Tuesday, July 8, 2014

أوبيرثر تكنولوجيز تعلن عن تعيين سيباستيان بيريز كمستشار عام للمجموعة

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 8 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أوبيرثر تكنولوجيز" (´أو تي´)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي لقطاع التنقلية، عن تعيين سيباستيان بيريز في منصب المستشار العام للمجموعة الذي سيتولى مسؤولية جميع النشاطات القانونية، والضريبية ومسائل التأمين وذلك في قرار ساري المفعول فوراً.

وينضم سيباستيان إلى "أوبيرثر تكنولوجيز" قادماً من "دانون" حيث كان يشغل منصب المستشار العالم للشؤون المؤسسية منذ عام 2006. وكان مسؤولاً عن المسائل القانونية الأساسية للمجموعة (لا سيّما التمويل، والحوكمة، والدمج والاستحواذ في القطاع العام، والاتصالات المالية، وعلاقات المستثمرين، والموارد البشرية والنزاعات القضائية)، وتولّى كذلك في عام 2009 مسؤولية أعمال سكريتاريا مجلس الإدارة ولجنة التدقيق.

وكان سيباستيان قد عمل في السابق لدى "آلن آند أوفيري" إحدى أكبر مكاتب المحاماة في المملكة المتحدة حيث أشرف على عدة صفقات دمج واستحواذ كبيرة لصالح عملاء دوليين وفرنسيين. وبدأ مسيرته المهنة في عام 1996 كمحامي لدى "أندرسن ليجال" (مكتب المحاماة الفرنسي في مجموعة "أرثور أندرسن").

تجدر الإشارة إلى أن سيباستيان هو خريج كلية العلوم السياسية "سيانس بو" الذائعة الصيت في باريس ويحمل شهادات متنوعة في مجال قانون الأعمال(إجازة، دراسات عليا، دراسات عليا متخصصة).

والسيد سيباستيان بيري، البالغ من العمر 43 سنة، متزوج ولديه 3 أطفال.

قالت آن فرانس لاكليد، المدير المالي لدى "أوبرثور تكنولوجيز" في معرض تعليقها على هذا التعيين: "يسرني أن أعلن عن تعيين سيباستيان بيريز في منصب المستشار العام للمجموعة. تعتبر الخبرة التي حصل عليها في مكاتب محاماة عالمية كبيرة وفي مجموعة مدرجة ذات أهمية كبيرة بالنسبة لشركة على غرار ’أو تي‘".

لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"

تُعتبر "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول الأمن الرقمي. ولطالما كانت شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في قلب قطاع التنقلية، منذ إطلاق البطاقات الذكية الأولى وصولاً إلى تقنيات الدفع غير التلامسية التي تم تزويد ملايين الهواتف الذكية بها. وللشركة حضور في أسواق المدفوعات، والاتصالات، والهوية، إذ أنها توفر حلولاً متكاملة في مجال التعاملات الذكية والخدمات المالية الجوالة وخدمات "آلة-إلى-آلة" والهوية الرقمية وأنظمة النقل والدخول. يعمل لدى الشركة أكثر من ستة آلاف موظف حول العالم، بينهم 600 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" العالمية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال أكثر من 50 مكتب مبيعات متوزعة على القارات الخمسة و10 منشآت أخرى. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

تحميل "ذ إم وورلد".

كل ما تحتاجون إلى معرفته حول آخر التطورات في مجال عالم التنقلية، متوافر على متجر "آب ستور" و"جوجل بلاي".

يمكنكم متابعتنا على :

"تويتر"

"لينكد إن"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"

أودري بيناردو

هاتف: 75 76 14 78 1 33 + 

البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com



إف تي آي" للاتصالات الاستشارية الاستراتيجية

جييوم جرانييه/إيريك فوهلين ويل

هاتف:  10 68 03 47 1 33 + 

البريد الإلكتروني: oberthur@fticonsulting.com

No comments:

Post a Comment