Wednesday, April 16, 2014

يوتاكس والريامي للتكنولوجيا يحتفلان بشراكة خمسة عشر عام

الإعلان عن جيل جديد من الطابعات وبرمجيات
aQrate 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 [ME NewsWire]
احتفلت شركة الريامي للتكنولوجيا مع شركة يوتاكس بمرور 15 عاماً على تدشين الشراكة بين الشركتين. وهي شراكة تميزت عبر كل تلك السنين بتبني الشركتين لنفس قيم المصداقية والتعاون لأجل تحقيق مصلحة العملاء.
تتواجد شركة يوتاكس في السوق الألمانية منذ أكثر من 50 عاماً. وصار اسمها مرادفاً للنظم الاحترافية متعددة الوظائف في عالم الطابعات وأجهزة التصوير، وكذلك تقديم الحلول البرمجية لإدارة المستندات الرقمية. وتضافرت جهود شركتي يوتاكس والريامي لتقديم المنتجات والخدمات الأرقى جودة، كما كان للاحترام المتبادل أثره في تحقيق هذا النجاح المستديم.
يذكر أن الريامي للتكنولوجيا هي إحدى شركات مجموعة الريامي وهي رائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة. وهكذا كان بديهياً أن يقع اختيار يوتاكس عليها لتكون شريكاً لها في أسواق المنطقة.
واليوم أضحت الإمارات سوق يوتاكس الأهم خارج القارة الأوروبية. وقد اجتذب اسم يوتاكس باقة من أهم العملاء من مختلف القطاعات، ومنهم: سلسلة متاجر لولو، مجموعة فولفو، توكيلات الخليج، فنادق شانغري لا، الصين للانشاءات الهندسية، بيسيكس، وناشونال أويلويل. وتتميز السوق الشرق الأوسطية بارتفاع معدلات الطلب واحتياجه إلى ما هو أكثر من مجرد منتج تقني ذكي. فالسوق تهتم أكثر بالجودة والخدمة مقارنة بتقديم العروض الأرخص. حيث يتوقع العملاء تلقي استشارات متكاملة، مع الدعم الشخصي بكل صدق وأمانة. لذلك تبذل يوتاكس جهدها حتى تضمن تقديم الدعم الكامل من خلال دورات وبرامج تدريبية منتظمة، حتى تزود العملاء بأفضل خدمة ممكنة.
وبالنظر إلى أن الاعتبارات البيئية قد أضحت ذات أهمية متزايدة عند اختيار أنظمة الطباعة، فإن الشهادات من قبيل ‘Blue Angel’ تضمن أن تكون تلك الأنظمة مطابقة للتوجيهات الصارمة بشأن العوادم واستهلاك الطاقة. وقد قامت يوتاكس بتحديث الأنظمة الجديدة حتى تطابق توجيهات ‘ecolabel’ الجديدة وبالتالي تستوفي متطلبات المناقصات العمومية.  
ومن جانبه علق السيد. سوراجان، مدير شركة الريامي للتكنولوجيا، خلال الاحتفال الذي أقيم بهذه المناسبة في فندق كونراد دبي، قائلاً: "لقد عمدت يوتاكس والريامي معاً دوماً إلى الارتقاء بالجودة والمعايير والتقنيات، سواءً كان هذا من خلال تدشين المنتجات الجديدة التي تلبي احتياجات العملاء أو في العمل دائماً على تقديم أكفأ الخدمات. وكم أنا فخور بهذه العلاقة القوية مع أكبر شركات أوروبا في مجال التجهيزات المكتبية خلال الأعوام الخمسة عشر الماضية. وسيشهد المستقبل عمقاً وقوة أكبر لهذه العلاقة".
بينما أكد السيد. بو إيريش كروغر، مدير المبيعات الدولية في يوتاكس، على أن "الإمارات العربية المتحدة تعتبر السوق الأهم للشركة خارج أوروبا. ومع تواجد الريامي القوي في دبي صرنا نمتلك الشريك الأهم في المنطقة والذي يدعمنا بقوة في تنفيذ توسعاتنا في أسواق الشرق الأوسط". وقد صاحب هذه الاحتفالية معرض تم خلاله تدشين الجيل الجديد من طابعات يوتاكس، وكذلك باقة من برمجيات aQrate المحدثة.
شرح الصورة:
الصورة 1: يظهر في الصورة المتحدثون في المؤتمر الصحفي (من اليسار إلى اليمين): السيد رالف شومان، المدير الإقليمي الأول للمبيعات الدولية في يوتاكس؛ السيد سوراجان سي في، مدير شركة الريامي للتكنولوجيا؛ السيد بو إيريش كروغر، مدير المبيعات الدولية في يوتاكس؛ السيد ساجيت بي ناير، المدير العام لشركة الريامي للتكنولوجيا.

Contacts


السيد أيبان
00971506509383
aiyappan@alreyamiads.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10643/ar

 

No comments:

Post a Comment