Friday, July 11, 2014

سيكيور كي وأوبيرثر تكنولوجيز تتعاونان في الحلول القائمة على موبايل كونيكت من جي إس إم إيه

الحلول المطوّرة بشكل مشترك لتزويد المستهلكين بمصادقة آمنة قائمة على الأجهزة للخدمات عبر الإنترنت تُلغي الحاجة إلى تسجيلات دخول وكلمات سرّ متعددة

تورونتو وكولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 11 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) - أعلنت شركة "سيكيور كي"، المزوّد الرائد للشبكات موثوقة الهوية، وشركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، اليوم عن تعاونهما لتزويد السوق بمجموعة من الحلول المتوافقة مع مبادرة "موبايل كونيكت" تحت إشراف الاتحاد العالمي للاتصالات الجوالة "جي إس إم إيه" والتي توفّر ولوجاً ومصادقة آمنَين للخدمات عبر الإنترنت. انطلاقاً من منصة إدارة الهوية الرقمية القائمة على السحابة "برييدج دوت نيت كونيكت" من "سيكيور كي" وبالاستفادة من خبرة "أو تي" الطويلة في مجال الأمن القائم على العناصر الآمنة، تسمح هذه الحلول لمشغلي الجوال بتزويد المستهلكين بحلول مصادقة آمنة وقائمة على الهاتف الذكي عبر أوسع مجموعة من الأجهزة في السوق مما يلغي الحاجة إلى أسماء المستخدمين وكلمات السرّ عند الولوج إلى خدمات عبر الإنترنت. ويقوم الحلّ بزيادة الملاءمة مع تخفيض الغشّ والمخاطر التي تهدّد الخدمات عبر الإنترنت بالنسبة لكلّ من مزودي الخدمات والمستهلكين.
مع تزايد الخدمات عبر الإنترنت في مجالات مثل الخدمات الماليّة والحكومة والرعاية الصحيّة، غالباً ما يتوجّب على المستهلكين استخدام هويات وكلمات سرّ متعددة من أجل الولوج إلى الخدمات. ويُشكّل هذا التراكم من الاعتمادات الخاصّة بالتسجيل عبئاً على المستهلكين، كما يعرّضهم لأخطار دقيقة على أمنهم وخصوصيّتهم.
وقال لورينت ديماي، نائب المدير الإداري عن وحدة حلول الأعمال في "أو تي": "تُعتبر ’أو تي‘ داعماً قويّاً لجهود ’جي إس إم إيه موبايل كونيكت‘ لتزويد المستهلكين بولوج سالم وآمن وسهل للخدمات التي يحتاجونها عبر الإنترنت. ونحن نعمل لهذا السبب مع رواد للهوية والمصادقة مثل ’سيكيور كي‘ لتطوير حلول مرنة تمكّن المستهلكين من الاستفادة من ’موبايل كونيكت‘ عبر أيّ جهاز. وسيسمح لنا التعاون مع ’سيكيور كي‘ بنقل حلّ شامل قائم على ’موبايل كونيكت‘ للتسويق لعملائنا من مشغلي الجوال ما يساهم بتأمين مجموعة من خيارات الأمان لكل من الأجهزة والبرمجيات".
وقال روبرت بلومانثال، نائب الرئيس التنفيذي عن قسم تطوير الأعمال في "سيكيور كي": "نحن ننقل قطاع الهوية، عن طريق العمل معاً مع شريكتنا ’أو تي‘، بعيداً عن عالم حيث يقوم الجميع فيه بإصدار الهويات إلى عالم حيث يقبل الجميع هويات آمنة يختارها المستخدمون من أطراف ثالثة موثوقة. وسيحصل المستهلكون على ملاءمة أكبر عن طريق إلغاء كلمات السرّ. كما سيحصل مزودو الخدمات عبر الإنترنت على تسجيل أسرع وأخطاء أقلّ، بالإضافة إلى ثقة أفضل في مصادقة المستخدم، في حين تزيد شركات الاتصالات من بقاء المستهلكين وجذب موارد جديدة للعائدات عبر خدمات مصادقة المستخدم".
وعبّرت ماري أوستينا، رئيسة قسم البيانات الشخصية في "جي إس إم إيه": "يجمع ’موبايل كونيكت‘ مجموعة من مشغلي الجوال الموثوقين ومزودي الخدمات لتزويد المستهلكين بالقدرة على استخدام هواتفهم الجوالة لإدارة ولوجهم للخدمات عبر الإنترنت، ما يمنحهم تحكّماً أكبر ووسيلة ولوج أكثر أمناً وملاءمة".
ويعد "سيكيور كي برييدج دوت نيت كونيكت" منصة خدمات قائمة على السحابة للهوية والمصادقة الرقميّين تقدّم أعلى مستوى من الأمن المتوفّر اليوم مع تأمين تجربة مقنعة للمستخدمين. وتمّ تصميم هذه المنصة لدعم كافة الأجهزة المتوافرة حاليّاً في الأسواق، ما يسمح بأمان قوي عبر كافة قنوات التوصيل.
لمحة عن "سيكيور كي تيكنولوجيز"
تُشكّل "سيكيور كي" مزوّد حلول الهوية والمصادقة للمنظمات التي تقدم خدمات للمستهلكين عبر الإنترنت. وتُلغي "سيكيور كي" الحاجة إلى تخزين الكلمات السريّة عبر الدمج الآمن لهوية المستهلك بأجهزة موثوقة مع تزويد المستهلكين بالخيار والتحكّم والملاءمة لكيفية الولوج إلى الخدمات التي يرغبون بها. تقدّم "سيكيور كي" منصة مصادقة ذات أداء عالي وقوية وسهلة الاستخدام تخفف العبء والتكلفة والمخاطر المرتبطة بالمصادقة على ملايين المستهلكين مع تحسين تجربة المستخدم. تتّخذ "سيكيور كي" من تورونتو مقرّاً لها مع مكاتب في بوسطن وواشنطن وسان فرانسيسكو. وتحصل الشركة على دعم مجموعة عالمية المستوى من مستثمري المشاريع والشركات.
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات "آلة-إلى-آلة" والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من ستة آلاف موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
الاتصالات بالإعلام
"سيكيور كي"
ساره دوغلاس
هاتف:   6502 - 251 - 905 - 1 +  
البريد الإلكتروني: sarah.douglas@securekey.com

"فاما" للعلاقات العامة
براين ميريل
هاتف:  5005 - 986 - 617 - 1 +  
البريد الإلكتروني: securekey@famapr.com

"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف:  75 76 14 78 1 33 +  
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

"إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية
جييوم جرانييه/إيريك فوهلين ويل
هاتف:  10 68 03 47 1 33 +  
البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com

Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11591/ar

No comments:

Post a Comment