Wednesday, April 9, 2014

ساعة الارض: أصدقاء البيئة يضيئون سماء دبي في مركزي لامسي بلازا و العربي سنتر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 6 أبريل 2014 [ME NewsWire]
شارك  مركزي لامسي بلازا والعربي سنتر في مبادرة ساعة الأرض الذي يصادف يوم 29 من مارس الجاري، وذلك من خلال إطفاء جميع الأجهزة والإضاءة الخارجية والداخلية الغير ضرورية ،حيث تلألأ المركز بأضواء مبهرة وذلك باستخدام العصي المضيئة التي حملها أصدقاء البيئة من زوار المركز.
صرح السيد تيم جونز مدير عمليات مركزي لامسي بلازا والعربي سنتر بهذه المناسبة "إن جميع المراكز التي تديرها مجموعة لالس تشارك في دعم مبادرة ساعة الارض، وذلك لرفع مستوى وعي الجمهور حول الحفاظ على الطاقة و تغيرات المناخ ، كما أن دعمنا للحملة يعبر عن دعمنا الغير محدود لحكومة دبي ومبادراتها لحماية البيئة وتعزيزها للتنمية المستدامة في الإمارة، مما يجعلها في مصاف الدول الرائدة في هذا المجال".
أضاف جونز:" إن ساعة واحدة لا تكفي لدعم تقنين استخدام الطاقة وانما ندعوا الجمهور لجعله إسلوب حياة دائم".
ملاحظات المحرر: حول العربي سنتر العربي سنتر مركز  التسوق  الواقع في منطقة الخوانيج ، قرب مردف سيتي سنتر _ دبي يضم أكثر من 200 متجر لبيع التجزئة تضم ماركات عالمية مختلفة تقدم أفخر المنتجات من الملابس والمفروشات المنزلية والمجوهرات والإكسسوارات والعطور وألعاب الأطفال وغيرها من المنتجات. كما يضم واحدة من كبرى  شاشات السينما ديجتال 8 الأولى من نوعها في مجال الصناعة الرقمية السينمائية،  إضافة إلى مجموعة من المطاعم و المراكز الطبية، وحضانة أطفال، وبنوك لخدمة الزبائن، المركز العربي وجهة عائلية متكاملة للتسوق والتسلية والترفيه.
يضم أيضا اللولو هايبر ماركت، والذي يحمل مجموعة واسعة من المنتجات تلبية للاحتياجات اليومية للمتسوقين.
مركز لامسي بلازا :
وهو يعود لمجموعة  لال، ويقع لامسي بلازا في وسط  مدينة دبي، يتمتع هذا المركز بخاصية فتح المتاجر على بعضها البعض  مما  يتيح للزبائن المشي بسهولة في جميع أنحاء المركزوالتمتع بعروضه  المذهلة التي تشمل مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات بدءا من الملابس إلى الالكترونيات، والذهب، والمطاعم، والصرافة وأكثر من ذلك

Contacts


لبنى زيتوني
BUZ PR
00971505986059





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10563/ar

No comments:

Post a Comment