Monday, July 7, 2014

شرطة أبوظبي تنظم مونديال العمال بمدينة "إيكاد"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 6 يوليو 2014 [ME NewsWire]

نظمت شرطة أبوظبي، ضمن فعاليات شهر رمضان الكريم، الدورة الرمضانية التاسعة تحت مسمى كأس العالم للعمال، في كرة القدم والألعاب المصاحبة، وذلك في مدينة إيكاد السكنية ضمن اهتمامات الدولة بالعمالة الوافدة، وفي إطار تفعيل الدور المجتمعي بين الشرطة وأفراد المجتمع.

وأكد  الرائد سعيد  سالم الراشدي،  في كلمة  ألقاها بالصالة المغطاة  في  المدينة  السكنية،  حرص شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية  شرطة المناطق الخارجية؛ ومركز شرطة المصفح والشرطة المجتمعية،  على تفعيل  أواصر  التعاون والتواصل  بين جهاز الشرطة وأفراد المجتمع  تجسيداً  لاستراتيجية  شرطة أبوظبي  التي تقوم  على نشر  الثقافة الأمنية والاجتماعية،  وتوحيد الجهود كافة  لتحقيق  الأمن والاستقرار  باعتبار أن الأمن  مسؤولية الجميع، وشكر الراشدي الشركاء على رعايتهم للبطولة  ودعمها لتحقق النجاح المأمول للعام التاسع على التوالي.

وألقى عبدالله راشد الكعبي كلمة باسم مدينة إيكاد السكنية أشاد فيها بجهود وزارة العمل وبلدية  أبوظبي  ومؤسسة  اتصالات لإسهاماتهم  الفعالة  في تنظيم  هذه  البطولة  الرمضانية  التي تؤكد   اهتمامات  الشركاء بالعمال؛  ودورهم  الحيوي  في العمل  بالمشروعات  التنموية  التي تنفذها  الدولة.

وكان الاحتفال بدأ بالسلام الوطني للدولة ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم ثم عزفت فرقة موسيقى الشرطة مجموعة من المعزوفات وسط حضور جماهيري كبير، ثم بدأت بعض الفقرات الرياضية في شد الحبل وأولى مباريات كرة القدم.

يذكر أن بطولة مونديال العمال أقيمت برعاية حديد الإمارات، وحضر حفل الافتتاح الرائد عبدالله الحارثي، رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالمناطق الخارجية، والنقيب علي سالم   الصيعري  رئيس فريق  الشراكات  والتوعية؛ مشرف  المبادرات  الرمضانية، وعبدالعزيز  الأميري  مدير العلاقات العامة بحديد الإمارات، وعدد كبير من الضباط وأفراد المجتمع.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139       

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment