Sunday, April 13, 2014

شركات أمريكية تتحالف لتخديم سوق النفط والغاز المزردهر في العراق

"نواه" و"يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس" و"إم آر سي جلوبال" تأتي بصناعاتها الراسخة وخبراتها الإقليمية لدعم الجهود التنموية المكثفة في العراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 9 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت كل من شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" ("نواه")، و"يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس" التابعة لشركة "يونايتد ستيتس ستيل كوربوريشن"، وشركة "إم آر سي جلوبال"، اليوم عن تشكيل تحالف لتقديم معدات آبار نفطية حيوية لمنطقة جنوب العراق الغنية بالموارد. وسيعمل الائتلاف كفريق دولي يضم شركات رائدة في مجال النفط والغاز مسؤولة عن تطوير حقول العراق النفطية والغازية العملاقة.
ويلتزم الائتلاف بتوريد مخزون مبدئي من معدات آبار النفط لإطلاق الجهود والخطط الهادفة لتوسيع مخزون العراق الداخلي من المواد عندما يتزايد الطلب من آبار النفط. ومن المتوقع أن تصل أول شحنة من معدات الآبار النفطية إلى العراق في أوائل شهر مايو القادم.
هذا وتركز شركة "نواه" التي يقع مقرها الإقليمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وتملك مقر تشغيل في البصرى بالعراق، على عمليات تشغيل الموانئ ومراكز الإمدادات والتوزيع ذات المستوى العالمي في جنوب العراق. بينما تعد "يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس" أكبر مصنّع لمنتجات الأنابيب المتكاملة، ويقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة كما أنها تملك خبرة تزيد عن 100 عامٍ في خدمة أسواق الطاقة. أما "إم آر سي جلوبال" التي يقع مقرها في هيوستن، فتعد أكبر موزع عالمي لمنتجات وخدمات الأنابيب والصمامات والتركيب لأسواق الطاقة والأسواق الصناعية.
وقال باول برينكلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "نواه": "قادتنا الطلبات المتزايدة على منتجات أمريكية الصنع لدعم جهود تطوير قطاع الغاز والنفط المزدهر في العراق إلى هذه اللحظة. ويمكن لنقاط القوة التي يقدمها كل عضو من أعضاء الائتلاف –’يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس‘ و’إم آر سي جلوبال‘ و’نواه‘- معاً أن تساعد العراق على خلق سوق لم يشهد له التاريخ مثيلاً منذ أن طورت المملكة العربية السعودية أكبر احتياطي عالمي للنفط والغاز".
كما صرح جورج تومسون، نائب رئيس الشؤون التجارية لمنتجات الأنابيب في شركة "يونايتد ستيتس ستيل كوربوريشن": "إنها لفرصةٌ عظيمةٌ أن نؤدي دوراً في دعم ما يمكن أن يكون واحداً من أكبر مشاريع استخراج النفط وأن نساهم في الوقت ذاته في مساعدة العراق على أن يمتلك اقتصاداً مستداماً. ويسرنّا جداً أن نكون جزءاً من هذه اللحظة التاريخية".
من جانبه، قال روري آيزاك، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في "إم آر سي جلوبال": "نؤمن أنه يمكن لهذا الائتلاف أن يكون جزءاً ناجحاً من عملية إعادة إعمار البنية التحتية لسوق الطاقة في العراق وذلك بالاستفادة من السمعة التي اكتسبتها ’يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس‘ عالمياً عن طريق منتجاتها من الأنابيب المخصصة لقطاع الطاقة، إلى جانب الحافظة الواسعة التي تقدمها ’إم آر سي جلوبال‘ من منتجات الأنابيب والصمامات والتجهيزات وحواف الأنابيب حول العالم، وخبرات ’نواه‘ التشغيلية الإقليمية والداخلية".
لمحة عن "يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس"
تعد "يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس" شركة فرعية تابعة لشركة "يونايتد ستيتس ستيل كوربوريشن"، وهي المصنِّع الأكبر لمنتجات الأنابيب المتكاملة في أمريكا الشمالية، حيث تبلغ طاقتها الإنتاجية السنوية 2.8 ملايين طن صافي. ويستخدم عملاء قطاع الطاقة ما تقدمه "يو إس ستيل تيوبولار بروداكتس" من منتجات التغليف والأنابيب وخطوط الأنابيب والوصلات لمساعدتهم على تحديد مكان واستخراج ونقل وتصفية منتجات النفط والغاز الطبيعي التي تزود العالم بالوقود.
لمحة عن شركة "إم آر سي جلوبال"
تعدّ "إم آر سي جلوبال" التي يقع مقرها الرئيسي في هيوستن بولاية تكساس، والمدرجة على لائحة "فورتشن 500"، أكبر مزوع عالمي للأنابيب والصمامات وتجهيزات التركيب والمنتجات والخدمات ذات الصلة بأسواق الطاقة بناءً على المبيعات، كما أنها تؤمِّن هذه المنتجات والخدمات على امتداد كل من قطاعات الاستكشاف والإنتاج، والنقل والتخزين ومبيعات الجملة، والتصفية والتكرير.
لمحة عن "نواه"
تركز شركة "أمريكا الشمالية وغرب آسيا القابضة" ("نواه") على الفرص المتاحة في الأسواق الناشئة ذات المردود المرتفع. وتكرس الشركة نفسها للمجتمعات التي تستثمر فيها من خلال الشراكات المحلية الإستراتيجية طويلة الأمد، ومن خلال التزامها بالمعايير الدولية الصارمة في الشفافية والمحاسبة. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة "نواه" وأعمالها في إدارة الموانئ من خلال الموقعين الإلكترونيين: www.nawah.com  أو www.nawahportmanagement.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"يونايتد ستيتس ستيل كوربوريشن"
كورتني بون
مدير العلاقات الإعلامية
هاتف: 6791-433-412-1+ (الولايات المتحدة)
البريد الإلكتروني: caboone@uss.com


شركة "إم آر سي جلوبال"
مونيكا شايفر
نائب رئيس علاقات المستثمرين
هاتف: 2847-308-832-1+ (الولايات المتحدة)
البريد الإلكتروني: monica.schafer@mrcglobal.com


"نواه"
إريك إي. كلارك
نائب الرئيس الأول
هاتف: 4219-419-571-1+ (الولايات المتحدة)
4474-333-781-964+ (العراق)
4902-645-52-971+ (الإمارات العربية المتحدة)
البريد الإلكتروني: eric.clark@nawah.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10615/ar

No comments:

Post a Comment