Thursday, July 17, 2014

الخطوط الجوية التركية تحصد جائزة أفضل خطوط جوية في أوروبا للسنة الرابعة على التوالي في حفل توزيع جوائز سكايتراكس العالمية لشركات الطيران 2014

الشركة تحصل أيضاً على لقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، و "أفضل تقديم طعام على
الطائرة في درجة رجال الأعمال"، و"أفضل ردهة عشاء في درجة رجال الأعمال"

سطنبول - يوم الخَمِيس 17 يوليو 2014 [ME NewsWire]

معرض فارنبورو للطيران العالمي 2014
(بزنيس واير): حصدت الخطوط الجوية التركية التي تقصد 257 وجهة حول العالم في 107 بلدان، أكبر عدد من الجوائز في حفل توزيع جوائز "سكايتراكس" العالمية لشركات الطيران لسنة 2014. وقد أُعلن اليوم عن نَيل الخطوط الجوية التركية جائزة "أفضل خطوط جوية في أوروبا" للسنة الرابعة على التوالي في معرض فارنبورو الجوي. وكان أكثر من 18 مليون مسافراً عبر شركات الطيران قد أدلوا بأصواتهم، ما يجعل الخطوط الجوية التركية شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تفوز بهذه الرتبة لأربع سنوات متتالية. كما فازت هذه الشركة بلقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا"، و"أفضل تقديم طعام على الطائرة في درجة رجال الأعمال"، و"أفضل ردهة عشاء في درجة رجال الأعمال".
وقال الدكتور تيميل كوتيل، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية التركية: "إنه لشرف كبير لنا أن تفوز خطوطنا الجوية بهذه الجوائز ونحن فخورون للغاية بذلك". وأضاف كوتيل: "نجاحنا يحضّنا على متابعة مسيرة تطوير الخطوط الجوية التركية وتقديم الخدمة منقطعة النظير التي بات المسافرون حول العالم يتوقعونها منا".
وقد شكَّلت جوائز هذه السنة دليلاً على النجاح المستمر الذي تشهده الشركة، سيَّما وأن أعداد المسافرين على متنها سجَّلت ارتفاعاً بنسبة 16.8 في المئة حتى تاريخه في سنة 2014، مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية. إضافة إلى ذلك، ارتفع عدد الوجهات التي تقصدها طائرات الخطوط الجوية التركية من 234 إلى 257 وجهة بنهاية شهر يونيو 2014، مقارنة بالشهر نفسه من سنة 2013. وفي الفترة نفسها، ارتفع عدد طائرات هذه الخطوط من 223 إلى 257 طائرة.
وتواصل الخطوط الجوية التركية تعزيز مكانتها باعتبارها إحدى الخطوط الجوية الرائدة عالميًّا عبر الاستثمارات الكبرى التي أجرتها في السنوات الأخيرة، والجوائز التي فازت بها، وأرقام النمو المهمة التي سجَّلتها، وطلبيات الطائرات واسعة النطاق التي أجرتها، وشبكة طرقاتها الجوية دائمة التوسع، ومقارباتها المبتكرة. وتضافرت هذه العوامل كلها لتطوير عائلة هذه الشركة الضخمة المؤلفة من 4,000 موظف.
وقد اعتمدت جوائز "سكايتراكس" لهذه السنة على استبيانات شملت أكثر من 18 مليون مسافر عبر 245 شركة طيران حول العالم، وكان المصوِّتون ينتمون إلى أكثر من 105 جنسيات ومن أكثر من 160 بلداً مشاركاً. وتقدّم "سكايتراكس" العلامة التجارية الشهيرة عالميًّا والمرتبطة بالتميز في السفر الجوي في القرن الحادي والعشرين، منتجات فريدة من نوعها لقطاع الخطوط الجوية والمطارات العالمي، عبر تدقيق وبرامج متخصصة لتقييم خدمات شركات الطيران واتحادات شركات الطيران والمطارات ومنتجات النقل الجوي ومزوِّدي الخدمات ذوي الصلة بها في جميع أنحاء العالم. وقد أصبحت "سكايتراكس" الرائد العالمي في تصنيف عروض الطيران، وهي دراسة للمسافرين عبر شركات الطيران على مستوى العالم التي تلقى أكبر استحسان في صناعة النقل الجوي.
لمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا الإلكتروني: http://www.worldairlineawards.com/.
لمحة عن الخطوط الجوية التركية
تأسست الخطوط الجوية التركية في عام 1933 بأسطول مؤلّف من خمس طائرات فقط، وهي عضو في "ستار آلاينس". وقد تطورت شركة الخطوط الجوية التركية حتى أصبحت تقدم خدماتها على مستوى أربعة نجوم بأسطول يتكون من 257 طائرة (للمسافرين وللشحن) يقصد 257 وجهة حول العالم، منها 43 وجهة محلية و214 وجهة دولية. وبحسب مسح أجرته "سكايتراكس" في عام 2014، فازت الخطوط الجوية التركية بلقب "أفضل خطوط جوية في أوروبا" للمرة الرابعة على التوالي ولقب "أفضل خطوط جوية في جنوب أوروبا" للسنة السادسة على التوالي. وفي حين فازت الخطوط الجوية التركية في عام 2010 بلقب "أفضل تقديم طعام على الطائرة في الدرجة الاقتصادية" وبلقب "أفضل تقديم طعام على الطائرة في درجة رجال الأعمال" في عام 2013، فقد فازت هذا العام بجائزة "أفضل تقديم طعام على الطائرة في درجة رجال الأعمال" و"أفضل ردهة طعام في درجة رجال الأعمال" في العالم في مسح "سكايتراكس". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.turkishairlines.com.
لمحة عن "ستار آلاينس"
الخطوط الجوية التركية عضو في تحالف "ستار آلاينس" الذي تأسس في عام 1997 كأول تحالف عالمي حقيقي للخطوط الجوية بهدف تقديم الوصول والتميز والخدمة السلسة في جميع أنحاء العالم للمسافر الدولي. وقد حظي قبولها في السوق بعدة جوائز، منها جائزة الريادة للسوق العالمي للنقل الجوي، وأفضل تحالف للخطوط الجوية من قبل مجلة "بزنيس ترافيلير" و"سكايتراكس". أمّا شركات الخطوط الجوية الأعضاء، فهي: "خطوط أدريا الجوية"، و"الخطوط الجوية اليونانية"، و"طيران كندا"، و"طيران الصين"، و"طيران نيوزيلندا"، وخطوط "أول نيبون" الجوية، وخطوط "أسيانا" الجوية، و"الخطوط الجوية النمساوية"، و"أفيانكا"، و"خطوط بروكسل الجوية"، وخطوط "كوبا" الجوية، و"الخطوط الجوية الكرواتية"، و"طيران مصر"، و"الخطوط الجوية الإثيوبية"، وطيران "إيفا"، و"خطوط لوت الجوية البولندية"، و"لوفتهانزا"، و"الخطوط الجوية الاسكندنافية"، و"خطوط شنزن الدولية"، و"خطوط سنغافورة الجوية"، و"خطوط جنوب إفريقيا الجوية"، و"الخطوط الجوية الدولية السويسرية"، و"خطوط تاب برتغال الجوية"،  و"الخطوط الجوية الدولية التايلندية"، و"يونايتد". وتمّ الإعلان عن أعضاء مستقبليين هم "طيران الهند" إلى جانب طيران "أفيانكا البرازيل" التي ستنضم إلى التحالف في إطار العضوية القائمة لـ"أفيانكا". وفي الإجمال، يقدّم تحالف "ستار" أكثر من 18,000 رحلة يومية إلى 1,269 مطاراً في 193 بلداً.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح الخطوط الجوية التركية
أودري سال
هاتف:  8508 - 561 - 646  
البريد الإلكتروني: Audrey@alpaytac.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11643/ar

 

No comments:

Post a Comment