Monday, April 14, 2014

"ريميني ستريت" تطلق خدمات السحابة

لاس فيجاس - يوم السَّبْت 12 أبريل

منتدى "كولابوريت 14"

(بزنيس واير): منتدى "كولابوريت 14" - أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكت" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل" للبرمجيات، أنها أطلقت خدمات السحابة من "ريميني ستريت"، وهي خدمة جديدة مصممة لمساعدة حملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" على دمج التطبيقات السحابية في بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم. كما أعلنت الشركة أيضاً اليوم عن توافر أول حزمتي دعم للسحابة لمنتجات شركة "سايلز فورس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:CRM) وشركة "ورك داي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WDAY).

"ريميني ستريت" تدعم التحوّل إلى "بيئة تكنولوجيا معلومات هجينة"

تؤمن شركة "ريميني ستريت" أن منصات تكنولوجيا المعلومات الناجحة ستتحوّل من مجموعة منتجات كبيرة ومتكاملة تعود لمزود واحد إلى بيئة تكنولوجيا معلومات هجينة تتضمن نظام تخزين معلومات للمعاملات المتكاملة مع أفضل تطبيقات البرمجيات. كما ستتضمن مزيجاً من نماذج التسليم والتطبيقات داخل الشركة وعلى السحابة . ومع إطلاق خدمات السحابة، توسّع "ريميني ستريت" خدمات الدعم خاصتها لمساعدة العملاء على دمج حلول السحابة في بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم بسرعة أكبر وبفعالية من حيث التكلفة، إلى جانب  توفير الدعم الشامل لنظم المعاملات الأساسية والمهمة القائمة على تراخيص "أوراكل" و"ساب".

على سبيل المثال، قد يرغب أحد العملاء في تطبيق منتجات "سايلز فورس دوت كوم" كواجهة بينية أمامية لنظام كبير ومخصص لإدارة العلاقات مع العملاء التابع لبرمجية "سيبيل"، الذي يشكل أساس البنية التحتية العالمية لـمنصة إدارة علاقات العملاء، أو استبدال جزء من انتشار برمجية "سيبيل" بـمنتجات "سايلز فورس دوت كوم" في بعض أقسام أو وحدات الأعمال. ومن الأمثلة الأخرى، قد يرغب أحد العملاء بالانتقال إلى تطبيق الموارد البشرية من "ورك داي"، مع الاستمرار في استخدام تطبيقات "بيبول سوفت" لإدارة الإمداد المالي، وإدارة سلسلة التوريد والتصنيع من "ساب". في كلا الحالتين، تقدم "ريميني ستريت" الدعم لأي من تطبيقات "أوراكل" و"ساب" التي يتم ترحيلها إلى التطبيقات السحابية في خلال عملية الانتقال، وستستمر بعد ذلك بتقديم الدعم للعناصر المتبقية داخل الشركة.

بسبب سياساتهما المرتبطة بالصيانة، تترك كل من برمجيات "أوراكل" و"ساب" حملة التراخيص  الذين ينتقلون إلى بيئات تكنولوجيا معلومات هجينة في موقف صعب ومعقد، يجعلهم مضطرين إلى دفع تكلفة صيانة منتجات لم تعد قيد الاستخدام. يمكن لـ"ريميني ستريت" أن تساعد حملة التراخيص على تحقيق وفورات  طائلة في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال خفض رسوم الصيانة السنوية على برمجيات "أوراكل" و"ساب" بنسبة 50 في المائة، ومساعدتهم على تخطي التعقيدات المرتبطة سياسة دعم المزود والتكاليف ذات الصلة.

خدمات "ريميني ستريت"السحابية

إن خدمات السحابة من "ريميني ستريت" هي مجموعة عروض خدمات مصممة لمساعدة حملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" على تحويل نماذج تكنولوجيا المعلومات الحالية الخاصة بهم داخل الشركة  والتي تقوم على مبدأ المزود الواحد إلى بيئة تكنولوجيا معلومات هجينة بفضل الدمج الناجح لمكونات برمجيات السحابة.

تشمل خدمات السحابة من "ريميني ستريت" ما يلي:

    لبدعم لتطبيقات برمجيات "أوراكل" و"ساب"– الدعم الكامل لتطبيقات برمجيات "أوراكل" أو "ساب" التي يتم نقلها  إلى تطبيق "سايلز فورس دوت كوم" أو تطبيق "ورك داي" من خلال تاريخ الانتقال الحيّ. كما ستوفّر أيضاً "ريميني ستريت" الدعم لتطبيقات "أوراكل" و"ساب" الجوهرية التي لا تزال موضوعة قيد العمل كجزء من نظام تخزين معلومات للمعاملات المتكاملة الأساسية.
    خدمة المساعدة في التخطيط لعميلة الانتقال والدمج- مساعدة فريق المشروع في التخطيط لعملية نقل البيانات والعمليات لأي تطبيق يتم نقله من برمجيات "أوراكل" أو "ساب" إلى تطبيقي "سايلز فورس دوت كوم" و"ورك داي"، علاوة على دمج البيانات والإجراءات مع تطبيقات "أوراكل" أو "ساب".
    الإبلاغ عن نظام قديم– تقديم الدعم لأي من منتجات "أوراكل" أو "ساب" التي تم نقلها إلى تطبيق "سايلز فورس دوت كوم" أو تطبيق "ورك داي"، مما يتيح للنظام الذي جرى وقف العمل به البقاء قيد الاستخدام ومتوفراً لأغراض الإبلاغ والبحث عن البيانات طالما تحتاج منظمة ما إلى الوصول إلى مثل هذه البيانات.

توفر خدمات السحابة من "ريميني ستريت" الفوائد التالية:

    استخدام الوفورات الناجمة عن التحول إلى دعم "ريميني ستريت" لتمويل مشاريع تنفيذ السحابة الجديدة.
    اكتساب ميزة تنافسية عن طريق نشر حلول السحابة المبتكرة، والأفضل من نوعها
    زيادة المرونة المتعلقة  بتوقيت ومكان اعتماد حلول سحابة من دون القيود والتكاليف المرتفعة المرتبطة بسياسات دعم برمجيات المزود
    تثبيت بيئة تكنولوجيا المعلومات الأساسية الهجينة من خلال الاستمرار في تشغيل والاستفادة من مكونات نظام تخطيط موارد المؤسسات داخل الشركة  لمدة 15 عاماًعلى الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت"، وتجنّب التحديثات القسرية.

وقال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "مع تحوّل بيئة تكنولوجيا المعلومات نحو النموذج الهجين، يقوم حملة تراخيص ‘أوراكل’ و‘ساب’ بالبحث عن نماذج دعم برمجيات مؤسسية تكون فعّالة من حيث التكلفة تستطيع العمل في هذا النموذج الجديد، وتتيح لهم تحقيق الدمج والاستفادة من فوائد تطبيق السحابة مع الاستمرار في تشغيل والاستفادة من استثماراتهم طويلة الأجل في تطبيقات ‘أوراكل’ و‘ساب’ الأساسية ذات الأهمية الحرجة". وأضاف: سبق لـ‘ريميني ستريت’ أن دعمت عمليات دمج العملاء لـتطبيقات ‘سايلز فورس دوت كوم’ و‘ورك داي’ في بيئات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم، ونحن نتطلع إلى مساعدة العديد من المنظمات لتنفيذ استراتيجيات الانتقال الى السحابة الخاصة بها بشكل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:9692-870-888 ، أو دولياً على الرقم:  9671-839-702 1+

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ريميني ستريت"
ألما بارك
 +1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10654/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment