Thursday, July 10, 2014

جنرال كايبل تعلن عن برنامج إعادة هيكلة

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الخَمِيس 10 يوليو 2014 [ME NewsWire]

تتوقع الشركة تحقيق وفورات سنوية تصل إلى نحو 75 مليون دولار
مراجعة توجيهات الشركة بخصوص الدخل التشغيلي المعدل لعام 2014 بحيث يتراوح بين 200 و230 مليون دولار أمريكي

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جنرال كايبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BGC) (المشار إليها فيما يلي ب "الشركة") أنها في تقوم بتنفيذ برنامج إعادة هيكلة من أجل تحسين الربحية والعائد على رأس المال المستثمر في كل من تخصصاتها الثلاث التي يتوجب عليها إصدار تقارير عنها. ومن المتوقع أن يؤدي برنامج إعادة الهيكلة الذي يستفيد من إنتاجية الشركة وخطط تحسين الأصول القائمة، إلى وفورات سنوية متواصلة تصل إلى نحو 75 مليون دولار أمريكي بدءاً من عام 2014 على أن يكتمل التنفيذ في أوائل عام 2016. ويرّكز برنامج إعادة الهيكلة على إقفال بعض الأصول ذات الأداء السيء فضلاً عن توحيد وإعادة تنظيم منشآت أخرى. كما تقوم الشركة بتنفيذ تخفيضات في تكاليف البيع والتكاليف العامة والإدارية عالمياً.

وقال جريجوري ب. كيني، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في معرض تعليقه على هذا الأمر: "في الوقت الذي نحن فيه على قناعة تامة بأن أعمالنا تتمتع بمكانة جيدة على المدى الطويل، لا نزال نواجه تحديات متواصلة في بعض الأسواق النهائية وتفاوت مستمر في الطلب والتسعير. فقررنا بالتالي توسيع خططنا في مجال الإنتاجية وتحسين الأصول التي كشفنا عنها في وقت سابق من هذا العام من خلال تنفيذ برنامج إعادة هيكلة واسع يركز على تحسين الربحية والعائد على رأس المال المستثمر في جميع تخصصاتنا. وفي وقت تعتبر فيه هذه القرارات صعبة وتؤثر على حياة العاملين لدينا، نحن نؤمن بأن هذه الخطوات أساسية لتحسين الأداء على المدى القريب وضمان نجاح الشركة على المدى الطويل. نحن نثمّن مساهمات جميع العاملين لدينا وسندعم أولئك الذين سيتأثرون خلال هذه المرحلة الانتقالية. ونحافظ ونحن نتقدم إلى الأمام على ثقتنا في استراتيجيتنا وقدرتنا التنافسية وقدرتنا على إنشاء قيمة لأصحاب المصلحة. يواصل نموذجنا التشغيلي في كامل دورة أعمالنا، دعم مكاسب إضافية مهمة خاصة ونحن نعزز مواكبة حافظتنا لتوقعات النمو الأساسية على المدى الطويل لاستثمارات الطاقة والبنية التحية والبناء في أسواقنا النهائية الأساسية في أنحاء العالم".

تحسن في الربحية في التخصصات الثلاث التي يتوجب تقديم تقرير عنها

ومن المتوقع أن يؤدي برنامج إعادة الهيكلة بمجمله إلى تحقيق وفورات بقيمة 10 ملايين دولار في عام 2014 والتي سترتفع لتصل إلى وفورات سنوية متواصلة تصل إلى 75 مليون دولار أمريكي بدءاً من عام 2016.

ونتيجة لإعادة الهيكلة، تتوقع الشركة تسجيل أعباء قبل احتساب الضريبة تصل إلى نحو 200 مليون دولار أمريكي وهي تتضمن تكاليف نقدية تصل إلى نحو 80 مليون دولار أمريكي. وتتوقع الشركة أن تتحمل غالبية الأعباء الإجمالية في عام 2014.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الخطوات إلى إلغاء حوالي 1,000 وظيفة عالمياً ما يمثل نحو 7 في المئة من القوة العاملة لدى الشركة.

كما سيجري الإعلان بشكل دوري عن التقدم المحرز في تنفيذ برنامج عملية إعادة الهيلكة الذي من المفترض أن يُستكمل خلال الأشهر الـ12 المقبلة.

هذا وقد يختلف توقيت وتكاليف برنامج إعادة الهيكلة عن التقديرات الحالية للشركة بسبب عدة عوامل ومن ضمنها إنجاز الجداول الزمنية للمرحلة الانتقالية للإنتاج، والمشاورات مع الموظفين ومتطلبات إنهاء الخدمة القانونية الأخرى الخاصة ببعض المناطق القضائية المحددة فضلاً عن جميع الخطوات الأخرى الناتجة عن التقييم المتواصل الذي تقوم به الشركة لحافظتها.

تحديث خاص بتوقعات كامل عام 2014

وبمعزل عن عامل الموسمية النموذجي، لا يزال الطلب والتسعير العالمي متفاوتاً في ظل استمرار الوتيرة البطيئة للانتعاش في عرقلة النمو في الأسواق النهائية الأساسية. ونتيجة لذلك خفّفت الشركة توقعاتها للربع الثاني من العام ويعود ذلك بشكل أساسي إلى الافتقار إلى زخم متواصل في إنفاق المرافق والبناء في أمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية فضلاً عن التوجهات المعاكسة المتوقعة في إسبانيا وتايلاند. وتتوقع الشركة أيضاً أن لا تحقق بعض الأصول إنجازات التحسن في الأداء الأساسية في الربع الثاني من العام. إلّا أن الأرباح الأوليّة لبرنامج إعادة هيكلة الشركة وأسعار النحاس التي ارتفعت مؤخراً، تساهم جزئياً في التعويض عن هذه التوجهات المتوقعة في الربع الثاني. وبالإجمال، تتوقع الشركة أن يتراوح العائد التشغيلي المعدل لكامل عام 2014 بين 200 و230 مليون دولار أمريكي وهو أدنى من التقديرات التي سبق الإعلان عنها والتي تصل إلى 230 مليون دولار. وتستثني توقعات الشركة بخصوص الدخل التشغيلي المعدل لعام 2014 أي تأثير لفنزويلا. وتفترض توقعات الشركة أن تكون أسعار النحاس (بورصة نيويورك للسلع : كوميكس) والألومنيوم (بورصة لندن للمعادن: إل إم إي) على التوالي 3.25 دولار أمريكي و0.85 دولار أمريكي.

ومن المتوقع أن يكون الدخل التشغيلي المعدل خلال الربع الثاني ضمن نطاق مخططات الإدارة ويعود ذلك بشكل أساسي إلى التحسن الموسمي الذي تشهده المحفظة ومن ضمنه التنفيذ القوي لأعمال المشروع المائي المتكامل للشركة. ولا يزال ترخيص إعادة شراء الأسهم الخاص بالشركة عند مقدار 75 مليون دولار أمريكي بموجب برنامجها الحالي نظراً لأن الشركة لم تُقدم على شراء أي أسهم خلال الربع الثاني. وقد تستخدم الشركة ترخيص إعادة الشراء هذا في سياق ظروف اقتصادية فضلاً عن سعر السوق السائد لأسهم الشركة العادية، والمتطلبات التنظيمية والتعهدات المالية وعمليات التوزيع البديلة لرأس المال.

وستقدم الإدارة تفاصيل إضافية حول نتائج الربع الثاني وتوقعات لعام 2014 بأكملها في بيانها الخاص بالعائدات في 30 يوليو وفي مؤتمر عبر الهاتف في 31 يوليو.

المؤتمر الهاتفي لبرنامج إعادة الهيكلة

ستقيم الشركة مؤتمراً عبر الهاتف غداً صباحاً (10 يوليو 2014) في الساعة 8:30 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. ويستطيع المستثمرون الوصول للبث الصوتي المباشر على شبكة الإنترنت على www.generalcable.com. وسيتوافر هذا البث أيضاً على الشبكة للراغبين في إعادته؛ كما سيتوافر على الموقع الإلكتروني نسخة من العرض التقديمي الذي ستتم الإشارة إليه خلال المؤتمر الهاتفي.

البيان الصحفي والمؤتمر الهاتفي عن إيرادات الربع الثاني من السنة

هذا وستبث الشركة مناقشة حول إيراداتها في الربع الثاني من السنة، يوم الخميس 31 يوليو 2014، في الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة. وسيناقش الرئيس التنفيذي جريجوري بي. كيني والرئيس التنفيذي للشؤون المالية براين جي. روبنسون النتائج المتحققة في الربع الثاني من السنة، على أن يتم إصدار البيان الصحفي الذي يتناول بشكل مفصَّل تلك النتائج، عقب إغلاق السوق يوم الأربعاء 30 يوليو 2014. يستطيع المستثمرون الوصول للبث الصوتي المباشر على www.generalcable.com  بدءاً من الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة يوم الخميس 31 يوليو 2014, وسيتوافر البث على شبكة الإنترنت للراغبين في الإعادة.

من الجدير ذكره أن شركة "جنرال كايبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE BGC) مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وهي رائد عالمي في تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع الأسلاك والكابلات المصنوعة من النحاس، والألمنيوم، والألياف البصرية، لأسواق الطاقة، والأسواق الصناعية  وأسواق مواد البناء والاتصالات. لمزيد من المعلومات عن "جنرال كايبل" زوروا موقعنا على شبكة الإنترنت www.generalcable.com.

المعايير المغايرة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً

يُعَد الإيراد التشغيلي المعدَّل (المعرَّف بأنه الإيراد التشغيلي المحقق قبل فرض رسوم استثنائية غير دورية أو غير اعتيادية وبنود أخرى) "معياراً ماليًّاً غير مطابق للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً"، في التعريف المندرج في قوانين هيئة الأوراق المالية والتداولات الأمريكية. وتعتقد الإدارة بأن هذا المعيار المغاير للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، يفيد في تحليل الأداء التشغيلي الضمني للعمل. ويحتوي عرض المستثمر الموجود على موقع الشركة الإلكتروني تسوية للإيراد التشغيلي المعدل بالإيراد التشغيلي المعلن عنه للربع الأول من سنة 2014. وفيما يتعلق بالإيراد التشغيلي المعدل المتوقع لسنة 2014 كلها، ليس بإمكان الشركة تقديم تسوية للمعايير المالية المغايرة للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً، لأن تلك المبادئ لا توفر توجيهاً محدداً بخصوص الرسوم الاستثنائية غير الدورية، أو غير الاعتيادية المتنوعة، والعناصر الأخرى. هذه العناصر لم تطرأ بعد، وهي خارجة عن إرادة الشركة، و/أو لا يمكن توقع حدوثها بشكل منطقي. نتيجة لذلك، لن تكون التسوية بين المعيار التوجيهي المغاير للمبادئ المحاسبية المقبولة عموماً وبين المبادئ المحاسبية المقبولة عموماً متاحة دون جهد غير منطقي، وليس بمقدور الشركة معالجة الدلالة المحتملة للمعلومات غير المتوافرة.

بيان تحذيري فيما يخص البيانات التطلعية

بعض البيانات التي يحتويها هذا البيان الصحفي هي بيانات تطلعية بطبيعتها، وتشمل مخاطر وشكوكاً، وتتنبأ وتصف أحداثاً، أو توجهات مستقبلية، وهذا لا يتعلق فقط بالأمور التاريخية. وتُعَدّ جميع البيانات المعنية بالتنبؤات، أو التخطيطات المستقبلية، بما فيها البيانات المتعلقة بتوقيت برنامج إعادة هيكلة الشركة وتكاليفه، والمدخرات والأرباح المتوقعة من ذلك البرنامج، والمستقبل المتوقع للشركة لسنة 2014، بيانات تطلعية. ويمكن التعرف إلى هذا النوع من البيانات من خلال المصطلحات التي تحتويها، من مثل: "نؤمن"، و"نتوقع"، و"قد"، و"سوف"، و"نتطلع إلى"، و"ننوي"، و"نقدِّر"، و"نرسم"، و"نخطط"، و"نفترض"، و"نسعى إلى"، وأية تعابير مماثلة، بالرغم من خلو بعض البيانات التطلعية من هذه الكلمات التعريفية. ومن المعلوم أن النتائج الفعلية قد تختلف بشكل ملموس عن النتائج المذكورة في البيانات التطلعية، لوجود عوامل، ومخاطر، وشكوك، العديد منها خارجة عن إرادتنا. تشمل هذه العوامل ولا تقتصر على: القوة الاقتصادية والطبيعة التنافسية للأسواق الجغرافية التي تخدمها الشركة، وقدرتنا على رفع أسعارنا للمبيع حين ترتفع كلفة المواد الخام، وقدرتنا على خدمة الدين وتلبية جميع متطلباته، والحفاظ على تسهيلات لقروض محلية ودولية وحدود ائتمانية مناسبة، وقدرتنا على خلق وإدارة رقابة داخلية، وتأثير الأحكام أو التسويات المستقبلية للدعاوى القضائية، وتأثير تذبذبات أسعار صرف العملات الأجنبية ونسبة التداولات، وتأثير رسوم انخفاض القيمة المستقبلية، والانقياد للقوانين الأمريكية والأجنبية، بما فيها قانون الممارسات الأجنبية الفاسدة، وقدرتنا على اتخاذ وتطبيق قرارات ملائمة ومفيدة في الوقت المناسب، فيما يتعلق بزمان وكيفية ومناسبة شراء حصص بموجب برنامج إعادة الشراء، وقدرتنا على تحقيق التوفيرات المتوقعة في التكاليف، والكفايات والمنافع الأخرى المرتبطة ببرنامج إعادة الهيكلة، والمخاطر الأخرى المفصَّلة من وقت إلى آخر في الملفات المتبادلة بين الشركة ولجنة الأوراق المالية والبورصة بما يشمل ولا يقتصر على تقرير الشركة السنوي من نموذج "10-ك" الذي تم إيداعه لدى اللجنة في 3 مارس 2014، والملفات التالية للهيئة. ونحذركم من الاعتماد  المبالغ فيه على هذه البيانات التطلعية. لا تتحمل "جنرال كايبل" وتخلي مسؤوليتها بموجب هذا البيان تجاه أي التزام بتحديث أيّ بيان تطلعي نتيجة لورود معلومات جديدة، أو حصول أحداث مستقبلية، أو عوامل أخرى، ما لم تتطلب منها قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء القيام بذلك.

 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كايبل"

لين تكستر

859-572-8684

نائب الرئيس، قسم علاقات المستثمرين









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11584/ar

No comments:

Post a Comment