Wednesday, July 16, 2014

تطلق تجاري سلسلة 2014 من الندوات الالكترونية

بعد نجاح سلسلة العام الماضي، تجاري تنظم أربعة ندوات مجانية إضافية

دبي ، الامارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 16 يوليو 2014 [ME NewsWire]
تعود تجاري مرة ثانية لتنظيم ندوات الكترونية موجهة لاختصاصيي إدارة التوريد والمشتريات في منطقة الشرق الأوسط. حيث لاقت السلسلة الأولى التي طرحتها العام الماضي نجاحاً ملفتاً حيث تضمنت مواضيع مثل إدارة المزادات الالكترونية بنجاح، وأفضل الممارسات في إدارة العمليات والبرامج، والتعمق في إدارة العقود.  
ماذا نتوقع من ذلك؟
سيعمل فريق تجاري خلال هذه الندوات المعرفية على مشاركة تجاربه وأفضل الممارسات المرتبطة بتبني واستخدام أدواته وتتضمن مواضيع هذه الندوات: اكتشاف الفرص عن طريق تحليل الإنفاق، وإدارة وسط التوريد وتعظيم قيمة التعهيد وإدارة مخاطر التوريد.  
اكتشاف الفرص عن طريق تحليل الإنفاق
سيكون اكتشاف الفرص عن طريق تحليل الإنفاق موضوع أول ندوة، وستغطي الندوة النقاط التالية: تحديد الفرص عن طريق تحليل الإنفاق وتحديد كمية الفرص، وترتيب الفرص حسب الأولوية بالاعتماد على الجهد/ النتيجة وتخطيط التنفيذ.
أما الندوة الثانية وهي حول إدارة وسط التوريد فستبدأ في أغسطس بينما تبدأ الندوتين الأخيرتين في أكتوبر ونوفمبر.
لمحة عن تجاري
يتعرض اختصاصيو الإدارة التنفيذية حالياً أكثر من أي وقت مضى إلى ضغط لتحقيق المزيد من التوفير وتطوير وإدارة علاقات إستراتيجية مع الموردين وتسريع دورات الشراء والحفاظ على تميز العمليات. ومع مواجهتهم لهذه التحديات المختلفة والثابتة في آن واحد، فإن رؤساء أقسام المشتريات والعاملين في تحصيل المواد بحاجة إلى الحصول على حلول تحقق عائداً سريعاً على الاستثمار في عملهم.
تجاري هي مشروع مشترك بين BravoSolution’s  و"استثمار وورلد". وتعمل الشركة كجزء لا يتجزأ من شبكة شركات BravoSolution’s  حول العالم وتركز بشكل حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعمل فريقها الآخذ بالنمو من 40 مختصاً في دبي وأبو ظبي على تقديم الدعم الفعال لمجموعة متنامية من العملاء المحليين بالإضافة إلى منظمات متعددة الجنسيات تعمل في المنطقة.
تعمل تجاري أيضاً على تعزيز ريادة BravoSolution’s  العالمية في إدارة التوريد مما يؤسس مجموعة تمتاز بخدمتها لأكثر من 600 عميل، ومجموعة برمجيات يتم استخدامها من قبل 60000 اختصاصي مشتريات في 60 بلداً، وأكثر من 500 اختصاصي من 40 بلداً ويتكلمون 42 لغة، و14 مكتباً في 12 بلداً على امتداد 3 قارات . 

Contacts


ثريا ساكي
00971043601300





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11636/ar

No comments:

Post a Comment