Wednesday, April 16, 2014

إنفستورز تراست تطرح حافظة السندات في منصتها

جراند كايمان، جزر الكايمان - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر "إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي" ("آي تي إيه") بالإعلان عن إضافة منتج حافظة السندات إلى منصتها. ويعتبر المنتج  الذي يسمى "آكسيس بورتفوليو"، متوفراً بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. ويتوفر هذا المنتج عبر ثلاث هيكليات رسوم يمكن الاختيار بينها، وهي "سلسلة آكسيس بورتفوليو 5000"، و"سلسلة آكسيس بورتفوليو 8000"، و"آكسيس بورتفوليو بلاس"، ويمكن تكييفها لتتناسب مع المتطلبات والأهداف الشخصية لكل مستثمر محدّد. وتوفر هذه البنية للمستثمرين منصة معمارية برمجية مفتوحة وبيئة منخفضة الضرائب، بالإضافة إلى القدرة على إدارة ومراقبة مجموعة متنوعة من الأصول المنطوية في إطار حزمة واحدة من الأسهم والسندات، مع إمكانية الاستفادة من موقع آمن جداً للوصول إلى الحساب.
وقال آرييل أميجو، مدير التسويق في هذا الصدد: "نعتقد أن إضافة ’آكسيس بورتفوليو‘ تدعم مهمة الشركة المبتكرة من خلال توفير مجموعة متنوعة من الفرص للمستثمرين لتنويع استثماراتهم والتحكم بها".
وتكمل "آي تي إيه" بإضافة هذا المنتج، عروضها وتهدف إلى تلبية احتياجات المستثمرين الدوليين الذين يتطلعون للاستثمار على نطاق واسع، بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية المتداولة وصناديق الاستثمار التعاونية والسندات بمعدّلات فائدة متصاعدة- كلها في مركز واحد مدعوم من قبل منصة فعالة ومريحة. وسيتمتع المستثمرون في "آكسيس بورتفوليو" بمعايير الخدمة المعتادة التي تميز "إنفستورز تراست"، مثل الدعم متعدد اللغات، والأدوات والمصادر المتقدمة عبر الإنترت، والخدمة السريعة، وبساطة الإجراءات الإدارية.
نؤمن في "آي تي إيه" بتزويد مستثمرينا والمستشارين الماليين لدينا بالأدوات الفعالة والحلول الأمثل التي تعزز تجربة الاستثمار. ويملك المستثمرون الآن مع إضافة "آكسيس بورتفوليو"، فرصاً أكبر للاستثمار، وميزات إدارية مناسبة ومقبولة لتعزيز دعم النجاح المالي. "آكسيس بورتفوليو": مفتاحك للأسواق المالية.
ونشعر بالحماس لإطلاق هذه العائلة الجديدة من المنتجات ونعتقد بأنها ستتوافق مع رؤية الشركة التي تتميز بالابتكار والاستفادة من الظروف القائمة.
لمحة عن "آي تي إيه"
"إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي"، عبارة عن شركة صنفتها "إيه إم بست" كرائدة بدرجة "ب ++" ("جيد") في مجال أعمال التأمين الخارجية التي توفر خطط تأمين شاملة مترابطة الوحدة لمستثمرين من حول العالم. "آي تي إيه" شركة تأمين مسجلة حائزة على ترخيص تأمين من الفئة "ب" من قبل الهيئة المالية لجزر الكايمان. وتسعى الشركة إلى تأمين فرص لحاملي بوالص التأمين من خلال الوصول إلى الأسواق المالية العالمية. للمزيد من المعلومات حول الشركة الرجاء زيارة الموقع: www.investors-trust.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"إنفستورز تراست أشورانس إس بي سي"
أليسون كلارك
 345-749-3340





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10681/ar

No comments:

Post a Comment