Thursday, April 10, 2014

عقد سيركو - انطلاق أعمال مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات

توطين بنسبة 100 في المائة في مركز العين

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات مؤخراً بافتتاح مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555، وذلك بالاشتراك مع "سيركو". ويتميَّز هذا المركز بوجود قوَّة عاملة إماراتيَّة بنسبة 100 في المائة، ما يُعتبر إنجازاً مهمّاً ضمن سياسات التوطين التي تتبناها حكومة أبوظبي. تمَّ تأسيس مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات من قبل حكومة أبوظبي، وتتمثَّل رسالته في تمكين تحديث الخدمات الحكومية عبر تقنية المعلومات باستخدام قنوات توصيل متعددة. وهو يقدم تصوراً لحكومة عالية الأداء تؤمن خدمات عالمية المستوى لمواطنيها.
وقد بدأت شركة الخدمات الدولية "سيركو" اليوم بالتوصيل إلى المنشأة التي أنشأت خصيصاً لصالح مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في العين، ثاني أكبر مدينة في إمارة أبوظبي. وتشمل الاتفاقية مبدئياً تأمين اتِّصال مع المواطنين وإدارة حل المشاكل في مجال الخدمات العامة.
وقال سوسير كومار، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سيركو" للخدمات الدولية: "تُشكِّل هذه الاتفاقية تطوُّراً مهمّاً بالنسبة لنا خاصةً وأنَّنا سنتمكَّن الآن من تقديم خدماتنا ذات المستوى العالمي لشعب أبوظبي. إنها فرصة رائعة نستعرض من خلالها نهجنا المبتكر الذي يتمحور حول العملاء ونفتخر بالثقة التي منحتنا إياها حكومة أبوظبي. وتقدِّم ’سيركو‘ خبرات أساسيَّة في تحويل خدمات الاتصال بالعملاء وتميُّز العمليات وفعالية التكلفة مع الحفاظ على أعلى مستويات خدمة العملاء".
وعبَّر سعادة راشد لاحج المنصوري، مدير عام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، عن امتنانه لـ"سيركو" ومجلس أبوظبي للتوطين لجهودهما ودعمهما المتلازمين مع رؤية وإستراتيجيات مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات التي تشدد على تأمين قنوات تواصل إلكترونية بين مختلف الجهات الحكومية لتسهيل تبادل البيانات الحكومية عبر بنى تحتيَّة إلكترونية متكاملة وتوفير منصة حكومية آمنة ومضمونة تتيح للجهات الحكومة تأمين خدمات عالية الجودة.
من جانبه، قال بهوبيندر سينج، الرئيس التنفيذي لدى شركة "سيركو" للخدمات الدولية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط والمملكة المتحدة: "يسرُّنا من موقعنا كإحدى شركات القطاع الخاصّ، أن نحقق توطين مركز الاتصال بنسبة 100 في المئة تماشياً مع رؤية حكومة أبوظبي. كما أرغب بشكر مجلس أبوظبي للتوطين لمشاركة قاعدة بيانات مدمجة للسير الذاتية ساعدتنا على توظيف مواطنين مؤهلين".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"سيركو جلوبال سيرفيسز"
نايني روي تشودري
البريد الإلكتروني: Naini.Choudhury@serco.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10604/ar

 

No comments:

Post a Comment