Tuesday, July 15, 2014

كاين ماستر، محطة واحدة لكافة احتياجات تعديل فيديو الجوال



• يعد كاين ماستر من شركة "نيكس ستريمينج" التطبيق الاحترافي الأول الخاص بتعديل الفيديو لأجهزة "أندرويد" لصنع أفلام على الجوال بلمسة احترافية 

سان دييغو - يوم الثُّلَاثاء 15 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "نيكس ستريمينج" أحد مطوري برمجيات الوسائط المتعددة (المدرجة في بورصة كوسداك تحت الرمز: KOSDAQ:139670)، اليوم عن تحديثات أجريت على تطبيقها الرائد "كاين ماستر" (www.kinemaster.com)، وهو تطبيق شامل وذو مستواً احترافي مخصص لتعديل الفيديو على أجهزة "أندرويد". وتسمح ميزاته بتعديل كل شيء ابتداءً من الأفلام المنزلية الشخصية وصولاً إلى أفلام وثائقية كاملة. الخيارات لا حصر لها. ويتوافر هذا التطبيق الاحترافي لتعديل الفيديو في "جوجل بلاي" في 32 بلداً.
هذا ويعتبر تصوير الفيديو عن طريق الجوال اتجاهاً شائعاً في فضاء الجوال الاجتماعي: يحب الناس التقاط لحظات مضحكة ومؤثرة أو تحدث مرة واحدة في العمر من خلال الفيديو واللقطات الثابتة، ومن ثم يتم تعديلها على شكل أفلام لمشاركتها مع العائلة والأصدقاء والمتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي مثل صفحات "فيس بوك" و"جوجل +" و"يوتيوب". وبينما تتوافر أعداد هائلة من التطبيقات الاحترافية عالية الجودة لتعديل الفيديو عبر أجهزة "آي أو إس"، فإن نظام أندرويد يملك اختيارات ضئيلة للمستخدمين الذين يريدون فعلاً إضفاء "لمسة احترافية" على أفلام الفيديو الخاصة بهم. ويعدّ "كاين ماستر" التطبيق الاحترافي الوحيد الخاص بتعديل الفيديو والمتوفر على أجهزة "أندرويد". وهذا شرف يأخذه فريق "كاين ماستر" على محمل الجد ويبذلون كل ما بوسعهم لضمان حصول المستخدمين على كافة الميزات عالية الجودة لتعديل الفيديو، في متناول أيديهم.
كل ما تحتاج إليه للحصول على أفلام فيديو لامعة وسلسة وذات جودة احترافية موجود في راحة يدك. لا يحتاج المستخدمون لتوصيل هواتفهم بأجهزة خارجية لتعديل الفيديو. فتطبيق "كاين ماستر" يتضمن جدولاً زمنياً للفيديو متعدد المسارات يتيح للمستخدمين "سحب وإفلات" المحتوى إلى أفلام فيديو؛ حيث يمكن إضافة أفلام فيديو خارجية والصور ومقاطع الصوت بسهولة للفيديو الخاص بالمستخدم. كما يحتوي تطبيق "كاين ماستر" على أدوات تعديل وفيرة، ومؤثّرات تحول، وسمات متنوعة، ورسوم متحركة ومؤثرات سمعية وبصرية التي تضيف بعداً شخصياً لمشاريع الفيديو. يمكنكم حفظ ملفات الفيديو في دقات متعددة (تصل إلى 1080 بكسل) ومشاركتها عبر "فيس بوك" و"جوجل +" و"يوتيوب" وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
قم بصنع تحفة الفيديو الخاصة بك من خلال تطبيق "كاين ماستر" لتعديل الفيديو!
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "نيكس ستريمينج" الولايات المتحدة
كيلي كيم
المدير العام
هاتف:  0173 - 272 - 619  1 +   
البريد الإلكتروني:  support@kinemaster.com
الموقع الإلكتروني:  www.nexstreaming.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11624/ar

No comments:

Post a Comment