Wednesday, April 9, 2014

منافذ ماك آرثر جلين لتصميم الأزياء تختار بورد لتحليلات الأعمال

لندن - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): اختارت "ماك آرثر جلين جروب"، المجموعة الرائدة في أوروبا التي تملك وتطور وتدير منافذ تصميم الأزياء "بورد" كحل ذكاء الأعمال الاستراتيجي لتأمين رؤية محسنة ضمن الوقت الفعلي داخلياً عبر مختلف شركات الأعمال.

وستعمل "بورد" على تزويد "ماك آرثر جلين" بمعلومات تحليلية ذاتية الخدمة والجيل المقبل من عمليات وضع التقارير والتحليل واللوحات البيانية ومفاتيح مؤشرات الأداء، والتصورات. وستؤمن نسخة تحليلية واحدة من الحقيقة في كافة خطوط قوائم الدخل فتربط بين قطاعات التمويل والمبيعات والموارد البشرية والعمليات لتحويل طريقة إدارة المعلومات داخلياً وتوفير المزيد من الشفافية لعمليات اتخاذ القرارات في المؤسسة.

ويمكن لـ"بورد"، وخلافاً لأنظمة ذكاء الأعمال التقليدية التي سيطرت في السابق على قطاع البيع بالتجزئة أن توفر المعلومات بسرعة وسهولة من خلال دمج عمليات وضع الميزانيات والتخطيط والتوقع مع وضع التقارير والتحليلات ووضع جداول حسابات النتائج ووضع سجل النتائج ضمن نظام واحد متفرد. وعادةً ما تكون الأنظمة التقليدية صعبة الاستخدام، ومنفصلة عن عمليات التخطيط ووضع ميزانيات الشركة وتؤمن ببساطة تقارير ملتبسة تخلو من أو تتضمن القليل من تحليلات الأعمال.

وقال آدام براون مدير التطبيقات لدى "ماك آرثر جلين جروب" وصاحب 20  منفذ تصميم "ماك آرثر جلين" في كافة أنحاء أوروبا:

"كنا نحتاج، كبائعي أزياء بالتجزئة دائمي التطور، حلاً استراتيجياً منفرداً يتيح المساهمة وتصميم الأزياء من المنظورين التجاري والبيع بالتجزئة. وقد أثبتت ’بورد‘ أنها تناسب بشكل مثالي حاجتنا لإدارة مصادر بيانات جديدة بسرعة وسهولة وتزويد الجميع باطلاع متناغم واحد للمعلومات في كافة أقسام الشركة".

وأضاف دومينيك بوليسيللا، مدير "بورد" المملكة المتحدة: "إنه لمن الرائع أن نرحب بـ’ماك آرثر جلين‘ كأحد عملاء ’بورد‘ الجدد وإنه لإثبات آخر على مدى رؤيوية حلّ ’بورد‘. يزود الحلّ الموحد الفريد لدى ’ماك آرثر جلين‘ بمنصة تلائم المستقبل لإدارة وتحسين أداء الأعمال من خلال اتخاذ قرارات أفضل وأكثر اطلاعاً".

لمحة عن "بورد"

"بورد إنترناشونال" هي المزود الرائد عالمياً في مجال البرمجيات لتحسين نتائج الأعمال من خلال اتخاذ قرارات على نحو أفضل. ومن خلال توحيد ذكاء الأعمال وإدارة الأداء المؤسسي ضمن منتج واحد، ساهم حل معلومات الإدارة المقدم من "بورد" في تمكين الشركات من تحقيق رؤية مشتركة لأدائها عبر المؤسسة بأكملها، وبالتالي نسخة واحدة من الحقيقة. وساعدت "بورد" منذ عام 1994 أكثر من 2500 منظمة على تحسين أداء أعمالها من خلال اتخاذ قرارات أفضل. وتمتلك "بورد" شبكة إعادة توزيع عالمية مع شركاء محليين حول العالم.

لمحة عن "ماك آرثر جلين"

"ماك آرثر جلين" مجموعة رائدة في أوروبا تملك وتطور وتدير منافذ التصميم. أسس "كامفر بارتنرز" "ماك آرثر جلين" للتصميم في أوروبا عام 1993، فكانت رائدة في مفهوم منافذ تصميم البيع بالتجزئة وقد تطورت من حينها لتتولى إدارة 20 منفذ تصميم موزعة على ثماني بلدان أوروبية هي النمسا وبلجيكا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وهولندا والمملكة المتحدة.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بورد إنترناشونال"

كاثي ستار

مديرة شؤون التسويق

+44 203 727 2222

البريد الإلكتروني: cstarr@board.com








No comments:

Post a Comment