من المجالات الأكاديمية وغير الربحية. ويتيح الاستحواذ على شركة ’نوفين‘ توليد عائدات أكبر لصالح عملائنا. وتعزز هذه الصفقة من موقعنا بصفتنا منظمة رائدة للخدمات المالية المتنوعة تتمتع بخليط واسع من عروض المنتجات لخدمة عملاء اليوم والمتقاعدين على مدى العقود المقبلة".

ومن جانبه، قال روبرت ليري، نائب الرئيس التنفيذي في شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" ورئيس "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" لإدارة الأصول: "يسعدنا أن نقدم لعملائنا حول العالم وصولاً إلى استثمارات واستراتيجيات جديدة عبر شراكتنا مع شركة استثمار خبيرة ومجرّبة في السوق مثل ’نوفين‘. كما أن شبكة التوزيع القوية التي تتمتع بها ’نوفين‘ ستمنحنا نمواً وحضوراً واسعاً في عدة قنوات مهمة من خلال علاقات مبنية بالاستناد إلى خبرات مدراء الاستثمار من ذوي السجلات الحافلة بالإنجازات".

أما جون أمبويان، الرئيس التنفيذي في شركة "نوفين إنفستمنتس" فقد علّق بالقول: "يسعدنا أن نتشارك مع شركة ’تي آي إيه إيه- سي آر إي إف‘ والتي تحتل موقعاً مهماً بين أكثر المؤسسات الاستثمارية احتراماً، كما تتمتع الشركة بتاريخ عريق لا يضاهى في خدمات التقاعد وإدارة الاستثمار. وسيستفيد عملاء شركة ’نوفين‘ وجميع شركات الاستثمار التابعة لنا من دعم شركة ’تي آي إيه إيه- سي آر إي إف‘ لمقاربتنا متعددة المتاجر ومن استمرارية خدماتنا للعملاء، وعلاماتنا التجارية والمهنيين لدينا، حيث ستبقى فوائدهم منحازة إلى نجاحنا طويل الأمد. وتتشارك شركة ’نوفين‘ و’تي آي إيه إيه- سي آر إي إف‘ بالقيم ذاتها ومعايير الخدمة العالية ذاتها ولهذا فإننا متحمسون حيال فرصة تعزيز خدمتنا لعملائنا".

وتابع السيد أمبويان حديثه قائلاً: "أود أن أشكر باسمي وباسم فريق عمل شركة ’نوفين‘ شركة ’ماديسون ديربورن‘ لدعمهم وارشادهم ومساعدتنا في تحسين استراتيجيتنا وتنمية أعمالنا حتى ضمن بيئات الأسواق التي واجهتنا فيها تحديات وتنافسية كبيرة".

ومن جانبه قال سام مينكوف، الرئيس التنفيذي المساعد في شركة "ماديسون ديربورن بارتنرز": "نحن فخورون بما حققته شركة ’نوفين‘ من إنجازات في السنوات الأخيرة، وبموقعها كمزوّد لتمويلات الاستثمارات ذات الأداء الأفضل". وأضاف: "لا يخفى أن شركة ’تي آي إيه إيه- سي آر إي إف‘ هي المكان الملائم لشركة ’نوفين‘ وشركات الاستثمار التابعة لها للمضي قدماً. نشكر السيد جون وفريقه على شراكتهم ونتمنى لهم الخير الوفير مع دخول شركة ’نوفين‘ في هذا الفصل الجديد الرائع".

وستقدم الصفقة للعملاء خيارات استثمارية إضافية ووصولاً إلى منتجات جديدة. وستغطي إمكانيات الاستثمار المحسّنة الناجمة عن دمج شركتي "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" و"نوفين" مجالات الاستثمار التقليدي والاستثمار البديل ما يشكّل طيفاً وتنوعاً من الأصول متضمناً الأسهم والدخل الثابت الذي تترتب عليه الضرائب والمستثنى من الضرائب واستراتيجيات الائتمان والسلع والعقارات والأصول الحقيقية.

كما تمنح الصفقة شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" مُنشأتي صناديق مالية مشتركة حائزتين على الجوائز يبلغ إجمالي قيمة الأصول تحت الإدارة الخاص بهاتين المنشأتين 181 مليار دولار أمريكي2. وقد حازت شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" هذا العام للمرة الثانية على التوالي على لقب أفضل شركة صناديق مالية كبيرة شاملة3 وذلك من قبل شركة "ليبر" للأبحاث، وكانت شركة "نوفين" قد حازت بشكل منفرد على جائزة التميّز عام 2012. كما تحصل ما نسبته 98 في المئة من الصناديق المالية لدى شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" على تصنيف "مورنينج ستار" الشامل وذلك بتصنيف ثلاث نجوم أو أكثر عن جميع فئات أصولها (اعتباراً من 31 مارس 2014: 41 في المئة منها حازت على تصنيف ثلاث نجوم، و42 في المئة منها حازت على تصنيف 4 نجوم، و15 في المئة منها حازت على تصنيف خمس نجوم)4. كما حازت ما نسبته 90 في المئة من صناديق "نوفين" المالية على تصنيف "مورنينج ستار" الشامل من ترتيب ثلاث نجوم أو أكثر وذلك بين جميع فئات الأصول اعتباراً من 31 مارس 2014.

وقد حظيت الصفقة على الموافقة بالاجماع لدى مجالس إدارة كلٍّ من شركتي "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" و"نوفين". ومن المتوقع إتمام الصفقة مع نهاية عام 2014، وفقاً لشروط الإغلاق المتعارف عليها.

ويجدر بالذكر أن شركة "لازارد" قد تولّت مسؤوليات المستشار المالي الرئيسي لشركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" كما تولّت شركة "جي بي مورجان" للأوراق المالية مسؤوليات المستشار المالي لصالح شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف".

ومن جانب آخر تولى "بنك أوف أمريكا ميريل لينش" و"ويلز فارغو" للأوراق المالية و"سيتي جروب جلوبال ماركتس" دور المستشار المالي لشركة "نوفين إنفستمنتس". وعمل "يو بي إس إنفستمنت بنك" و"جولدمان ساكس آند كو" و"موليز آند كومباني" بصفة مستشارين ماليين لفريق إدارة "نوفين".

وتولى كل من "مورجان ستانلي" و"دويتشه بنك" و"آر بي سي كابيتال ماركتس" مسؤوليات المستشار المالي لشركة "ماديسون ديربورن بارتنرز".

لمحة عن "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"

"تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" (www.tiaa-cref.org) منظمة وطنية للخدمات المالية بأصول تحت إدارتها تبلغ قيمتها 569 مليار دولار أمريكي (اعتباراً من 31/3/2014) وهي المزود الرائد لخدمات التقاعد في المجالات الأكاديمية والأبحاث والطب والثقافة.

لمحة عن "نوفين إنفستمنتس"

تقدم شركة "نوفين إنفستمنتس" خدمات استثمارية عالية الجودة مصممة لتسهم في ضمان تحقيق الأهداف طويلة الأمد للمستثمرين المؤسساتيين والأفراد بالإضافة إلى المستشارين والمستشارين الماليين الذين يقدمون خدماتهم لهم. وتسوّق شركة "نوفين" طيفاً واسعاً من حلول الاستثمار المتخصصة التي تتيح للمستثمرين الوصول إلى قدرات استثمار المتاجر عالية الجودة التابعة لها وهي "نوفين" لإدارة الأصول المحدودة، و"سيمفوني آسيت مانجمنت" المحدودة، و"إن دبليو كيو إنفستمنت مانجمنت كومباني" المحدودة، و"سانتا باربرا" لإدارة الأصول المحدودة، و"ترايد ويندز جلوبال إنفستورز" المحدودة، و"وينسلو كابيتال مانجمنت" المحدودة، و"جريشام إنفستمنت مانجمنت" المحدودة. هذا ويجدر بالذكر أن جميع الشركات مسجلة كشركات استشارات استثمارية وتابعة لشركة "نوفين إنفستمنتس". وقد أدارت شركة "نوفين إنفستمنتس" قرابة 221 مليار دولار أمريكي حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني لشركة "نوفين إنفستمنتس": www.nuveen.com.

لمحة عن "ماديسون ديربورن بارتنرز"

تعتبر شركة "ماديسون ديربورن بارتنرز" شركة استثمار أسهم خاصة رائدة في القطاع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تتخذ من شيكاغو مقراً لها. ومنذ تأسيس شركة "ماديسون ديربورن" عام 1992، جمعت الشركة الأموال في ستة صناديق بلغ رأس مالها الإجمالي 18 مليار دولار أمريكي كما أتمت الشركة قرابة 125 استثماراً. وتستثمر شركة "ماديسون ديربورن" في طيف واسع من قطاعات الأعمال متضمنة الخدمات المالية وخدمات الصفقات، والصناعات الأساسية، وخدمات الأعمال والخدمات الحكومية، والخدمات الاستهلاكية، وخدمات العناية بالصحة والاتصالات والإعلام والتكنولوجيا. وتتمثل استثماراتها البارزة في كل من "أسوريون"، و"سي دي دبليو كوربوريشن"، و"إي في أو  بايمنتس إنترناشيونال"، و"فيلدجلاس" و"ناشيونال فاينانشال بارتنرز" و"نوفين إنفستمنتس"، و"سيج برودكتس". للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.mdcp.com.

1 استناداً إلى الأصول التي تحت الإدارة في الشركات التابعة لشركة "نوفين إنفستمنتس" وفرق إدارة الاستثمار لدى "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" بتاريخ 31 ديسمبر 2013 و31 مارس 2014 على التوالي.

2 استناداً إلى الأصول تحت الإدارة في كامل الشركات التابعة لشركة "نوفين إنفستمنتس" وفرق إدارة الاستثمار لدى "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" حتى تاريخ 31 ديسمبر 2013 و31 مارس 2014 على التوالي. تشمل الصناديق المالية المشتركة (المغلقة والمفتوحة) والصناديق المتداولة في البورصة. وتستثني استراتيجيات أسواق المال، والحسابات المنفصلة، ومنتجات المعاش المتغير (بما في ذلك معاشات "سي آر إي إف" المتغيرة)، إلى جانب الصناديق المالية غير المسجلة والصناديق المالية الأجنبية المتوطنة. وبلغت قيمة حسابات "سي آر إي إف" للأصول تحت الإدارة قرابة 227 مليار دولار أمريكي بتاريخ 31 مارس 2014.

3 تُمنَح جائزة "ليبر" للمجموعة ذات أقل معدل للترتيب العشري لثلاث سنوات من "العوائد الثابتة" للصناديق المالية المؤهلة على مدى السنوات الثلاث المنتهية في 30 نوفمبر 2012 و 30 نوفمبر 2013 على التوالي. وقد حازت شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" على مرتبتها من بين 36 شركة صناديق مالية في 2012 ومن بين 48 شركة صناديق مالية عام 2013 والتي تمتلك على الأقل خمسة محافظ أسهم، أو خمسة محافظ سندات مالية، أو ثلاثة محافظ أصول مختلطة. ولا تضمن نتائج الأداء القديمة النتائج في المستقبل. للاطلاع على أداء المنتجات والترتيب الحالي لشركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"، يرجى زيارة قسم الأبحاث والأداء عبر الموقع الإلكتروني التالي: tiaa-cref.org.

4 "مورنينج ستار" هي خدمة مستقلة لتصنيف الصناديق المشتركة. وتحصل نسبة الـ 10 في المئة من الحسابات في فئة الاستثمار على خمس نجوم، فيما تحصل 22.5 في المئة من الحسابات على أربع نجوم، و تحصل 35 في المئة من الحسابات على ثلاث نجوم. وتعكس تصنيفات ملكية "مورنينج ستار" الأداء التاريخي المعدل وفقاً للمخاطر، وقد تتغير كل شهر. ويتم احتسابها من معدل العائدات السنوية للحسابات على مدى ثلاثة وخمسة وعشرة سنوات وفقاً لعائدات سندات الخزانة خلال 90 يوماً مع التعديلات المناسبة على الرسوم، ويكون عامل الخطر الذي يعكس أداء الصناديق المشتركة/ الحسابات الفرعية أقل من عائدات سندات الخزانة خلال 90 يوماً. وتتمثل تصنيفات النجوم الكليّة بتصنيفات "مورنينج ستار" المنشورة والتي تمثل المعدلات المرجحة لتصنيفاتها خلال فترة ثلاثة وخمسة وعشرة سنوات المنتهية في 31 مارس 2014.

5 لا تتضمن الأصول تحت الإدارة لدى "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" حتى تاريخ 31 مارس إضافة الأصول الناجمة عن المشروع المشترك "تي آي إيه إيه هيندرسون" والذي تم إغلاقه في 1 أبريل 2014. وتمتلك شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" مع إضافة هذه الأصول قرابة 591 مليار دولار أمريكي بشكل أصول تحت الإدارة.

إن الاستثمارات، والـتأمين ومنتجات المعاشات غير مؤمّن عليها لدى الشركة الفيدرالية للتأمين على الودائع، وغير مضمونة في البنوك، كما أنها ليست ودائع وغير مؤمن عليها من قبل أي وكالة فيدرالية حكومية وهي ليست خاضعة لأي خدمة أو نشاط بنكي، وقد تفقد من قيمتها.

قد تخضع منتجات الاستثمار لعوامل المخاطر السوقية وغيرها. للحصول على التفاصيل يمكنكم مراجعة منشورات المنتجات المعنية أو زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.tiaa-cref.org.

يجب دراسة أهداف الاستثمار والمخاطر والأجور والتكاليف بعناية قبل الاستثمار. يرجى الاتصال بالرقم 9161-518-877 أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tiaa-cref.org للاطلاع على بيانات المنتجات والصناديق المالية التي تتضمنها والمعلومات الأخرى. يرجى قراءة البيانات بعناية قبل القيام بالاستثمار.

إن شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف" للخدمات الفردية والمؤسسية المحدودة وشركة خدمات المعلمين المستثمرين الشخصية، هما عضوان في الهيئة التنظيمية للقطاع المالي "إف آي إن آر إيه"، تقومان بتوزيع منتجات الضمانات.

2014 جمعية تأمين ومعاشات المدرسين التابعة لصندوق أسهم المتقاعدين من الكلية الأمريكية، "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"، 730 الجادة الثالثة، نيويورك، نيويورك 10017

سي 16420

يرجى إضافتنا على "فيسبوك"

تابعونا على "تويتر"

اتصلوا معنا على "لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تي آي إيه إيه- سي آر إي إف"

جون ماك كول

هاتف: 4062-200-888

البريد الإلكتروني: media@tiaa-cref.org



ستيوارت ليواك

هاتف: 4062-200-888

البريد الالكتروني: media@tiaa-cref.org



شركة "نوفين إنفستمنتس"

كاثلين كاردوزا

هاتف: 7813-917-312

البريد الالكتروني: Kathleen.cardoza@nuveen.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10671/ar

No comments:

Post a Comment