Tuesday, July 15, 2014

مافنير سيستمز تقدم حلولاً للنظم الفرعية المتقاربة للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت لإطلاق خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد من تي موبايل

ريتشاردسون، تكساس - يوم الثُّلَاثاء 15 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، الرائدة في تزويد حلول الشبكات القائمة على البرمجيات اليوم أن جيلها القادم من الشبكات المركزية للنظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت (آي إم إس)، ومخدّم التطبيقات الهاتفية (تي إيه إس) قد أطلق تجاريًّا، وهذا الجيل ينقل المكالمات الصوتية عبر تقنية التطوير طويل الأمد (في أو إل تي إي).

وتُعَد خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد خدمة صوتية مثيرة وجديدة، الابتكار الكبير القادم في تطور شبكات تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع، تنقل هذه الخدمة كل من الصوت والبيانات على طبقة راديو واحدة. وبفضلها يستطيع المشتركون في شركات الاتصالات الخلوية إجراء مكالمات صوتية شديدة الوضوح بأوقات أقصر لإعداد المكالمات، بالتزامن مع إمكانية التمتع بسرعات فائقة لنقل البيانات عبر تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع.

ويزداد الطلب على هذه الخدمة بعد موجة الإعلانات الصادرة مؤخرًا عن مشغلي الهواتف الجوالة. وبفضل عمليات الإطلاق التجارية الأخيرة في السوق الأمريكية، تتهيأ هذه الخدمة لتكون خدمة عالمية في السوق الكبيرة. وتعد شركة "مافنير" رائدًا في هذه المرحلة المقبلة من تطور شبكات تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع، باستخدام 14 مشغلاً للهواتف الجوالة من الدرجة الأولى على مستوى العالم لحل نقل المكالمات الصوتية عبر تقنية التطور طويل الأمد.

وقال بارديب كوهلي، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "مافنير سيستمز": "تواصل ’مافنير‘ ريادتها في نشر خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد في الأسواق الرئيسية. نحن نتعامل مع مشغلين من الدرجة الأولى على مستوى العالم، لتحويل شبكاتهم إلى تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع، وتقديم خدمات جديدة ومبتكرة".

وقد اختار مشغلو الهواتف الذكية حول العالم الحل الصوتي للنظم الفرعية المتقاربة للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت (آي إم إس) من "مافنير"، للاستفادة من خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد، بالإضافة إلى خدمات الاتصال الصوتي عبر تقنية "واي فاي" (في أو واي فاي). وصُمِّمَت تقنيات "مافير" لضمان توافق الخدمات المذكورة مع خدمات الشبكة الحالية، مثل خدمة الدفع المسبق ونغمات الرنين، ما يشكل تجربة سلسة لمشتركي الهواتف الجوالة، سواء كانوا يستخدمون الجيل الثالث أو تقنية التطوير طويل الأمد من الجيل الرابع، أو شبكات الولوج عبر الـ"واي فاي".

وقد أسهم إطلاق "تي موبايل" خدمة الاتصال الصوتي عبر تقنية التطوير طويل الأمد باستخدام الحل الصوتي للنظم الفرعية المتقاربة للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت من "مافنير"، الذي نشر في البدء سنة 2011 لإطلاق خدمة الاتصال عبر الـ"واي فاي". وبذلك استفادت "تي موبايل" من تلك الاستثمارات المبكرة في خدمة الاتصال عبر الـ"واي فاي"، لتسريع جاهزية الشبكات، وإطلاق خدمة "في أو إل تي إي".

وتوفر "مافنير" حل "آي إم إس" الكامل، بما في ذلك مقومات النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت، مثل وظيفة التحكم بجلسة الاتصال (سي إس سي إف)، ومراقبات حدود الجلسة (إس بي سي)، ومخدّم التطبيقات الهاتفية (تي إيه إس)، بالإضافة إلى خدمات احترافية لإجراء اختبارات التحقق والدمج، لضمان نجاح التشغيل البيني الكامل. 

لمحة عن "مافنير سيستمز"

تقدم "مافنير سيستمز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MVNR)، حلول الشبكات القائمة على البرمجيات، التي تمكن مزودي خدمات الهاتف الجوال من تقديم الجيل القادم من الخدمات عبر شبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع. حولت "مافنير" حافظتها كلياً إلى البيئة الافتراضية متضمنة الصوت والصورة والتراسل ومنتجات الجوال الأساسية من ضمنها النظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الانترنت ("آي إم إس") ونواة الحزمة المطورة ("إي بي سي") ومراقبات حدود الجلسة ("إس بي سي"). وترتكز حلول "مافنير" على منصة البرمجيات "إم ون" الحائزة على الجوائز، وتستخدم تقنيات "إن إف في" والشبكات المحددة بالبرمجيات "إس دي إن" للانتشار على البنى التحتية السحابية.

www.mavenir.com

شركة "مافنير سيستمز" 2014. جميع الحقوق محفوظة.

إن " مافنير سيستمز" و"إيرمسنجر" و"مافنير" و"إم ون" و"إم ستور" و"إم كلاود" هي علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "مافنير سيستمز".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "مافنير سيستمز"

ماريفون تاب

+1-469-916-4393

البريد الإلكتروني: pr@mavenir.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11621/ar

No comments:

Post a Comment