Tuesday, July 15, 2014

قائد الوطن قدوتنا .. ومجتمعنا تتوفر له كل سبل الراحة والرفاهية

مجلس مفلح الأحبابي في العين يناقش موضوع "خليفة واستكمال المسيرة"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 14 يوليو 2014 [ME NewsWire]

استضاف مفلح الأحبابي   بمدينة العين، مجلس وزارة الداخلية الرمضاني؛ الذي نظمه مكتب ثقافة احترام القانون بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.
وأكد المشاركون في المجلس أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" قدوة يقتدي بها جميع أفراد المجتمع، وحثوا على بث قيم هذه القدوة في المدارس والمؤسسات الثقافية، وإبراز قيّم مدرسة زايد وخليفة في الحكم من خلال وسائل الإعلام المختلفة.
ودعوا إلى ضرورة غرس مبادئ القيادة الاستثنائية في اجيالنا القادمة وترسيخها في المناهج التعليمية، وبناء قيم الولاء للقيادة لدى مختلف فئات المجتمع من خلال المؤسسات التعليمية والثقافية والبيت.
وأشاد المتحدثون في المجلس بالجهود التي تبذلها الدولة لتوفير واحة الأمن والأمان، التي يتمتع بها مجتمع الدولة والمقيمون فيها، فالمواطن في دولة الإمارات ــ ولله الحمد ــ تتوفر له كل سبل الراحة والرفاهية والسبل الكفيلة ببناء الإنسان المنتج القادر على خدمة بلده وقيادته.
شارك في المجلس المستشار عايض الأحبابي من بلدية العين، والعقيد محمد مسعود الأحبابي من القوات المسلحة؛ وعدد من المسؤولين والمواطنين في مدينة العين.
ورحب مفلح الأحبابي بالحضور، وتوجه في كلمة له بافتتاح المجلس بالشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على المبادرات التي تطلقها وزارة الداخلية؛ مشيداً بفكرة المجالس الرمضانية التي تنظمها الوزارة في مجالس المواطنين بأنحاء الدولة كافة، وأهدافها التي تتناسب مع محاورها لتحقيق هدفها بالتفاعل بين القيادة والمواطنين.
أدار المجلس الذي تناول موضوع ("متحدون في المسؤولية"، "خليفة واستكمال المسيرة") الإعلامي عبد الرحيم البطيح، مشيداً بالمجالس الرمضانية التي تنظمها وزارة الداخلية، ممثلة في مكتب ثقافة احترام القانون، والتي تعتبر منصة لطرح الأفكار ووجهات النظر بما يسهم في تقوية وتأصيل التعاون بين الوزارة وباقي مؤسسات المجتمع في الدولة.
وأشار المشاركون إلى مدى تأثر القيادة العليا  بحكمة  وفكر المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد    بن سلطان آل نهيان  "طيب الله ثراه"، ونهلت من أخلاقه الكثير من القيم، كما ناقشوا تأثير روح البداوة في العين على شخصية  قائد  الوطن الذي يتمتع بذاكرة قوية وبالفراسة البدوية فلا يكاد ينسى أي هم من هموم الوطن، ويتابع شؤون المواطنين بدقة  واهتمام كبيرين، وأجمع المشاركون في المجلس على أن خليفة قائد استثنائي ويريد لأبناء الإمارات أن يكونوا  مواطنين استثنائيين، وأن قيادتنا واعية ومتابعة دائماً لحاجات الوطن والمواطنين، وفي ختام المجلس ألقى الشاعر جابر الأحبابي قصيدة وطنية  بهذه المناسبة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139          
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11619/ar

 

No comments:

Post a Comment