Tuesday, July 15, 2014

ريميني ستريت توسع عمليات ريميني ستريت لابز بافتتاح منشأة جديدة

الشركة تواصل استثمارها في توسيع عمليات "ريميني ستريت لابز" لتزويد عملائها بحلول هندسية أكثر ابتكاراً وتطوراً

اس فيجاس - يوم الثُّلَاثاء 15 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت اليوم شركة ريميني ستريت،  المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكتس" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتيل"، بالإعلان عن توسيعها عمليات "ريميني ستريت لابز" بافتتاح منشأة جديدة في منطقة وايتفيلد في مدينة بنجالور الهندية. وقد افتتحت المنشأة الجديدة التابعة لـ"ريميني ستريت لابز" في بنجالور في حفل كبير في السابع من يوليو 2014. وكانت "ريميني ستريت لابز" قد افتتحت أولى منشآتها في مدينة حيدر آباد الهندية سنة 2013، وهي الآن تضم أكثر من 200 موظف.
وتعتزم "ريميني ستريت لابز" في بنجالور توظيف أكثر من 100 مهندس ذوي خبرة ومهارة في مجال تقنيات "أوراكل" و"ساب" وتقنيات أخرى متقدمة. وتُعَد مدينة بنجالور مركزًا عالميًّا لتقنية المعلومات، باحتوائها عددًا كبيرًا من الموارد المبدعة والخبيرة في هذا المجال.
وقال راجو جاديراجو، المدير الإداري لدى "ريميني ستريت لابز" في الهند: "نحن سعداء بافتتاحنا منشأة ’ريميني ستريت لابز‘ الجديدة في بنجالور، وهذا الحدث يكاد يتزامن مع الافتتاح والنمو منقطعَي النظير لمنشأتنا في حيدر آباد". وأضاف: "لقد استفاد عملاؤنا حول العالم من عمق واتساع قوة ’ريميني ستريت‘ الهندسية العاملة ذات الخبرة، ونحن نتطلع قدماً إلى مواصلة تعزيزنا لقدراتنا للدعم".
من جهته، قال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لدى "ريميني ستريت": "تواصل ’ريميني ستريت‘ استثمارها لتعزيز إمكاناتها وتوسيع قدراتها الهندسية العالمية في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا وفي جنوب ووسط وشرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ، لضمان تلقي عملائنا المنتشرين في أكثر من 100 بلد حول العالم الخدمات الأكثر تجاوباً وشمولية لدعم البرمجيات". وأشار رافن إلى أن نموذج القوة العاملة العالمية الذي تمثّله ’ريميني ستريت‘ يتيح لنا تحقيق معدل زمن للاستجابة رائد على مستوى القطاع يقل عن خمس دقائق على مدار الساعة والأسبوع والسنة، من مهندسين كبار يتجاوبون مع مشكلات الدعم الطارئة التي يواجهها العملاء".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز، يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" توفير ما يصل إلى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المئة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com  أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692 - 870 - 888   
أو دوليًّا على الرقم:  9671 - 839 - 702 1 +  .
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق النشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك،
هاتف: 7282 - 229 - 323 - 1 +  
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11623/ar

 

No comments:

Post a Comment