Wednesday, April 16, 2014

ذا هيروز بروجيكت وبرودينشال يدعمان المحارب القديم المعاق تشارلي لينفيل في محاولته لتسلق قمة جبل إفرست

نيوارك، نيوجيرسي - يوم الثُّلَاثاء 15 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يتشارك كل من "ذا هيروز بروجيكت" وشركة "برودينشال فاينانشال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PRU) لدعم الرقيب أول تشارلي لينفيل (متقاعد) من قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة الأمريكية، وهو محارب قديم معاق، وذلك في محاولته تسلق قمة جبل إفرست، أعلى جبل في العالم، حيث تبدأ رحلته هذا الأسبوع.

وتأتي هذه الرحلة التي تحمل اسم "عملية جبل إفرست: 2014" لتكون أحدث مبادرات "ذا هيروز بروجيكت"، وهي منظمة غير ربحية تصطحب أفراد الخدمة العسكرية الذين تعرضوا لإصابات بالغة أو للإعاقة في رحلات تسلق فريدة إلى قمم الجبال السبعة الأكثر ارتفاعاً في العالم. وبصفتها "راعي القمة" فقد تبرعت شركة "برودينشال" بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي لتكاليف تدريب وتجهيز لينفيل بالمعدات اللازمة.

وكان لينفيل قد أصيب في انفجار عبوة ناسفة بينما كان يجري عملية مسح للعبوات الناسفة البدائية "آي إي دي" في أفغانستان بتاريخ 20 يناير 2011. وتعرض نتيجة ذلك الانفجار إلى رضوض في الرأس وإصابات بالغة الخطورة في يده وقدمه اليمنى. وفي عام 2013، وعلى الرغم من العديد من محاولات إعادة التأهيل، تم بتر رجل لينفيل من تحت الركبة.

ويجدر بالذكر أن منظمة "ذا هيروز بروجيكت" أُنشأت من قبل تيم ميدفيتز الذي اعتاد ممارسة رياضة تسلق الجبال كأسلوب للمعالجة بعد تعرضه لحادث دراجة نارية عام 2001 كاد أن يودي بحياته. ومنذ ذلك الحين، اصطحب ميدفيتز المحاربين القدماء المصابين إلى ستة من أصل أعلى سبع قمم جبال في العالم.

وقال ميدفيتز في معرض تعليقه: "يستطيع أبطالنا من خلال تسلق أعلى جبال العالم استكشاف قوتهم وكبريائهم وإمكانياتهم الحقيقية. وعندما تواصلنا مع شركة ’برودينشال‘ وعرضنا عليهم فكرة التشارك، تفهموا رؤيتنا مباشرة وتمكنوا من العثور على سبيل لدعم رحلة الرقيب أول لينفيل في تسلق القمة مالياً، إلى جانب تعاطفهم معنا في هذه المهمة".

من جانبها، قالت كاثي كريستيان، وهي نقيب سابق في القوات الجوية وتشغل حالياً منصب نائب رئيس شؤون الإدارة المالية في شركة "برودينشال"، ورئيس "فيت نت"، وهي مجموعة مصادر أعمال شركة "برودينشال" المكرسة للمحاربين القدماء وداعميهم: "إن الرقيب أول تشارلي لينفيل وتيم ميدفيتز رجلان استثنائيتان بكل ما تحمله الكلمة من معنىً، ولهذا فإن شركة ’برودينشال‘ تفخر بدعمهما. وتجسد رحلة تسلقهما لقمة جبل إفرست جميع معاني التصميم والشجاعة. كما تؤكد هذه الرحلة للمحاربين القدماء، من الأفراد المعاقين وأي شخص آخر واجه عقبات في حياته، بأنه يمكن التغلب على التحديات التي لا تقدر على تحديد شخصيتنا".

وستقوم شركة "برودينشال" بتأريخ تسلق لينفيل لقمة جبل إفرست وعودته عبر صفحة "برينج يور تشالينجز" الخاصة بشركة "برودينشال" على موقع "فيس بوك". وتطمح شركة "برودينشال" لتسجيل ما لا يقل عن 29.029 تفاعل مع لينفيل على صفحتهم على موقع "فيس بوك" وهو الرقم الذي يساوي أو يتجاوز ارتفاع جبل إفرست.

لمحة عن الرقيب أول تشارلي لينفيل من قوات مشاة بحرية الولايات المتحدة الأمريكية

ولد توماس تشارلز لينفيل في مدينة بويسي، أيداهو في 22 أغسطس عام 1985. وتزوج حبيبته في المدرسة الثانوية، ماندي، عام 2006. تجند تشارلز الذي كان شغوفاً بالانضمام للجيش في قوات مشاة البحرية بتاريخ 22 يناير 2006، وتم إرساله إلى العراق في الفترة الممتدة بين سبتمبر 2007 وحتى أبريل 2008، وبعدها إلى أفغانستان في شهر أكتوبر 2010. وفي أثناء قيامه بمسح للمنطقة المحيطة أصيب لينفيل بانفجار جهاز ثلاثي. ونجم عن هذا الانفجار كسر في رجله اليمنى وإصبعه الأوسط من اليد اليمنى، حيث تم بتر الإصبع، وبعد الخضوع لعدة عمليات جراحية تم بتر رجله من تحت الركبة عام 2013. ويتجاهل لينفيل إصابته ليتسلق قمة جبل إفرست في ربيع عام 2014.

لمحة عن "ذا هيروز بروجيكت"

أنشأ تيم ميدفيتز "ذا هيروز بروجيكت" (مشروع الأبطال) عام 2009، وهو عبارة عن منظمة غير ربحية تقود حملات تسلق الجبال بصحبة المحاربين القدماء الذين تعرضوا لإصابات خطرة بهدف تمكينهم من إعادة اكتشاف قوتهم وكبرائهم من خلال تسلق قمم الجبال الأكثر تحدياً في العالم. وكان ميدفيتز قد اعتمد رياضة تسلق الجبال كأحد أساليب المعالجة بعد تعرضه لحادث دراجة نارية عام 2001 كاد أن يودي بحياته. ونجح ميدفيتز باصطحاب المحاربين القدماء المصابين إلى ستة من أصل أعلى سبع قمم جبال في العالم. للمزيد من المعلومات حول المنظمة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.theheroesproject.org.

لمحة عن شركة "برودينشال"

تعتبر شركة "برودينشال فاينانشال" المتحدة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: PRU) رائدة في مجال الخدمات المالية وتملك أصولاً تحت الإدارة بقيمة تتجاوز 1.1 ترليون دولار أمريكي بتاريخ 31 ديسمبر 2013. وتدير الشركة عملياتها في كل من الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. ويكرس موظفو شركة "برودينشال" المتنوعون والموهوبون أنفسهم لمساعدة العملاء من الأفراد والمؤسسات للنمو وحماية ثرواتهم من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات، متضمنة التأمين على الحياة والماعشات والخدمات المرتبطة بالتقاعد والصناديق المالية المشتركة وإدارة الاستثمارات. ويمثل شعار الصخرة الذي اتخذته شركة "برودينشال" لنفسها في الولايات المتحدة معاني القوة والاستقرار والخبرة والابتكار على مدى أكثر من قرن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.news.prudential.com.

يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50843888&lang=en

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ذا هيروز بروجيكت"
جيه جيه هيندرشوت
هاتف: 1007-680-323
البريد الالكتروني: www.theheroesproject.org



"ستان روزنفيلد وشركاؤه"
زاك روزنفيلد
هاتف: 3442-407-310
البريد الالكتروني: zach@sra-pr.com



شركة "برودينشال فاينانشال"
فاليري توتاك
هاتف: 2517-802-973
البريد الالكتروني: valerie.tutak@prudential.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10675/ar

No comments:

Post a Comment