Wednesday, April 9, 2014

فيسيرف موبي تطلق منصة العروض في الوقت الحقيقي على التبادل الإعلاني على الجوال لقيادة الموجة البرمجية عبر الأسواق الناشئة

ME Newswire / Businesswire

مومباي، الهند وسان فرانسيسكو وسنغافورة وكيب تاون، جنوب إفريقيا ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014

(بزنيس واير): بهدف تمكين المعلنين والمطورين، أعلنت اليوم "فيسيرف موبي"، وهي شبكة عالمية حائزة على جوائز في مجال التبادل الإعلاني على الجوال، عن إطلاق منصة العروض في الوقت الحقيقي حول البيانات الخاصة بها. وبفضلها ستتمكن "فيسيرف موبي" من سد فجوة القيمة عبر الأسواق الناشئة، لأنها ستتيح المنصة لصالح عملائها بالنسبة للطلب والعرض في التبادل الخاص بها. وستوفر هذه المنصة للمعلنين الوصول السريع مع السماح لهم باستهداف وعرض انتقائي لمجموعات محددة من الجمهور. بالإضافة إلى ذلك، سيصل المطورون في الأسواق الناشئة إلى طلب منصة العروض العالمية في الوقت الحقيقي، الأمر الذي سيزيد من عائدات الإعلانات الجوالة الخاصة بها عن طريق المزاد العلني لكل طلب إعلان لأعلى عرض.

تتضمن القدرات الرئيسية لمنصة العروض في الوقت الحقيقي ما يلي:

    يمكن للمعلنين الوصول إلى كميات كبيرة من مخزون الوسائط الغنية في الوقت الحقيقي، والشراء البرمجي حتى مع الحد الأدنى أو من دون فهم منصة العروض في الوقت الحقيقي
    يمكن للمعلنين استهداف الفئات الراغبة من الجمهور وتقديم عروض فقط لشرائح محددة من الجمهور
    الوصول إلى أكثر من 150 ألف تطبيق وموقع جوال بما في ذلك المخزون الإعلاني الكامل عبر الشاشة لاستهداف أنواع محددة وخدمة الإعلانات وفقاً للمكان
    يتواصل العارض "فيسيرف موبي" مع منصة أوديانس برو لاستهداف الجمهور ويعزز من قدرات البيانات الكبيرة من التبادل لتنبؤ التوريد، والتسعير والنماذج الأمثل للعائدات على الاستثمار
    ركز المطورون على ابتكار تطبيقات عالمية عالية المستوى وتحسين أدوات التسييل الخاصة ب"فيسيرف موبي" مثل "آب رابر" و"الإس دي كي" عبر أنظمة التشغيل التي يمكنها الآن تحقيق أقصى قدر ممكن من التسييل لصالح مخزونها من خلال المزاد العلني لكل طلب إعلاني للعديد من شركاء الطلب في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المعلنين المباشرين في "فيسيرف موبي".
    يدعم معيار الصناعة 2.1 للعروض في الوقت الحقيقي "أوبن آر تي بي" للاندماج في كل من مزودي خدمات المعطيات "دي إس بي" و"إس إس بي". وتدعم المنصة أيضاً إعلانات الوسائط الغنية والمتوافقة "إم آر إيه آي دي"، وإعلانات الفيديو المتمكنة "فاست" والمواصفات الإعلانية "آي إيه بي" مع رسم الخرائط للفئة
    يشمل كل من الشركاء الرئيسيين في العرض والطلب الذين يعيشون على التبادل: "موباب"، و"سماتو"، و"نكساج"، و"بوكت مات"، و"لايف ستريت"، و"جو2  موبي" وغيرها

وتعليقاً على هذا الإطلاق الاستراتيجي، قال ديباك كورانا، الرئيس التنفيذي والمؤسِّس المشارك لشركة "فيسيرف موبي": "مع تقديم العروض في الوقت الحقيقي المدعومة ببيانات الجمهور على التبادل الإعلاني، فإننا نقوم بتعزيز عروضنا من المنتجات للأسواق الناشئة سريعة النمو. وتساهم منصة العروض في الوقت الحقيقي إلى جانب المنتجات الرئيسية لدينا ’أوديانس برو وآب رابر‘ من إعطائنا ميزة استراتيجية من أجل تعزيز فرصة الإعلان على الجوال لصالح النظام البيئي بأكمله. وبما أن المعلنين يطمحون إلى استهداف مليار مستهلك مقبل، سيساعد التبادل المتمكن للعروض في الوقت الحقيقي الخاص بنا على الاستفادة من قوة الشراء البرنامجية، بينما يتم القضاء على منحنى التعلم والمخاطر التي تأتي معه. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمطورين الاستفادة من الطلب في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي سيزيد من الكلفة الفعلية بألف ظهور خاصة بهم. وإلى جانب شركائنا الرئيسيين مثل ’سماتو‘، و’نكساج‘، و’مو باب‘، و’بوكت مات‘ وغيرها، فإننا في وضع جيد لقيادة الموجة البرنامجية في الأسواق الناشئة".

وتعليقاً على هذه الشراكة، أشار أجيتبال بانو، المدير التنفيذي للاستراتيجية، في "سماتو": "تعد الأسواق الناشئة من بين أهم التحميلات للتطبيقات على الجوال في جميع أنحاء العالم. وتعتمد شراكتنا مع ’فيسيرف‘ على خبراتها في تسييل وسائل الاعلام المتنقلة في هذه الأسواق. ومع هامش مضاف من الاستهداف الفعال للجمهور، ستمكن ’فيسيرف‘ الناشرين والمطورين الذين يتواصلون مع منصة ’سماتو‘ من كسب معدلات عالية وعائدات إعلانية قصوى".

ويضيف كايسي جرومز، المؤسس المشارك في "بوكت مات"، وهي المنصة الأولى من حيث الطلب على الاندماج في "فيسيرف موبي"، قائلاً: "يساهم التبادل في ’فيسيرف موبي‘ بتوفير الوصول إلى المخزون الإعلاني الكامل عبر الشاشة، والذي من شأنه تقديم خدمات استثنائية للمعلنين لدينا. كما يوفر التبادل الخاص بهم قدرات تستهدف جمهوراً فريداً من نوعه ومدعومة من منصة ’أوديانس برو‘. وبينما تطمح العلامات التجارية إلى استهداف مليار مستهلك مقبل، نعتقد أن تبادل ’فيسيرف موبي‘ سيوفر لنا وصولاً لا مثيل له عبر الأسواق الناشئة".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:   www.vserv.mobi/rtb

لمحة عن "فيسيرف موبي"

"فيسيرف موبي" هي شبكة عالمية حائزة على جوائز في مجال التبادل الإعلاني على الجوال عبر الأسواق الناشئة، تعمل على زيادة قيمة وسائل الإعلام الجوالة للمعلنين والمطورين والناشرين وشركات الاتصالات. وهي مدعومة من منصتي "أوديانس برو" وآب رابر" الحائزتين على جوائز، وقامت بتقديم خبرات في الإعلانات الجوالة للشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" للشركات الرائدة وشركات الإعلام الرقمي  في أكثر من 200 بلد. تأسست الشركة في يناير 2010، وهي تتمتع بحضور عالمي، ولها مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وجنوب إفريقيا والهند وسنغافورة وإندونيسيا وماليزيا وفيتنام.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"فيسيرف موبي"

راشيتا فايد

البريد الإلكتروني: press@vserv.mobi









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10605/ar

No comments:

Post a Comment