Saturday, April 12, 2014

زد تي إي تتوقع إرتفاعاً في أرباح الربع الأول مع زيادة الطلب على خدمات الجيل الرابع

"زد تي إي" تصدر توقعاتها بحصول زيادة في صافي الربح ما بين 107.3 و210.7 في المائة، من 425 مليون رنمينبي إلى 637 مليون رنمينبي؛ وتبقى الشركة إيجابية حول تطلعات الأعمال

شنزن، الصين - يوم الخَمِيس 10 أبريل 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - تتوقَّع شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز  0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز  000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أن تتضاعف أرباح الربع الأوَّل للشركة مرَّتَين على الأقل مقارنة ّ بالفترة نفسها من العام الماضي، مما يعكس تعزيز العمليات الأساسية.

وستبلغ قيمة الأرباح المنسوبة لحاملي الأسهم في الشركة المدرجة علناً ما بين 425 مليون رنمينبي و637 مليون رنمينبي في الربع الأول، ما يشكِّل زيادة مقارنة بالعام الماضي من 107.3 في المائة إلى 210.7 في المائة بحسب ما جاء في تقرير النتائج الأولية لشركة "زد تي إي" الذي تمَّ رفعه إلى بورصة هونج كونج اليوم. وستبلغ قيمة الأرباح الأساسية عن كلّ سهم ما بين 0.12 و0.19 رنمينبي بالمقارنة مع 0.06 رنمينبي في العام السابق استناداً الى البيانات المالية قبل المراجعة.

وتتوقَّع "زد تي إي" أن تُسجِّل ارتفاعاً كبيراً في كلّ من الربح الإجمالي وهامش الربح الإجمالي في الربع الأوَّل، وذلك مع استمرار الشركة بالتركيز على خدمة العقود المرتفعة الهامش. وارتفع إيرادات التشغيل الناجمة عن تطوير أنظمة البنى التحتية التي تعتمد تقنية الجيل الرابع في الصين كنسبة من العائد الإجمالي المتزايد، في حين تحسَّنت هوامش الربح الإجمالي للمشاريع العالمية.

وسجلت ربحية الأعمال الأساسية للشركة زيادة كبيرة نسبياً. ومن المتوقع أن يتخطى صافي الربح اثر البنود غير الاعتيادية المنسوبة الى حاملي الأسهم في الشركة المدرجة علناً، 583 مليون رنمينبي خلال الربع الأول بالمقارنة مع خسارة 615 رنمينبي قبل عام.

وتبقى "زد تي إي" متفائلة حول تطلّعات أعمال الشركة مع تنامي انتشار استخدام شبكات الجيل الرابع حول العالم وزيادة الطلب على الأجهزة الجوالة المتوافقة مع تقنية الجيل الرابع.

لمحةعن "زد تي إي"

تعدّ "زد تي إي"  مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتملك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين.  وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160  دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضواً في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.


Contacts
شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني:ma.gaili@zte.com.cn
شركة "إيدلمان" للعلاقات العامة
مارك لي
 +852 2837 4756
البريد الإلكتروني: mark.lee@edelman.com
أندريه فيجارانو
 +852 2837 4735
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10644/ar

No comments:

Post a Comment