Saturday, July 19, 2014

توشيبا تطلق بطاقة ذاكرة إس دي إتش سي مزودة باتصالات مدمجة للشبكة المحلية اللاسلكية لمطوري منتجات الأعمال

طوكيو - يوم السَّبْت 19 يوليو
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين التابعة لشركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) اليوم بأنها ستباشر مبيعات بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة عالية السعة "إس دي إتش سي" المزودة بوظائف اتّصالات مدمجة للشبكة المحليّة اللاسلكيّة والمخصصة لمزودي الحلول من الطرف الثالث.
ويمتلك المنتج الجديد "تي إتش إن إس دبليو 008 جي إيه إيه - بي (كيو بي 6)" المكونات ذاتها التي تتألف منها "فلاش إير"، وهي بطاقة ذاكرة "إس دي إتش سي" بخاصية اتّصالات مدمجة للشبكة المحليّة اللاسلكيّة متوفرة حالياً في السوق الاستهلاكية. وبما أنّ البطاقة بحد ذاتها تضمّ خصائص شبكة محليّة لاسلكيّة مدمجة ووظائف مخدم ويب، فإن إدخالها في فتحة بطاقة الذاكرة "إس دي إتش سي" يضيف وظائف لاسلكية إلى أجهزة مختلفة.
كما أصبح بإمكان المستخدمين التجاريين تطوير تطبيقاتهم الخاصّة أو تجهيز إعداداتهم الخاصّة لتكييف البطاقة مع أجهزة مختلفة1، وذلك بفضل معلومات واجهة برمجة التطبيقات المتوفرة عبر موقع "فلاش إير ديفيلوبرز" الإلكتروني الخاص بالمطورين. وتتلاءم البطاقة مع معيار "آي إس دي آي أو"، ما يمكن الحواسب المضيفة من تلبية معيار التحكم بوظائف الشبكة المحليّة اللاسلكيّة.
ويشار إلى أن الجهة الأمامية للبطاقة لا تحوي أية علامات أو شعارات وذلك بهدف إعطار الحرية لمزودي الحلول لتصميم العلامات والشعارات، في حين يضم الجانب الآخر من البطاقات معلومات الترخيص اللاسلكي في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا واليابان.
الخصائص الأساسية للمنتج الجديد
رقم المنتج
"تي إتش إن إس دبليو 008 جي إيه إيه - بي (كيو بي 6)"
السعة
8 جيجابايت (مساحة المستخدم: تقريباً 7.2 جيجابايت)
فئة السرعة
الفئة 10
المعيار المتوافق
معيار بطاقة الذاكرة الرقمية الآمنة "إس دي" النسخة 4.00
معيار "آي إس دي آي أو"
معيار الشبكة المحليّة اللاسلكيّة
"آي إي إي إي 802.11  بي/جي/إن"
أمن الشبكة المحليّة اللاسلكيّة
"دبليو إي بي"، تي كي آي بي"، "إيه إي إس" ("دبليو بي إيه"، "دبليو بي إيه 2")
الأبعاد الخارجية
32.0 ملم (طول) x 24.0 ملم (عرض) x 2.1 ملم (سماكة)
البلدان/المناطق التي حصلت فيها البطاقة على ترخيص2
اليابان، والولايات المتحدة، وكندا، وتايوان، وهونج كونج، وأستراليا، ونيوزيلندا، وألمانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبلجيكا،   وهولندا، ولوكسمبورغ، والمملكة المتحدة، وإيرلندا، والدنمارك، واليونان، وإسبانيا، والبرتغال، والنمسا، والسويد، وفنلندا، وإستونيا، ولاتفيا، وليتوانيا، وبولندا، وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، وهنغاريا، وسلوفانيا، ومالطا، وقبرص، وبلغاريا، ورومانيا، وسويسرا، والنروج، وليشنشتاين، وأيسلندا، وسنغافوره، والهند، وإندونيسيا، والفلبين، وكوريا الجنوبية، وفيتنام، وجنوب أفريقيا، وروسيا.
ملاحظات:
1 على الرغم من أنّ المنتج الجديد "تي إتش إن إس دبليو 008 جي إيه إيه - بي (كيو بي 6)" يمتلك التركيبة ذاتها التي تتكون منها بطاقة "فلاش إير"، إلا أنه لا يستطيع استخدام تطبيقات "فلاش إير" من "توشيبا". الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني " فلاش إير ديفيلوبرز" للحصول على تفاصيل حول التطبيقات والخدمات التي يجري تطويرها.
2 الرجاء الاستفسار حول ترخيص البلدان أو المنطق أو الأقاليم الأخرى. وسيحتاج مزودو الحلول إلى التقدم بطلب ترخيص، من أجل بيع البطاقة في البلدان أو المناطق أو الأقاليم التي لم تحصل فيها البطاقة على ترخيص استخدام.
* "فلاش إير" هي علامة تجارية لشركة "توشيبا".
بإمكانكم الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتج عبر الرابط الإلأكتروني التالي:
ويمكن الاطلاع على المزيد حول "فلاش إير" عبر الرابط الإلكتروني التالي:
لاستفسارات العملاء:
القسم الجديد لتطوير أعمال الذواكر
هاتف: +81-3-3457-3451
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول بتاريخ إصدار البيان، لكنها عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
لمحة عن "توشيبا"
تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار خمسة مجالات أعمالٍ إستراتيجيةٍ وهي: الطاقة والبنى التحتية، وحلول المجتمع، وأنظمة وخدمات الرعاية الصحية، والأجهزة والمكونات الإلكترونية، ومنتجات وخدمات أسلوب الحياة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام بالأشخاص والالتزام بالمستقبل"، بدفع عملياتها العالمية بهدف ضمان "النمو من خلال الإبداع والابتكار" كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالمٍ يعيش فيه الناس في كل مكان ضمن مجتمع يوفر السلامة والأمن والراحة.
تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكةً عالميةً تضم أكثر من 590 شركةٍ مدمجةٍ ولديها أكثر من 200 ألف موظفٍ حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 6.5 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 63 مليار دولار أمريكي).
يمكنكم الاطلاع على المزيد عبر موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
ويمكن الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


للاستفسارات العملاء:
شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
كوجي تاكاهاتا
هاتف:   4963 - 3457 - 3 - 81 +   
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11667/ar

No comments:

Post a Comment