Monday, July 7, 2014

ريميني ستريت توسع عملياتها في أوروبا لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الدعم التي تقدمها

تواصل الشركة الاستثمار في المنطقة حيث افتتحت مكتباً جديداً في لندن وحققت نمواً في العائدات تجاوز 36 في المائة في منطقة
أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
لاس فيجاس ولندن - يوم الإثنين 7 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم وصيانة برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: SAP) وهي "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجيكتس" وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتيل"، رسمياً بافتتاح مكتبها الجديد في كاناري وارف في لندن لدعم نموها المتواصل في المملكة المتحدة وأوروبا. وحققت الشركة نمواً متواصلاً ونجاحاً لدى العملاء في المملكة المتحدة وأوروبا وأعلنت عن نموّ سنويّ في العائدات وصل إلى 36.2 في المائة للأشهر الـ12 المنتهية في 31 مارس 2014. وكشفت الشركة أيضاً عن عملاء جدد في هولندا وفرنسا وجمهورية التشيك وفنلندا ما يعزز حضورها وتواجدها العالمي في المنطقة.
"ريميني ستريت" تفتتح مكاتب جديدة في لندن في كاناري وارف
نظراً للنجاح والزخم المتزايدين الذين تشهدهما الشركة في المنطقة، أعلنت "ريميني ستريت" عن افتتاح أحدث موقع لها في كناري وارف في لندن. وسيقوم المكتب الجديد الذي يشرف عليه جيل هاريسون، العضو المنتدب لدى "ريميني ستريت" في أوروبا وأفريقيا، بدعم نموّ الشركة المتواصل في المنطقة.
وقال هاريسون في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعتبر منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً مهمةً ومتناميةً بالنسبة لـ’ريميني ستريت‘ ونحن نخصص مزيداً من الموارد لتوسيع تواجدنا وقدراتنا في المنطقة. وإنني أتطلع قدماً إلى ترسيخ مكانة ’ريميني ستريت‘ كرائدٍ في سوق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وإلى مساعدة المنظمات الأوروبية على الاستفادة من الوفورات السنوية الإجمالية في تكاليف دعم البرمجيات والتي تصل إلى 90 في المائة، ومن عرض خدماتٍ ممتاز عالي الاستجابة ومدة حياة مطوّلة تصل إلى ما لا يقلّ عن 15 عاماً لإصدارات برمجيات ’أوراكل‘ أو ’ساب‘ الحالية الخاصة بهم".
حملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يستفيدون من دعم "ريميني ستريت"
تحولّ طيفٌ واسعٌ من المنظمات التي تتخذ من المنطقة مقراً لها أو لديها عمليات هناك، ومن بينها منظماتٌ من القطاع العام وشركات السوق المتوسطة وشركات متعددة الجنسيات وعالمية مدرجة على قائمة "فورتشون 500"، إلى الدعم المستقل الذي تقدمه "ريميني ستريت" من "أوراكل" أو "ساب". وحتى اليوم، وقعّت "ريميني ستريت" مع أكثر من 60 عميل "أوراكل" و"ساب" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وبمقدور العملاء تحويل الوفورات المهمة لدفع أعمال أكثر إستراتيجية أو مبادرات في مجال تقنية المعلومات تؤثر مباشرةً على محصلتهم النهائية. وبالإضافة إلى ذلك، تزوّد "ريميني ستريت" العملاء بنموذج خدمةٍ مخصصّ على مدار الساعة مع مهندس دعم أساسي خاص لكل عميل ما يخفّف من الحاجة إلى موارد صيانة ويد عاملة إضافية مترافقة بدعم غير كافٍ من قبل البائع.
"ريميني ستريت" تواصل الاستثمار المكثف في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
من أجل تلبية الطلب المتزايد على خدمات دعم برمجيات "ساب" و"أوراكل" من "ريميني ستريت" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، تواصل الشركة الاستثمار بكثافة في موارد وبنيةٍ تحتيةٍ جديدة فضلاً عن المبيعات وعمليات الدعم. وخلال الأشهر الـ12 الماضية، ضاعفت "ريميني ستريت" عدد مهندسيّ الدعم الذين يعملون من أوروبا.
وفي هذا السياق، قال سيث رافن، الرئيس التنفيذي لدى "ريميني ستريت": "نواصل توسيع حضور ’ريميني ستريت‘ في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا كجزء أساسي من إستراتيجية التوسع العالمي الخاصة بنا حيث نقدم للمنظمات التي تعمل في المنطقة أو تتخذ منها مقراً لها خيار دعمٍ مبتكر وقائمٍ على القيمة للبرمجيات. ويساهم الطلب المتزايد على دعم ’ريميني ستريت‘ في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في جعل هذا الوقت هو الأمثل لمواصلة استثمارنا في هذه المنطقة".
لمحة عن "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية، والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com، أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:  9692-870-888، أو دولياً على الرقم: +1 702-839-9671.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
الهاتف:  7282 - 229 323 1 +  
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11553/ar

No comments:

Post a Comment