Saturday, July 12, 2014

تتويج"تقنية المعلومات" ببطولة شرطة أبوظبي للرماية بالمسدس

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 11 يوليو

2014 [ME NewsWire]
توجت إدارة إدارة تقنية المعلومات بشرطة أبوظبي، بالمركز الأول في البطولة الرمضانية للضباط  في الرماية باسقاط الأطباق بالمسدس ، فيما حلت إدارة مدارس الشرطة ثانياً ، وحلت ثالثا مديرية شرطة المناطق الخارجية.
نظم  البطولة إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء قسم النشاط الرياضي، ضمن برنامج النشاط الرياضي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي، بمشاركة ثمانية إدارات من مختلف إدارات القيادة العامة لشرطة أبوظبي و حظيت باهتمام كبير وتنافس قوي بين اللاعبين .
وذكر العقيد محمد بن دلموج مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، أن البطولة ركزت على تنمية المهارات العالية لضباط القيادة العامة لشرطة أبوظبي و جمعت بين اللياقة البدنية والرياضية ومهارات استخدام السلاح وأداء السباق بأقصى سرعة لكي يتقدم المتسابق على منافسيه وأشاد سعادته بنجاح البطولة شاكرا كل من شارك وساهم بنجاحها.
وشارك في البطولة العقيد وليد الشامسي مدير إدارة مدارس الشرطة، والعقيد محمد أحمد الحوسني نائب مدير إدارة مراكز الدعم الاجتماعي، وعدد من الضباط، كما حضر التتويج الرائد عبد الله الحميدي من اتحاد الشرطة  الرياضي، والنقيب جمال السعدي مدير فرع المنتخبات والمسابقات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء.
وحصل النقيب صالح شملان من إدارة تقنية المعلومات على المركز الأول، في نتائج الفردي وحل ثانيا الرائد حسين السناني من إدارة مدارس الشرطة، وحل ثالثا الملازم صالح علي من إدارة الأدلة الجنائية، أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب العقيد محمد الحوسني من الدعم الاجتماعي، وحل خامسا الرائد مبارك سالم من إدارة تقنية المعلومات. 
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11594/ar

No comments:

Post a Comment