Thursday, July 10, 2014

كوشراين كولابورايشن تؤكد تفوق تقنية الفرشاة الكهربائية المتذبذبة الدوارة على الفرشاة العادية

المراجعات المنهجية والمستقلة تؤكد فعالية وسلامة تقنية الفرشاة الكهربائية المتذبذبة الدوارة.

جنيف - يوم الخَمِيس 10 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):  للمرة الثالثة على التوالي، خلصت "كوشراين كولابورايشن"، وهي منظمة مستقلة وغير ربحية إلى أن التقنية المتذبذبة الدوارة المستخدمة في فراشي أسنان "أورال بي" الكهربائية- هي النوع الوحيد من الفراشي الكهربائية التي تثبت باستمرار قدرتها على الحد من الجير والتهاب اللثة مقارنة باستخدام فراشي الأسنان العادية على المدى القصير والطويل. وقد تم استقاء هذه النتيجة من دراسة أكبر خلصت إلى تفوق أداء الفراشي الكهربائية على الفراشي اليدوية.

وقال الدكتور بول وارن، نائب رئيس العلاقات المهنية والعلمية في شركة "بروكتر آند جامبل" في هذا السياق: "يعد هذا استنتاجاً مهماً من شأنه مساعدة المستهلكين والمهنيين على اتخاذ الخيارات الأفضل للعناية بصحة الفم. قد يعتري بعض المستهلكين والمهنيين شكوك حول فوائد وسلامة الفرشاة الكهربائية. ويساهم تأكيد مستقل على فعالية فراشي الأسنان الكهربائية والمتذبذبة الدوارة منها على وجه التحديد بإضافة تأكيد جديد إلى أدلة ’أورال بي‘ حول الفائدة التي يحصل عليها المستهلكون من التحول من فرشاة الأسنان اليدوية إلى الفرشاة الكهربائية".

واستمدت استنتاجات هذا التقرير الأخير، الذي نشر في يونيو عام 2014، من مراجعات 56 دراسة نشرت بين عامي 1964 و2011 وشملت ما لا يقل عن سبعة أنواع من تقنيات فراشي الأسنان الكهربائية استناداً إلى حركة رأس الفرشاة. وتركّز أكثر من 50 في المئة من الدراسات التي تمت مراجعتها، على تقنية التذبذب والحركة الدائرية، الأمر الذي يعزز من متانة مجموعة الأدلة العلمية لـ"أورال بي" مقارنة مع تقنيات فراشي الأسنان الكهربائية الأخرى.

وأظهرت نتائج إضافية من التقرير أن أي من تقنيات فراشي الأسنان الكهربائية الست الأخرى التي تم أخذها في الاعتبار، لم تظهر باستمرار آثار هامة من حيث النتائج والنقاط مع الوقت. والمثير للاهتمام استنتاج الباحثون إلى أن الفراشي التي تعمل من جانب إلى جانب ( التي يتم تسويقها عادة باسم "سونيك" من قبل الشركات المصنعة، وحيث تعد "فيليبس سونيكير" الأكثر انتشاراً) أظهرت "فروقات ضئيلة مقارنة مع فرشاة الأسنان اليدوية من حيث إزالة الجير أو التهاب اللثة على المدى القصير أو الطويل". وتعكس هذه النتائج المراجعات بين عامي 2003 و2005 التي تكشف أن الفراشي الكهربائية المتذبذبة الدوارة، مثل تلك التي تنتجها "أورال بي"، هي الوحيدة التي ثبتت تفوقها الدائم على فراشي الأسنان اليدوية على صعيد الحد من الجير والتهاب اللثة.

وأخذ المؤلفون أيضاً الأدلة التي تتعلق بسلامة فرشاة الأسنان الكهربائية ولم يجدوا علاقة واضحة بين استخدام الفراشي الكهربائية وإصابة الأنسجة اللينة. وتابع الدكتور بول وارن قائلاً: "تسعى ’أورال بي‘ دائماً لإيجاد أفضل الحلول لتلبية احتياجات المرضى. وتوفر نتائج هذه الدراسات لأطباء الأسنان والمرضى أعلى مستوى من الأدلة لاتخاذ قرارات صحيحة حول اختيار فرشاة الأسنان المناسبة بهدف الحفاظ على صحة فم جيدة".

"كوشراين كولابورايشن" هي منظمة دولية مستقلة وغير ربحية تضم شبكة من المتطوعين العاملين في مجال الصحة، والباحثين، والمدافعين عن حقوق المرضى وغيرهم. وتنتج هذه المنظمة الأدلة البحثية المؤلفة والمحدثة ذات الجودة العالية، وذات الصلة التي تخلو من الرعاية التجارية ونزاعات المصالح الأخرى من أجل مساعدة المرضى والمهنيين على اتخاذ القرارات الصحيحة حول شراء المنتجات والترويج لها. ويعتبر عملها معترفاً به كمعيار مهم للحصول على معلومات ذات جودة عالية حول فعالية الرعاية الصحية.

لمحة عن "أورال-بي"

"أورال-بي" شركة رائدة عالمياً في سوق تنظيف الأسنان التي تزيد قيمته 5 مليارات دولار أمريكي. وهي جزءٌ من شركة "بروكتر آند جامبل"، وتتضمّن هذه العلامة التجارية فراشي أسنان يدوية وكهربائية للأطفال والبالغين وأجهزة تنظيف الفم بالماء ومنتجات تنظيف ما بين الأسنان مثل خيوط تنظيف الأسنان. ويَستخدم أطباء الأسنان فراشي أسنان "أورال-بي" اليدوية أكثر من أي علامة التجارية أخرى في الولايات المتحدة وعدة أسواق دولية.

لمحة عن شركة "بروكتر آند جامبل"

توّفر "بي آند جي" الخدمة لحوالى 4.8 مليار نسمة حول العالم من خلال منتجاتها. وتتمتع الشركة بواحدة من أقوى المحفظات من العلامات التجارية الرائدة الموثوق بها وذات الجودة العالية ومنها "آيس"، و"أولويز"، و"أمبي بور"، و"إيريـال"، و"باونتي"، و"تشارمين"، و"كريست"، و"داون"، و"ديوراسال"، و"فيري"، و"فيبريز"، و"فيوجن"، و"جاين"، و"جيليت"، و"هيد أند شولدرز"، و"أيامس"، و"لينور"، و"ماك3"، و"أولاي"، و"أورال- بي"، و"بامبرز"، و"بانتين"، و"بريستوباربا"، و"إس كي2"، و"تايد"، و"فيكس"، و"ويلا"، و"ويسبر". وتدير الشركة عمليات في حوالى 70 بلداً حول العالم. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http:// http://www.pg.com، للحصول على مزيد من أحدث الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتها التجارية.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بروكتر آند جامبل"

مايكل يونجر

الهاتف:  0040 - 622 - 513 

البريد الإلكتروني: younger.ml@pg.com



"إم إس إل جروب"

كريستين ميلر

الهاتف:  7910 - 500 - 646 

البريد الإلكتروني: christin.miller@mslgroup.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11585/ar

No comments:

Post a Comment