Monday, July 7, 2014

توشيبا تك تطلق العلامة التجارية للذهاب إلى سوق الأعمال للأعمال كجزء من إستراتيجية نمو مكثفة تمتد لثلاثة أعوام


- توجيذر إنفورميشن -

طوكيو - يوم الإثنين 7 يوليو 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أطلقت شركة "توشيبا تك" علامة "توجيذر إنفورميشن" التجارية العالمية لـ"الذهاب إلى السوق" في إطار أعمال حلول الطباعة الخاصة بها ضمن المجموعة العالمية لحلول الأعمال.

وتعتبر "توشيبا"، التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، المزود الرائد لحلول أعمال التجزئة في المحلات وحلول أعمال المكاتب وسلاسل التوريد. وستكون إستراتيجية التمايز، في أعمال حلول الطباعة، بالإضافة إلى عملها الرئيسي، والتي ترتكز على عوامل فريدة تتضمن الحلول البيئية وحلول السوق العمودية، معدّةً لتحسين الأعمال. وتدعم حلول "توشيبا" البيئية الفريدة العملاء من كلا المنظورين البيئي والاقتصادي من خلال التكنولوجيا البيئية الرائدة التي تضم أول نظام ورق قابل لإعادة الاستعمال في العالم. فيما تقدم حلول "توشيبا" للأسواق العمودية، والتي تستند إلى تقنيات معلومات متنوعة، قيمتها الفريدة وخاصةً للعملاء في قطاعات التجزئة والخدمات اللوجستية والتصنيع.

هذا وتعمل "توشيبا" على تقوية دمج منتجاتها وخدماتها على امتداد عدة قنوات وتحسين إيصال حلولٍ شاملةٍ لعملائها، وذلك في إطار التطوير والتوسع المستمر لخطوط أعمالها المتعددة. ويعتبر هذا التركيز على التآزر والتعاون والتواصل و"العمل المشترك" أساسياً لإستراتيجية أعمال "توشيبا" طويلة الأمد، كما أنه يدعم رسالة علامتها التجارية الجديدة لـ"الذهاب إلى السوق" والتي تندرج تحت علامة "توشيبا" المؤسّسيّة.

وتمثل "توجيذر إنفورميشن" بشكلٍ خاص رؤية "توشيبا" للكيفية التي يمكن للأشخاص والمنظمات من خلالها أن يصنعوا ويسجّلوا ويشاركوا ويديروا ويعرضوا الأفكار والبيانات. كما أنها ترتكز على إيمان "توشيبا" بأن معظم المنظمات الناجحة هي التي تقوم بإيصال المعلومات بأكثر الطرق فعالية. وتجعل "توشيبا" ذلك ممكناً من خلال حافظةٍ متكاملةٍ من الحلول الخاصة بالقطاع، والتي تعكس جميعها التزامها بمستقبل الكوكب.

ويشرح توشيهيكو ميناتو، المدير الأول لقسم التسويق التابع لعمليات حلول الطباعة في "توشيبا تك" قائلاً: "لقد حققنا نجاحاً في قطاع حلول الطباعة لوقت طويل يقارب 40 عاماً بفضل كافة جهود شركاء أعمالنا وموظفينا حول العالم. ومع ذلك، فإن المنافسة تنمو، ونحن بحاجة إلى مبادرات أعمالٍ قويّةٍ للمستقبل. وأردنا أن نجد رؤية توصل هذه الأفكار التي يمكن توحد صف فريقنا. تعتبر ’توجيذر إنفورميشن‘ مفهوماً عظيماً، وأنا أتطلع قدماً للنجاح المستمر الذي ستأتي به ’توجيذر إنفورميشن‘ لحافظة الحلول والخدمات الخاصة بنا".

هذا وشهد يناير 2013 إطلاق "توجيذر كوميرس"، وهي رؤيةُ العلامة التجارية لـ"الذهاب إلى سوق" الأعمال للأعمال في إطار حلول "توشيبا" التجارية العالمية التي تندرج ضمن أعمال التجزئة داخل المحلات الخاصة بالشركة. وستشكل العلامتان التجاريتان "توجيذر كوميرس" و"توجيذر إنفورميشن" كثنائيّ، دفعاً قوياً لأعمال مجموعة "توشيبا" في قطاع الأعمال للأعمال.

وستطلق أعمال حلول الطباعة في "توشيبا" علامة "توجيذر إنفورميشن" لتحقق رسالتها في العمل من أجل مستقبل أكثر ازدهاراً واستدامة للجميع.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط: http://www.toshibatec-ris.com/ris_tecfiles/togetherinformation.

لمحة عن "توشيبا تك"

تعدّ شركة "توشيبا تك" التابعة لمجموعة شركات "توشيبا"، المزود الرائد للحلول التكنولوجية التي تعمل على امتداد عدد من القطاعات، ابتداءً بالتجزئة والتعليم وخدمات الأعمال ووصولاً إلى الضيافة والتصنيع. وتساعد شركة "توشيبا تك" المنظمات، من خلال مقرها في اليابان وأكثر من 80 فرع تابع لها حول العالم، على تحويل الطريقة التي تقوم بها بصنع وتسجيل ومشاركة وإدارة وعرض المعلومات.

للمزيد، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.toshibatec.co.jp/en/.

ما لم يصرح عكس ذلك و/أو يذكر فإن كل الصور والأعمال الفنية والنصوص والصور والشعارات والرموز هي حقوق محفوظة و/أو علامة مسجلة لمالكيها الأصليين. كافة الحقوق محفوظة.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50873176&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا تك"

توشيهيكو "تومي" ميناتو

قسم التسويق

عمليات حلول الطباعة

المجموعة العالمية لحلول الأعمال

هاتف: 5528-3681-50(0)-81+

البريد الإلكتروني: Toshihiko_Minato@toshibatec.co.jp

 

No comments:

Post a Comment