Thursday, July 10, 2014

بلومبيرج تستحوذ على آر تي إس ريل تايم سيستمز

"آر تي إس" تقدم حلولاً تجارية عالية الأداء ومتعددة الأصول لتعزيز سرعة تقنيات "بلومبيرج" التجارية وتوسيع رقعتها الجغرافية

نيويورك وفرانكفورت - يوم الأَرْبعاء 9 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "بلومبيرج" اليوم عن استحواذها على "آر تي إس ريل تايم سيستمز"، المزودة العالمية للاتصالات منخفضة الكمون وخدمات الدعم التجاري. هذا وتوفّر "آر تي إس" اتصالات السوق وأدوات تجارية للأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية وتجارة الدخل الثابت.
وقال دان دوكتوروف، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بلومبيرج": "تشكل قوة ’آر تي إس‘ في اتصالات السوق المكمِّل الأمثل لتجربتنا في مجال البيانات، والتحليلات، وإدارة الطلبيات. وفيما نواصل تعزيزنا لشركتنا وحلولنا التجارية، سيوفر ضم أدوات اتصالات التداول الرئيسية من ’آر تي إس‘ وفريق عملها الموهوب قيمة هائلة إلى عملائنا".
ومن المتوقع أن توسع عملية الاستحواذ هذه اتصالات التداول الخاصة بـ"بلومبيرج" عبر شبكة "آر تي إس" العالمية لمراكز البيانات. وسيسهم إدراج الحلول التجارية متعددة الأصول من "آر تي إس" وخدماتها في حقيبة "بلومبيرج" للتقنيات التجارية، في خلق توازن لصالح عملاء "بلومبيرج" العالميين، بتمكينهم من ولوج مواقع السيولة حول العالم بسرعة أكبر، وموثوقية أعلى.
وتدعم "آر تي إس" كذلك خبرة "بلومبيرج" الطويلة في تقنيات السوق. يُذكر أن شركة "بلومبيرج" تضم أكثر من ثلاثة آلاف عامِل تقني، فيما يتجاوز عدد موظفي "آر تي إس" نحو 150 موظفًا، بمن فيهم خبراء في تطوير اتصالات السوق المحلية عبر أوروبا، وآسيا، والولايات المتحدة الأمريكية.
من جهته قال ستيفن جيمواندن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة "آر تي إس": "نحن فخورون بنقل تراثنا الغني في مجال اتصالات السوق عالية الجودة وتطبيقاتنا للدعم التجاري إلى عائلة ’بلومبيرج‘. ونؤمن بأن استثمار ’بلومبيرج‘ في طاقمنا وتقنياتنا سيكون ذا نفع عظيم للعملاء الباحثين عن حلول تجارية متعددة الأصول ومتنوعة".
لمحة عن "بلومبيرج"
"بلومبيرج" هي الرائد العالمي في مجال تقديم المعلومات والأخبار التجارية والمالية، حيث تمنح صانعي القرار المؤثرين تقدماً مهماً من خلال ربطهم بشبكة ديناميكية من المعلومات، والأفراد، والأفكار. وتكمن قوة الشركة المتمثلة في إيصال البيانات والأخبار والتحليلات بسرعة ودقة من خلال التقنية المبتكرة، في صميم خدمة "بلومبيرج بروفيشنال"، التي توفر المعلومات المالية في الوقت الفعلي لأكثر من 320 ألف مشترك على مستوى العالم. وتعتمد حلول الأعمال التي تقدمها "بلومبيرج" على قوة هذه الشركة وتقنياتها المتطورة، لتمكين العملاء من ولوج البيانات والمعلومات، وتضمينها، وتوزيعها، عبر المنظمات بمزيد من الكفاءة والفاعلية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


القسم الإعلامي "في بلومبيرج":
الولايات المتحدة الأمريكية
مارك مورفي
هاتف: 8163 - 617 - 212 1 +  
البريد الإلكتروني: mmurphy215@bloomberg.net


أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
ناتالي هارلاند
هاتف:   8820 - 7673 - 20 - 44  +
البريد الإلكتروني: nharland1@bloomberg.net


آسيا والمحيط الهادئ
ديبي ليو
هاتف: 1166 - 6212 - 65 +    
البريد الإلكتروني: dliew2@bloomberg.net



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11576/ar

No comments:

Post a Comment