Wednesday, April 9, 2014

ريميني ستريت تُضاعف عدد عملاء أوراكل إي بزنيس سويت وأوراكل تكنولوجي

أعلنت الشركة عن دعم مستقل لـ"أوراكل تكنولوجي" بما في ذلك منتجات "أوراكل داتابايز" و"ميدلوير" لمساعدة حاملي التراخيص على توفير حتى 90 في المائة في الدعم السنوي وتفادي التحديثات الضرورية المكلفة

لاس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 8 أبريل 2014 [ME NewsWire]

منتدى "كولابوريت 14"

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب آيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت"، و"بزنيس أوبجيكت"، وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"هايبيريون، و"أوراكل ريتايل"، عن زيادة عملاء "أوراكي إي بزنيس سويت" ("إي بي إس) و"أوراكل تكنولوجي" الذين تحوّلوا إلى الدعم المستقل من "ريميني ستريت" منذ عام 2012، بأكثر من الضعف ليصل عددهم إلى حوالي 130 عميل. وارتفعت عائدات دعم "ريميني ستريت" لـ"أوراكل إي بي إس" و"أوراكل تكنولوجي" مجتمعة في عام 2013 بخمسة أضعاف العائدات المسجلة في عام 2012. وكانت الشركة قد كشفت أيضاً عن دعم مستقل لـ"أوراكل تكنولوجي" يشمل منتجات "أوراكل داتابايز" و"أوراكل ميدلوير".

"ريميني ستريت" تواصل استثماراتها العالمية في قدرات دعم "أوراكل إي بي إس" و"أوراكل تكنولوجي"

تواصل "ريميني ستريت" منذ إطلاقها دعم منتجات "أوراكل إي بي إس" في عام 2010 و"أوراكل داتابايز" في عام 2011، الاستثمار بشكل كبير في بناء الموارد، والإجراءات والقدرات التقنية الضرورية لتقديم دعم عالمي ناجح لعملاء "أوراكل" الأكثر تعقيداً. ونتيجة لهذه الاستثمارات الكبيرة وبرنامج الدعم العالمي المثبت والرائد في القطاع، شهدت الشركة نمواً واعتماداً سريعين في أنحاء العالم لـ"أوراكل إي بي إس" و"أوراكل داتابايز".

"ريميني ستريت" تعلن عن التوافر الفوري لدعم مستقل لـ"أوراكل داتابايز" و"ميدلوير"

تقوم "ريميني ستريت"، في إطار دعمها لمنتجات "أوراكل تكنولوجي"، رسمياً بتوسيع عروض الدعم التي تقدمها بحيث تشمل منتجات "أوراكل ميدلوير". وبالإضافة إلى ذلك، تدعم "ريميني ستريت" حالياً منتجات "أوراكل داتابايز" و"ميدلوير" بشكل مستقل من دون الحاجة إلى دعم تطبيقات مرفق. وتؤمّن "ريميني ستريت" بالفعل دعماً للعشرات من عملاء "أوراكل تكنولوجي" الذين يستخدمون "أوراكل داتابايز" و"أوراكل ميدلوير" بما في ذلك طيف واسع من منظمات السوق الوسطى وصولاً إلى الشركات متعددة الجنسية كبيرة الحجم والمدرجة على قائمة "فورتشن 500" حيث يقوم عميل واحد فقط بتشغيل أكثر من 600 مخدم حيوي لقواعد البيانات من "أوراكل" في أنحاء العالم.

وقال رون بيلوك، مدير تقنية المعلومات لدى "يونيفيرا" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "اعتمدت ’يونيفيرا‘ على دعم ’ريميني ستريت‘ لـ’أوراكل إي بي إس‘ و’أوراكل تكنولوجي‘ منذ عام 2012. إننا نثمّن الاستثمارات الكبيرة التي قامت بها ’ريميني ستريت‘ من أجل تقديم دعم قوي لمنتجات ’أوراكل‘ المعقدة. وحصلت ’يونيفيرا‘ من خلال الانتقال إلى ’ريميني ستريت‘ على خدمة أكثر استجابة وقمنا بإعادة تخصيص الوفورات التي حققناها لمشاريع أكثر استراتيجية تحتاج إليها أعمالنا".

من جانبه قال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "نحن مسرورون لتزايد أعداد عملاء ’أوراكل إي بي إس‘ و’أوراكل داتابايز‘ القادرين على تمويل مبادرات حيوية لأعمالهم من خلال إعادة تخصيص الوفورات المهمة التي حققوها من خلال انتقال سهل إلى ’ريميني ستريت سابورت‘". وأضاف: "أصبح الآن من الممكن بالنسبة لمئات الآلاف من حاملي تراخيص ’أوراكل داتابايز‘ و’ميدلوير‘ في أنحاء العالم الاستفادة من الوفورات والدعم عالي الاستجابة الذي تقدمه ’ريميني ستريت‘ خاصة في ظل التوسع الرسمي للدعم الذي نقدمه لـ’أوراكل ميدلوير‘ وتوافر دعم مستقل لـ’أوراكل تكنولوجي‘".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بادِّخار ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"ريميني ستريت"
ألما بارك
+1 323-229-7282
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10608/ar

No comments:

Post a Comment