Thursday, April 10, 2014

تعيين مارك إليوت في منصب رئيس مجلس إدارة كوداك آلاريس

لندن - يوم الأَرْبعاء 9 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلن ستيفن روس، رئيس مجلس الإدارة المؤقت لشركة "كوداك آلاريس" القابضة المحدودة، اليوم عن تعيين مارك إليوت في منصب رئيس مجلس إدارة "كوداك آلاريس" القابضة  المحدودة، اعتباراً من  الأول من مايو 2014. وسيرفع إليوت تقاريره إلى مجلس إدارة "كاي بي بي تراتسيز" المحدودة، القيّمة  على شركة "كوداك بنشون بلان" (كاي بي بي) في المملكة المتحدة والمساهمة الوحيدة في "كوداك آلاريس". وسيكون إليوت مسؤولاً عن العمل مع الفريق الإداري لوضع استراتيجية وتوجهات "كوداك آلاريس" وتنفيذها، بالإضافة الى التنسيق مع "كاي بي بي" والأطراف الثالثة الأخرى، فضلاً عن الإدارة العامة لمجلس "كوداك آلاريس هولدينجز" المحدودة.

قال روس تعقيباً على هذا الأمر: "إن ‘كاي بي بي’ وأنا في غاية السعادة لإنضمام مارك إلينا كرئيس لمجلس الإدارة، حيث سيؤمن ريادة عالية المستوى لمسيرة ‘كوداك آلاريس’ المستقبلية". وأضاف: "ستضيف الخبرة العميقة التي يتمتع بها في مجالات الإدارة والمبيعات والبرمجيات والخدمات، فضلاً عن خبرته في ترؤس عدة مجالس إدارة شركات متنوعة، رؤية جديدة وجريئة إلى أعمالنا التي يتوقعها العملاء من ‘كوداك آلاريس’".هذا وسيرفع رالف جيربرشارجين المدير التنفيذي لشركة "كوداك آلاريس" تقاريره إلى إليوت.

تجدر الإشارة إلى أن ستيف روس سيتنحى عن منصبه كرئيس مؤقت لمجلس الإدارة لكنه سيبقى مديراً غير تنفيذي لتمثيل مصالح "كاي بي بي" في مجلس إدارة "كوداك آلاريس" القابضة المحدودة.

وكان إليوت قد بدأ مسيرته المهنية لدى "آي بي إم" في عام 1970. وشغل سلسلة من المناصب الإدارية التنفيذية والعامة لدى "آي بي إم جلوبال سيرفسز"، و"آي بي إم سوفتوير جروب" بما في ذلك المدير العام لـ"آي بي إم جلوبال سيرفسز" في الأميركيتين. وقام بصفته مديراً عاماً لشؤون التسويق والمبيعات في "آي بي إم سوفتوير جروب" بتشكيل الوحدة الأصلية للمبيعات والخدمات العالمية والمؤلفة من أكثر من 5000 إختصاصي. كما شملت مسؤولياته خلال توليه منصب المدير العام لأعمال "آي بي إم" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، عمليات في أكثر من 124 دولة مع أكثر من 90 ألف موظف.

وتقاعد إليوت من "آي بي إم" في عام 2008 بعد 38 عاماً من الخدمة.

كما شغل منصباً في المجلس الإستشاري لعميد كلية "كيلي" لإدارة الأعمال في جامعة إنديانا، والمجلس الإستشاري التقني لجامعة "إنديانا. وشغل أيضاً منصب مدير غير تنفيذي في مجلس إدارة "ريد إلسيفر بي إل سي" في لندن وأمستردام، ومنصب رئيس لجنة التعويضات الخاصة بهم. كما يشغل منصب المدير غير التنفيذي لـ"جي4إس بي إل سي" وهي شركة متخصصة في الحلول الأمنية تتخذ من لندن مقراً لها، ويشغل منصب المدير الأول المستقل ورئيس لجنة التعويضات. وهو أيضاً رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي لـ"كينيتي كيو بي إل سي" وهي شركة متخصصة في مجال الدفاع في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن إليوت يحمل شهادة من جامعة إنديانا حيث كان اختصاصه الأول التسويق واختصاصه الثانوي الإقتصاد.

وسيعمل إليوت في فلوريدا لكنه سيمضي بعضاً من وقته في المملكة المتحدة.

لمحة عن "كوداك آلاريس"

تشكّلت "كوداك آلاريس" التي تأسست في سبتمبر 2013 عند قامت  "كواداك بانشون بلان" (كاي بي بي) في المملكة المتحدة من خلال وكيلها "كاي بي بي تراستيز" المحدودة، باستكمال استحواذها على أعمال "كوداك آلاريس بيرسونالايزد إميجينج"  وكوداك دوكومنت إيميجينج" من شركة "إيستمان كوداك". هذا وتملك "كاي بي بي" من خلال الشركة الأم للمجموعة وهي "كوداك آلاريس هولدينجز" المحدودة، أعمال "كوداك آلاريس". وتقدم "بيرسونالايزد إيميجينج" ابتكارات متواصلة لتسويق منتجات وخدمات تصوير عالية الجودة وتقوم بخدمة العملاء والشركاء من تجار التجزئة والمتخصصين في مجال التصوير من خلال "ريتايل سيستمز سوليوشنز" (وتتضمن حلول المعالجة في الأكشاك وداخل المتاجر)، و"إيفنت إماجينج سوليوشنز(وتتضمن تصوير المنتزهات)، "بايبر آند أوتبوت سيستمز (أوراق وبرمجيات التصوير التقليدي) و"فيلم كابتشور"(منتجات أفلام الكاميرا الساكنة). وتساعد شركة "دوكومنت إميجينج" المؤسسات على تسجيل واستخدام المعلومات بطريقة أكثر ذكاء في إجراءات الأعمال من أجل زيادة القيمة إلى أقصى حد. وسترّكز "كوداك آلاريس"، التي تملك ترخيص استخدام علامة "كوداك"، على استثمارات استراتيجية متواصلة لهذه الشركات لضمان نمو ونجاح طويلي الأمد.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جاري فيشر

 +44(0)7785 343399

البريد الالكتروني: gary@gefconsult.com



أودري جونكير

قسم "بيرسونالايزد إيميجينج" لدى "كوداك آلاريس"

+1 585-477-4514

البريد الالكتروني: audrey.jonckheer@kodakalaris.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10625/ar

No comments:

Post a Comment