Wednesday, April 16, 2014

"الجنسية والإقامة" تنظم معرضاً للكتاب تحت شعار "معاً لنقرأ"

بو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 11 أبريل 2014 [ME NewsWire]
نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة في شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ معرضاً للكتاب، تحت شعار "معاً لنقرأ"، تزامناً مع يوم الكتاب العالمي؛ الذي يصادف في إبريل من كل عام.
وتفقد سعادة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، الوكيل المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة، (ركن الكتب) في المعرض، واطلع على مجموعة الكتب المعروضة، مؤكداً أهمية إثراء الثقافة والمعرفة والقراءة لدى منتسبي الجنسية والإقامة والمنافذ وأفراد المجتمع، لافتاً  إلى  أن تنمية القدرات الذهنية والشخصية والفكرية لا تتم إلا بالقراءة؛ ومزيد من الاطلاع داعياً جميع المنتسبين إلى ترسيخ القراءة والاطلاع على مختلف العلوم .
وزار المعرض الذي أقيم في قاعة الاستقبال في مبنى شؤون الجنسية والإقامة والمنافذ المديرون العامون؛ ومديرو الإدارات والضباط والموظفون والموظفات.
وقال المقدم طالب المحمود، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالقطاع، إن المعرض يأتي ضمن أنشطة القسم لعام 2014، وفي إطار الفعاليات المجتمعية والتثقيفية تزامناً مع يوم الكتاب موضحاً  أن  المعرض أقيم لمدة يومين تكريساً لدور القطاع في تعزيز ثقافة القراءة والإطلاع والمعرفة لدى جميع العاملين، مثمناً الرعاية الكريمة من قبل قيادة القطاع وتفاعل المديرين العامين ومديري الإدارات والضباط، وجميع العناصر التي زارت المعرض.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment