Thursday, July 17, 2014

مدراء مخضرمون لدى وايرهويزر ينضمون إلى مجموعة إيكو بلانيت بامبو

بارينغتون، إيلينوي - يوم الخَمِيس 17 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): قامت مجموعة "إيكو بلانيت بامبو" بتعيين ثلاثة مدراء تنفيذيين مخضرمين سبق لهم العمل لدى شركة الأخشاب العملاقة "وايرهويزر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WY) التي يبلغ رأسمالها 8.5 مليار دولار أمريكي. وتهدف هذه الخطوة الأساسية إلى ضمان استمرار نجاحها وتوسعها العالمي. كما قامت بتعيين مارفن راي ريسكو رئيساً للمجموعة. وقال تروي وايزمن الرئيس التنفيذي لدى "إيكو بلانيت بامبو" في معرض تعليقه على الأمر: "يتمتع راي ريسكو بمجموعة فريدة من الخبرات العالمية رفيعة المستوى والنجاح". استهل وايزمن حياته المهنية في مجال الغابات بتولي منصب المدير المالي لشركة "وايرهويزر"، وتقدم في المناصب ليصبح نائب رئيس قسم العمليات العالمية والتي شملت العمليات في أمريكا اللاتينية وأوروبا وآسيا وذلك قبل أن يشغل أخيراً منصب رئيس "وايرهويزر سوليوشنز". وأضاف وايزمن: "يتمتع راي بباع طويل من الخبرة المالية والتشغيلية والإدارية والدراية اللازمة لتطوير تلك العمليات داخل الشركات الكبيرة، التي يمكننا الآن تطبيقها بفعالية في شركة "إيكو بلانيت بامبو".

كما سينضم الدكتور كينت ويلر وجيمس لايتهيزر إلى ريسكو ليشكلوا معاً جزءاً من الإدارة التنفيذية لشركة "إيكو بلانيت بامبو". الجدير بالذكر أن ويلر عمل لدى شركة "وايرهويزر" لفترة 25 عاماً وهو ضليع في إدارة المزارع الدولية والتخطيط الاستراتيجي. وسيشغل ويلر لدى شركة "إيكو بلانيت بامبو" منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. أما لايتهيزر فسيجلب معه ما يزيد عن 27 عاماً من الخبرة التصنيعية والتقنية في مجال منتجات الغابات والصناعات المرافقة، من ضمنها 17 عاماً شغل فيها أدواراً مختلفة لدى "إنترناشيونال بايبر"، وتبوأ أخيراً منصب مدير خدمات الأعمال العالمية لدى شركة  "وايرهويزر سوليوشنز". هذا وسينضم لايتهيزر إلى "إيكو بلانيت بامبو" بصفة نائب رئيس قسم التقنيات التجارية.

ولا بد من الإشارة إلى أن توسيع فريق إدارة "إيكو بلانيت بامبو" ليشمل هؤلاء الرؤساء التنفيذيين المخضرمين في صناعة الغابات من شأنه أن يعزز قدرة الشركة على المضي قدماً في التوسع العالمي لتحويل الأراضي غير المستصلحة إلى مزارع خيزران مستدامة، ويستغل نظم وتقنيات زراعة الغابات مسجلة الملكية التي قامت الشركة بتطويرها.

وأفاد ريسكو: "لقد قضيت أعوام طويلة أقوم خلالها بتطوير المزارع المصدقة المستدامة، والقائمة على الألياف لتلبية الطلب العالمي المتزايد على المنتجات الخشبية". وأضاف: "ما إن فهمت أهمية ما أوجدته ’إيكو بلانيت بامبو‘ حتى أدركت أنهم توصلوا إلى ما عجزت عنه بقية شركات الخيزران. لقد طورت ’إيكو بلانيت بامبو‘ الأنظمة والبروتوكولات اللازمة لتطوير مزارع الخيزران كألياف بديلة مجدية تجارياً من حيث الحجم والتكلفة والاستدامة. إن مزارع ’إيكو بلانيت بامبو‘ المصدقة والمستدامة، والملكية الفكرية للشركة، والنظم التشغيلية الرائدة التي قاموا بتطويرها وإثبات فعاليتها، أقنعتني بأن ’إيكو بلانيت بامبو‘ تتمتع بالأسس اللازمة لتطوير أعمالهم على نطاق تجاري كبير".

وتمتلك "إيكو بلانيت بامبو" حالياً وتشغل مزارع خيزران التجارية ومرافق أبحاث وتطوير ذات صلة في أمريكا اللاتينية والدول الإفريقية جنوب الصحراء الكبرى. وهي تسعى الآن إلى توسيع عملياتها التجارية والعمليات التي تُعنى بمزارع الخيزران في مناطق جغرافية استراتيجية أخرى. وتوفر الشركة حلول المنتجات المستدامة القائمة على الألياف البديلة والخيزران لشركات التصنيع لاستخدامه في الخشب الرقائقي، ولب الورق، والورق، والفحم، والطاقة الحيوية، والمنسوجات، وقطاعات منتجات رئيسية أخرى.

www.ecoplanetbamboo.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيكو بلانيت بامبو"

كريستينا بلوم

هاتف: 3609-387-847

البريد الإلكتروني: KBlume@ecoplanetbamboo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11642/ar

No comments:

Post a Comment