Thursday, April 10, 2014

الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين تطلق مبادرة بروجيكت داتا سفير، وهي منصة جديدة لتبادل البيانات والتحليل لمصلحة مرضى السرطان

كاري، كارولينا الشمالية - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بروجيكت داتا سفير" المحدودة ("بي دي إس")، وهي مبادرة  مستقلة غير هادفة للربح أطلقتها الجلسة الحوارية للرؤساء التنفيذيين حول رابطة علوم الحياة ("إل إس سي") السرطانية، عن إطلاق منصة جديدة لتبادل البيانات (www.ProjectDataSphere.org)، بهدف تطوير البحوث لتحسين حياة مرضى السرطان وأسرهم في جميع أنحاء العالم. هذا وتأسست الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين في عام 2001 بتفويض يقتضي تقديم حلول جريئة ومبتكرة لرعاية مرضى السرطان.
وقال كريستوفر إيه فيباخر، رئيس الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين والرئيس التنفيذي لشركة "سانوفي" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "على الصعيد العالمي، يؤدي السرطان إلى وفاة أكثر من 8.2 مليون شخصاً سنوياً. ويتطلب إحراز الفرق تغييراً نموذجياً. وستساعد مبادرة ’بروجيكت داتا سفير‘، مع نهجها القائم على الوصول واسع النطاق، على تحديد مسار إضافي لتسريع الأبحاث المتعلقة بالسرطان".
وتم تصميم هذه المنصة خصيصا لتوفير مكان واحد حيث يمكن لمجتمع البحوث تبادل ودمج وتحليل المستوى التاريخي للمريض على نطاق واسع، وكذلك بيانات المقارنة من المرحلة الثالثة في التجارب السريرية الأكاديمية والصناعية لمرض السرطان.
من جهته، قال هوارد شير، الطبيب ورئيس قسم الأورام البولية التناسلية في مركز "ميموريـال سلون كيترينج" للسرطان: "ستمكّن منصة ’بروجيكت داتا سفير‘ مجتمع البحوث من تسليط الضوء على آراء لم يكن متعارف عليها سابقاً كانت منسية ضمن كميات هائلة من بيانات التجارب السريرية المتعلقة بالسرطان. ويمكن لفوائد تبادل بيانات المقارنة أن تؤدي إلى فهم أفضل لتطور المرض ونقاط نهايته، وبالتالي زيادة مساهمة المريض في أكثر من تجربة واحدة لصالح الآخرين".
وقال روبرت جاي هاجين، عضو في الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين والرئيس التنفيذي لشركة "سيلجين" في هذا السياق: "يملك تبادل البيانات من خلال مبادرات مثل ’بروجيكت داتا سفير‘ القدرة على زيادة السرعة التي تجري بها التجارب السريرية، وتحسين كفاءة تصاميم التجارب والمساعدة في تطوير معايير البيانات التي تنطبق على كافة أنواع السرطان".
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تقديم مجموعات من البيانات الأولية من قبل كل من "أسترازينيكا" و"باير" و"سيلجين" و"جانسين ريسيرتش آند ديفلوبمنت" التابعة لشركة "جونسون آند جونسون" ومركز "ميموريـال سلون كيترينج" للسرطان، وشركة "فايزر" و"سانوفي الولايات المتحدة". وتعمل "بي دي إس" حالياً مع هذه المؤسسات وغيرها، بما في ذلك التحالف من أجل التجارب السريرية في علم الأورام (برعاية المهعد الوطني للسرطان)، و"أمجين" و"كوينتايلز" من أجل توفير مجموعات بيانات إضافية متعلقة بالسرطان.
ومن أجل ضمان إمكانية الباحثين من تحقيق القدرة الكاملة لهذه البيانات، تعاونت "بي دي إس" مع العضو في الجلسة الحوارية للرؤساء  التنفيذيين معهد "إس إيه إس" وهي الشركة الرائدة في تحليلات البيانات والتحليلات الصحية، من أجل توفير أدوات تحليلية متطورة متاحة للمستخدمين المسجلين ضمن بيئة "بروجيكت داتا سفير".
وتناولت مبادرة "بروجيكت داتا سفير" العقبات التي تسبق تبادل بيانات التجارب السريرية، كما عملت مع الخبراء الرائدين في المجالين القانوني الخصوصي، وكذلك الأطباء والمؤسسات التجارية وممثلي المرضى بهدف بناء الإطار الأمثل لتبادل البيانات على نحو مسؤول.
وقال ستيفن فرند، الطبيب الحاصل على شهادة الدكتوراه ورئيس "سايج بايونتووركس": "ستأتي القوة الحقيقية لهذه المنصة من أحجام متزايدة من البيانات والمشاركة المستمرة لمجتمع عالمي متنوع يركز على إيجاد الحلول لمرضى السرطان. تتمثل الطريقة الوحيدة التي يمكن لمبادرة ’بروجيكت داتا سفير‘ الاستفادة من هذه البيانات في سلسلة من التحديات البحثية المركزة. وقد صممت تحديات البحوث للاستفادة من تنوع الخبرات داخل المجتمع لتطوير حلول مبتكرة لقضايا صعبة".
وتعالج أول هذه التحديات المخططة سرطان البروستات ويتم تناولها بالتعاون مع مؤسسة سرطان البروستات، و"سايج بيونتوركس" والمشروع الحلم "ذا دريم بروجكت"، بالإضافة إلى خبراء أكاديميين من جامعة ولاية كارولينا الشمالية والشركات المذكورة أعلاه التي قدمت بيانات على مستوى المريض يتم جمعها مع إخفاء مصدرها بقصد الخصوصية.
للاطلاع على الفيديو وغيره من المصادر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين
تم تأسيس الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين عام 2001، عندما قام الرئيس السابق جورج هربرت واكر بوش بتحفيز مجموعة من الرؤساء التنفيذيين "للقيام بشيء جريء ومغامر بشأن السرطان ضمن شركاتكم الخاصة". واستجاب الرؤساء التنفيذيين من خلال إنشاء وتشجيع الاعتماد واسع النطاق للمعيار الذهبي للسرطان الخاص بالرؤساء التنفيذيين، والذي يدعو المنظمات إلى تقييم الفوائد الصحية لديهم وثقافة مكان العمل واتخاذ إجراءات ملموسة وواسعة في خمسة مجالات رئيسية من الصحة والعافية لمعالجة السرطان في مكان العمل. وتم تشكيل رابطة علوم الحياة ("إل إس سي") (www.ceo-lsc.org) من قبل الجلسة الحوارية حول السرطان للرؤساء التنفيذيين كوسيلة للجمع ما بين الشركات الصيدلانية/التقنية الحيوية الرائدة في مجالات الأورام لتمكين التحول في أنشطة البحث والتطوير. ويتمثل هدفها في تقديم علاجات الأورام تكون أكثر فعالية للمرضى بشكل أسرع من خلال التعاون على حل القضايا المشتركة لجميع الشركات العاملة في مجال السرطان والتي تقوم باكتشاف وتطوير الأدوية التي لا يمكن حلها من قبل شركة واحدة فقط. ومن النتائج التي توصلت إليها "إل إس سي" في وقت سابق، كان إنشاء بنود الشروط القياسية لاتفاقية الأبحاث التجريبية ("ستارت") بالتعاون مع المعهد الوطني للسرطان. ويهدف إنشاء نماذج الاتفاقية هذه ذات "اللغة المشتركة" إلى اختصار وقت التفاوض على الاتفاقيات قبل افتتاح أي بحث تجريبي سريري. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن شركة "إس إيه إس"
"إس إيه إس" هي شركة رائدة في مجال خدمات وبرامج الأعمال التحليلية، وأكبر مزود مستقل في سوق ذكاء الأعمال. وتساعد "إس إيه إس" العملاء في أكثر من 70 ألف موقعاً، من خلال الحلول المبتكرة، على تحسين الأداء وتقديم القيمة عبر اتخاذ قرارات أفضل وأسرع. ومنذ عام 1976، والشركة تقدم للعملاء حول العالم "القدرة على المعرفة".
لمحة عن "سايج بايونتووركس"
"سايج بايونتووركس" (http://sagebase.org/) هي منظمة غير هادفة للربح مخصصة للبحوث الطبية الحيوية تأسست عام 2009، بهدف تعزيز الابتكارات في مجال الطب المخصص من خلال تمكين نهجاً مجتمعياً للاستفسارات والاكتشافات العلمية. في السعي لتحقيق هذه المهمة، تعمل "سايج بايونتووركس" مع الآخرين من أجل تجميع المعلومات العامة للطب الحيوي تكون: (1) مدعومة من قبل مساحة إحصاء مفتوحة (Synapse: www.synapse.org)، (2) تدعم المعونات البحثية المفتوحة وتحديات الأفكار المبتكرة، و(3) تمنح المواطنين والمرضى الأدوات اللازمة للتشارك مع الباحثين وتبادل بياناتهم من خلال منصة "سايج بريدج" (http://sagebase.org/bridge/) ، بهدف تعزيز أكثر ما يهمهم من الدراسات الأبحاث. تقع "سايج بايونتووركس" في حرم مركز فريد هتشنسون لأبحاث السرطان في سياتل بواشنطن، ويتم دعمها من خلال حافظة تبرعات خيرية، والمنح البحثية التنافسية، والشراكات التجارية.
لمحة عن "بروجيكت داتا سفير" المحدودة
"بروجيكت داتا سفير" المحدودة ("بي دي إس") هي مبادرة مستقلة غير هادفة للربح أطلقهتا الجلسة الحوارية للرؤساء التنفيذيين حول رابطة علوم الحياة ("إل إس سي") السرطانية، تقوم بتشغيل منصة "بروجيكت داتا سفير" (www.ProjectDataSphere.org) التي توفر مكاناً واحداً حيث يمكن لمجتمع البحوث تبادل ودمج وتحليل المرحلة الثالثة من البيانات المقارنة للمريض على نطاق واسع، بهدف تطوير البحوث المستقبلية لتحسين حياة مرضى السرطان وأسرهم في جميع أنحاء العالم.
إن هذه المبادرة مخصصة لجميع المرضى الذين يدخلون في التجارب السريرية لمرض السرطان.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

للمزيد من المعلومات:
"جرين روم" للعلاقات العامة
كرين بيجان
نائب رئيس العلاقات الإعلامية
856-424-2023  : هاتف
 201-396-8551  :  الجوال 
البريد الإلكتروني: caren@greenroompr.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10589/ar

No comments:

Post a Comment