Wednesday, July 9, 2014

شرطة أبوظبي تنظم ملتقى "خدمات مرور 7 نجوم"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 8 يوليو 2014 [ME NewsWire]

نظمت شرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية المرور والدوريات أمس "الاثنين" بفندق الريتز كارلتون بأبوظبي، الملتقى الأول للخدمات المرورية تحت شعار "خدمات مرور 7 نجوم" ضمن التوجهات الاستراتيجية لشرطة أبوظبي؛ وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين ونشر وتعزيز ثقافة معايير الخدمة المتميزة بما يواكب برنامج الإمارات للخدمات الحكومية المتميزة.

بدأ الملتقى بعرض فيلم قصير لأحد اللقاءات التحفيزية للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والذي يعكس ثقة سموه في منتسبي القيادة وحرصه على الارتقاء بالأداء إلى أفضل المستويات وصولاً الى الريادة العالمية في منظومات الخدمات الشرطية.

وحول أهمية الملتقى أشار العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، إلى أن الملتقي الأول يمثل إحدى حلقات العمل المؤسسي المتكامل في تطوير الخدمات المرورية لتصل إلى مستوى توقعات وطموحات القيادة العليا التي بجهودها أضحت مراكز الخدمة في دولة الإمارات قدوة مؤسسية يحتذى بها في الإبداع وتجاوز توقعات المتعاملين.

وأفاد الحارثي بأن شعار الملتقى ينبع من توجهات القيادات الشرطية في تقديم أرقى الخدمات، كما أنه يعكس حرص والتزام العاملين في المديرية على أن يكونوا جميعاً سفراء تميز في كل ما يتم تقديمه من خدمات مرورية عبر مختلف قنوات الخدمة المتوفرة بالمديرية، ويُعد الملتقى أحد ممكنات تحقيق التمكين المعرفي والإبداعي لمقدمي الخدمات للجمهور وصولاً لإسعادهم وفق سياسات وأنظمة المرور وبمستوى خدمات سبع نجوم.

 وقال الحارثي إن هذا الملتقى سوف تتبعه فعاليات أخرى؛ وبرامج تدريبية تخصصية تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات منتسبي المديرية في سعيهم المستمر نحو الريادة فى الخدمات.

 وأضاف أننا سنعمل على أن يكون هناك انعقاد دوري لمثل هذه الملتقيات لنصل بخدمات المرور إلى المستوى الذي يواكب تطلعات المتعاملين وثقة الحكومة في تقديم خدمات متميزة.

واستعرض المستشار الدكتور عماد الدين حسين، خبير التميز المؤسسي والمحكم التجاري الدولي، عوامل النجاح الأساسية فى رحلة المؤسسات المتميزة نحو السبع نجوم، كما ألقى الضوء على أهم تحديات هذه الرحلة وكيفية إيجاد الحلول الابتكارية، واستعرض بعض التجارب الإبداعية في تقديم الخدمات الحكومية حتى تصل رسالة التميز إلى المعنيين، عاملين ومتعاملين وشركاء وموردين، ضمن منظومة شركاء الخدمة ولتكون واقعاً يومياً وأسلوب حياة نحو الريادة المستدامة.

واختتم العرض التقديمي مشيداً بإنجازات المديرية والثوابت والقيم المؤسسية التي تتبناها شرطة أبوظبي لتكون مديرية مرور تقدم خدمات سبع نجوم.

وتخلل الملتقى إجراء مسابقة معرفية في أفضل المبادرات الداعمة لتوجهات المديرية نحو خدمات سبع نجوم وتلقى المزيد من المبادرات الإبداعية والمساهمات من العاملين في تطوير مستوى الخدمات. وعُقدت المسابقات وسط أجواء رمضانية تحفيزية للمشاركين في الملتقى من منتسبي المديرية والشركاء الاستراتيجيين.

 وفى ختام الملتقى قدم الحارثي الشكر والتقدير لسفراء التميز من موظفي المديرية الذين حرصوا على المشاركة فى هذا الملتقى الأول من نوعه في مسيرة المديرية نحو التميز، مثنياً على جهود المنظمين ومؤكداً أن الريادة والتميز في الخدمات المرورية لم تعدا طموحاً نسعى جميعا لتحقيقه فحسب، ولكن أضحتا واجباً ورسالة عهد ووفاء للقيادة العليا والمتعاملين والشركاء الجديرين بأن نتجاوز توقعاتهم ونسعى لمواكبة تطلعاتهم.

يُذكر أن الملتقى يأتي ضمن المبادرات الاستراتيجية للمديرية في تقديم أرقى الخدمات للجمهور والوصول إلى أعلى نسبة رضا للمتعاملين من خلال مراكز خدمة متميزة، وبها أفضل التجهيزات وقنوات الخدمة.

 حضر الملتقى عدد من ضباط المديرية، ومنتسبيها المعنيين بتقديم خدمات للجمهور وعدد من الشركاء الاستراتيجيين للمديرية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139   

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment