Thursday, April 10, 2014

بي آند جي تضع هدف استدامة جديد: منع إزالة الغابات في سلسلة توريد النخيل الخاصة بها

سينسيناتي - يوم الأَرْبعاء 9 أبريل

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بروكتر آند جامبل"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)، اليوم عن تقدُّم في أهداف الاستدامة العالمية لديها، كاشفةً عن التزامها بمنع إزالة الغابات في سلسلة توريد زيت النخيل الخاصة بها من خلال تحسين الممارسات مع جميع مورديها، بما فيهم صغار المزارعين المحليين لضمان حماية الغابات.

وقال لين سورز، نائب رئيس قسم الإستدامة العالمية في "بي آند جي"  في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يعتبر التزام شركة ’بروكتر آند جامبل‘ لمنع إزالة الغابات في سلسلة توريد النخيل الخاصة بها أمراً لا لبس فيه. ويتمثل هدفنا في تطوير حلول فعالة على المدى الطويل لمسألة استدامة زيت النخيل المعقدة. ونحن ملتزمون بقيادة التغيير الإيجابي في سلسلة التوريد بأكملها، وليس من أجلنا فحسب، ولكن من أجل القطاع  وصغار المزارعين الذين يعتمدون على هذا المحصول".

وتجدر الإشارة إلى أنّ 100 في المائة من زيت النخيل الذي تقوم "بي آند جي" بشرائه مصدّقٌ عليه وفقاً للمعايير الصادرة عن رابطة الطاولة المستديرة المعنية بزيت النخيل المستدام "راوندتيبل فور ساستينبل بالم أويل" ("آر إس بي أو"). إن شركة "بي آند جي" هي عضو في الرابطة، وتدعم المعايير التي حددتها لزيت النخيل المستدام، وتتخطى الأهداف الجديدة شهادة "آر إس بي أو"، بحيث يتمثل الهدف في تطوير ممارسات مستدامة موثوقة وفعالة ودائمة من قبل كافة موردي النخيل.

وتدعو أهداف "بي آند جي" الجديدة إلى ضمان عدم إزالة الغابات في كامل سلسلة توريد النخيل الخاصة بها. وتشمل الالتزامات المحددة ما يلي:

    تعزيز إمكانية تتبع زيت النخيل وزيت بذور النخيل لمعامل الموردين بحلول 31 ديسمبر 2015.
    ضمان عدم إزالة الغابات في سلسلة توريد النخيل لتحويلها إلى مزارع بحلول عام 2020.

    الطلب من الموردين، بالنسبة لزيت النخيل، تقديم خططٍ بحلول 31 ديسمبر 2015، توضح كيفية ضمان عدم إزالة الغابات في سلسلة التوريد لمصانعهم بحلول عام 2020.
    البدء بالاستثمار والعمل، بالنسبة لزيت بذور النخيل، مع صغار المزارعين، وذلك بهدف تحسين ممارساتهم لضمان عدم إزالة الغابات في سلسلة التوريد بحلول عام 2020.

    العمل مع الموردين والزملاء في القطاع والمنظمات غير الحكومية والخبراء الأكاديميين وغيرهم من أصحاب المصلحة لتعزيز معايير الصناعة وممارساتها يتناسب مع مصادر زيت النخيل المستدام.
    الاستمرار في دعم حقوق الإنسان العالمية على النحو المبين في إرشادات الإستدامة للموردين الحالية من "بي آند جي"، وفي دعم حقوق السكان الأصليين.
    تقديم التقارير سنوياً عن التقدم المحرز نحو تحقيق هذه الأهداف.

وأضاف لين سورز قائلاً: "تتجاوز هذه الأهداف التزاماتنا الحالية. وستواصل ’بي آند جي‘ العمل مع كل من موردينا، وسنقوم بالاستثمار والعمل مباشرة مع صغار المزارعين المحليين، حيث يأتي قسم كبير من التوريد لدينا وذلك بهدف تحسين ممارساتهم الإنتاجية. وهذا هو الجانب الأكثر تعقيداً من سلسلة توريد النخيل، حيث تؤمن ’بي آند جي‘ أنه يمكننا إحداث تأثير هام ودائم".     

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

توفر "بي آند جي" خدماتها لنحو 4.8 مليار شخص حول العالم بفضل منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى الحافظات من العلامات التجارية الرائدة والموثوقة وذات الجودة، ومنها "إيس"، و"أولويز"، و"آمبي بور" و"إيريـال"،   و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"دون"، و"داوني"، و"ديوراسل"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد آند شولدرز"، "أيامس"، و"لينور"، و"ماك 3"، و"أولاي"، و"أورال-بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستو باربا"، و"إس كاي 2"، و"تايد"، و "فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في نحو 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com للحصول على مزيد من الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها.

لمعرفة المزيد حول التزام "بي آند جي" بزيت النخيل الرجاء الضغط هنا: P&G Sustainability/Palm Oil

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"بروكتر آند جامبل"
بول فوكس
513-983-3465
البريد الإلكتروني: fox.pd@pg.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10612/ar
2014 [ME NewsWire]

No comments:

Post a Comment