Wednesday, July 9, 2014

آي تو سي تفتتح مكتباً جديداً لدفع نمو الخدمات المالية مسبقة الدفع والمتنقلة في آسيا والمحيط الهادئ

سيعمل معالج الدفع الخاص بمكتب سنغافورة كمركز لتلبية احتياجات السوق الإقليمية
ريدوود سيتي، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 9 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): لمواكبة نمو سوق المنتجات مسبقة الدفع والخدمات المالية المتنقلة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، أعلنت مؤسسة "آي تو سي"، وهي مزود حلول معالجة المدفوعات والتجارة الناشئة اليوم عن افتتاح مكتب لها في سنغافورة. ويقع المكتب في "وان رافلز بلايس" وسيضم منتجات وخدمات عملاء وموظفين لتنمية الأعمال التجارية.

والجدير بالذكر أن حلول "آي تو سي" تعيد تعريف ما هو ممكن في مجال الدفع المسبق، والخصم والائتمان والتجارة الناشئة من خلال تقديم منصة معالجة عالمية مع إمكانات جوالة وإمكانات ولاء متكاملة. كما أن المصدرون الذين يسعون لإطلاق خدمات مسبقة الدفع تعنى بمجال السفر، علاوة على خدمات مسبقة الدفع الافتراضية، والمتنقلة، والمؤسسية، والحكومية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ يعملون مع "آي تو سي" للوصول إلى الأسواق بسرعة مع البرامج المختلفة. ومع إطلاق البرامج في الأسواق في اليابان والصين، والفلبين وأستراليا، واستقطاب عملاء جدد في أنحاء المنطقة، تشكل آسيا والمحيط الهادئ" منطقة نمو رئيسية لـ"آي تو سي".

وقال سكوت سالمون، المدير العالم لقسم المنتجات العالمية لدى شركة "آي تو سي" في معرض تعليقه على الأمر: "مع نمو قاعدة عملائنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وسط زيادة طلب العملاء على الحلول المالية المتنقلة ومسبقة الدفع المرنة، فمن المنطقي بالنسبة لنا الاستثمار في المنطقة". وأضاف: "مع تواجدنا الفعلي في سنغافورة، نتطلع إلى العمل عن كثب مع العملاء والشركاء في المنطقة لإنشاء حلول مصممة خصيصاً لاحتياجات السوق المحلية".

ولا بد من الإشارة إلى أن المكتب يزود "آي تو سي" أيضاً بحضور فعلي ستعتمد عليه لدعم تحالفها الاستراتيجي مع "فيزا" في المنطقة. هذا وأعلنت الشركتان  التي أعلنت في نوفمبر 2013 عن إنشاء تحالف رسمي لدعم نمو السوق مسبقة الدفع في عدد من الأسواق العالمية، بما في ذلك آسيا والمحيط الهادئ، وأوروبا الوسطى، والشرق الأوسط وإفريقيا.

لمحة عن شركة "آي تو سي"

من مقرها الرئيسي في وادي السيليكون، تقدم شركة "آي تو سي" البنية التحتية التي تحتاجها المؤسسات المالية والشركات والعلامات التجارية والحكومات لإطلاق منتجاتها التجارية الحديثة مسبقة الدفع من الجيل الجديد وإدارتها بشكل مربح. وتضم منصة شركة "آي تو سي" العالمية القائمة على السحابة، حلولاً مرتكزة على برامج بطاقات الخصم والائتمان سواء البلاستيكية، الافتراضية أو عبر الجوال. ويستخدم العملاء المنتشرين عبر القارات الست منصة "آي تو سي" من أجل تقديم منتجات وخدمات دفع مربحة ومختلفة تلبي حاجات العملاء الفريدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.i2cinc.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آي تو سي"

ميليسا تيلي

مديرة شؤون التسويق والاتصالات

هاتف: 5247-480-650-1+

البريد الإلكتروني: marketing@i2cinc.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11570/ar

No comments:

Post a Comment