Wednesday, July 16, 2014

موقع ليفينج سوشيال يختار جوتام ثاكار لمنصب الرئيس التنفيذي والرئيس


اختيار الرئيس التنفيذي السابق لموقع "شوبينج دوت كوم" والمدير في شركة "إي باي" مع خبرة عميقة في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق والإعلان لتهيئة شركة "ليفينج سوشيال" للنمو في الأسواق المتنامية

واشنطن - يوم الأَرْبعاء 16 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليفينج سوشيال" أنّ جوتام ثاكار سينضمّ إلى الشركة بصفة رئيسها التنفيذي ورئيسها الجديد. وسيشغل جوتام المنصب السابق لتيم أوشونيسي الذي كان قد أعلن في وقتٍ سابقٍ هذا العام عن رغبته بالتنحّي عن منصبه.

وقال أوشونيسي في هذا السياق: "لقد أدركنا أنّنا نريد رئيساً تنفيذيّاً جديداً يمتلك القدرة على دفع عملنا إلى الأمام بطاقته ورؤيته ومعرفته العميقة في مجال التجارة الإلكترونيّة. لقد اجتمعتُ والمجلس بعدد من المرشّحين الاستثنائيِّين، وإنّنا جميعاً نعتقد أنّ جوتام هو المؤهّل المثالي لمستقبل ’ليفينج سوشيال‘".

وينضمّ ثاكار إلى "ليفينج سوشيال" من شركة "إي باي" حيث أمضى أكثر من عشرة أعوام في الإدارة العامّة وشغل مناصب قياديّة. وانطلاقاً من موقعه كرئيس تنفيذي لموقع "شوبينج دوت كوم" (الذي استحوذَت "إي باي" عليه)، قاد التحوّل نحو شركة إعلانات مولّدة للطلب وقائمة على البيانات يديرها من منصبه الحالي بصفة مدير عام أعمال "إي باي" الشاملة في مجال الإعلانات. وكان قد شغل في وقت سابق منصب رئيس التسويق العالمي في "إي باي"، ومنصب المدير المحليّ في الهند لدى شركة "إي باي". وانضمّ جوتام إلى "إي باي" عندما استحوذت هذه الأخيرة على الشركة الناشئة والرائدة بالهند في مجال التجارة الإلكترونيّة، والتي ساهم في تميّزها من منصبه رئيساً تنفيذياً للشؤون التسويقيّة. وبدأ ثاكار مسيرته المهنيّة في مجال إدارة العلامة لدى شركة "بروكتر آند جامبل" في آسيا.

وفسّر تايج سافيدج، عضو مجلس إدارة "ليفينج سوشيال": "إنّ طريقة تفكير جوتام التي تتمحور حول المستهلك، وخبرته القويّة في مجال التسويق، وسجلّه الإداريّ الناجح، يجعل منه المؤهّل المثالي لتهيئة ’ليفينج سوشيال‘ للتوسّع خلال هذا الوقت المثير الذي يتميز بنموّ التجارة والتسويق عبر الإنترنت. ولقد اختاره مجلس الإدارة بالإجماع بعد بحث واسع".

وعلّق جوتام ثاكار قائلاً: "إنّ ’ليفينج سوشيال‘ مهيّأة جيّداً للعب دور متنامي في توليد الطلب لكلّ من التجار المحليِّين والوطنيِّين. وسيتمّ تحقيق هذه الفرصة الكبيرة عبر إمتاع المستهلكين بخدمات وتجارب فرديّة مقابل أسعار مميّزة. يسرّني الانضمام إلى ’ليفينج سوشيال‘ خلال هذا الفصل المهمّ من مسيرتها والمساعدة في البناء على كل الإنجازات التي حقّقها تيم وفريق العمل ليومنا هذا".

سينتقل ثاكار إلى منصبه الجديد في منتصف أغسطس، في حين سيبقى أوشونيسي، وهو أحد المؤسِّسين الأصليِّين للموقع، مستشاراً للموقع من أجل المساعدة في عمليّة الانتقال.

حقّقت "ليفينج سوشيال" خطوات كبيرة إلى الأمام خلال الأشهر الستّة الماضية، وقامت بتنفيذ إعادة تركيز استراتيجية على الابتكار في السوق وتطوير الأعمال والتسويق وذلك مع تطوير منصّته الأساسيّة إلى ما يتخطّى الاتّفاقات اليومية. وقامت "ليفينج سوشيال" في وقتٍ سابق هذا الشهر بإطلاق خدمات تخصيص جديدة ومكيّفة للمستهلكين لشركائه من التجار من أجل مساعدتهم على ملاءمة عروضهم عبر الموقع بشكلٍ أفضل مع استراتيجيتهم التسويقية الشاملة.

لمحة عن موقع "ليفينج سوشيال"

للمزيد من المعلومات حول "ليفينج سوشيال"، يرجى الاتصال بنا عبر الموقع الإلكتروني livingsocial.com، أو مدونتنا الإلكترونيّة، أو عبر الفيسبوك أو تويتر أو إنستجرام أو بينتريست أو يوتيوب.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50905521&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

إم إس إل جروب"

جينيفر بارلو

 781-684-0770

البريد الإلكتروني: publicrelations@livingsocial.com






No comments:

Post a Comment