Wednesday, July 9, 2014

ألين دي جينيريس وكريس بيرش يطلقان إي دي، مجموعة مبتكرة تناسب كافة أساليب الحياة الراقية

يويورك - يوم الثُّلَاثاء 8 يوليو 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلن اليوم كل من ألين دي جينيريس، النجمة التلفزيونية الحائزة على جوائز وجي كريستوفر بيرش، مؤسس "سي ووندر" والرئيس التنفيذي لشركة "بيرش كرييتف كابيتال"، عن دخولهما في شراكة لإنشاء وبيع علامة "إي دي" التجارية، وهي مجموعة جديدة من تصميم السيدة دي جينيريس. هذا وستقدم "إي دي" مجموعة واسعة من فئات المنتجات بما في ذلك اكسسوارات المنزل والملابس الجاهزة والحيوانات الأليفة . وسيكون أول شيء يتم إطلاقه في إطار هذه الشراكة "مجموعة الكبسولة" من الأكسسوارات المنزلية الأساسية التي تقدم مباشرة إلى المستهلك وذلك لموسم أعياد عام 2014، يليها إطلاق مجموعة كاملة للبيع بالتجزئة لربيع عام 2015.  
وتشكّل هذه الشراكة نموذجاً جديداً للمجموعات المقدّمة من المشاهير. ويعمل كلّ من السيدة جينيريس والسيد بيرش بالتساوي، بحيث تقوم السيدة جينيريس بتقديم التوجيه الإبداعي فيما يجلب السيد بيرش الخبرة اللازمة في مجال التصنيع وتطوير العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، تضمّ الشركة الجديدة في صفوفها الكثير من الخبراء في مجال التجزئة والعلامة التجارية من ذوي الخبرة العالية في المناصب الإدارية والقيادية من أمثال مايكل فرانسيس، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في استديوهات "دريم ووركس أنيمايشن" ومدير التسويق العالمي السابق لدى شركة "تارجيت"؛ وماريسا غارديني، الشريكة العامة في شركة "إي دي" والرئيسة والرئيسة التنفيذية السابقة لدار المصمم "أيزاك مزراحي"؛ وجانيت غروف، نائب الرئيس السابقة لشركة متاجر "مايسيز" والرئيسة التنفيذية لمجموعة "مايسيز" التجارية.
وقالت ألين دي جينيريس في معرض تعليقها على هذا الأمر: "إنني متحمسة للغاية للعمل مع كريس وفريقنا الموهوب المدهش على هذا المشروع الجديد. لطالما أردت إطلاق مجموعة من السلع المنزلية والملابس والإكسسوارات. سبق ودخلت إلى غرف جلوس الناس من خلال برنامجي. والآن سأتمكن من دخول مطابخهم وأسرّتهم وحتى سراويلهم. لحظة... هذا ليس ما عنيته".  
من جهته، قال جي كريستوفر بيرش : "لقد جاء هذا التعاون بأكمله عن طريق الصدفة. لم يكن أحد منا يبحث عن فرصة عمل جديدة، لكن من النادر ان نلتقي  بأشخاص مذهلين لديهم عقلية متشابهة وتجمعنا بهم كيمياء خاصة، عندها أدركنا أنه يتوجب علينا العمل سوياً. والأكثر من ذلك كله، أن ألين ليست إنسانة استثنائية فحسب، بل إنها تتمتع أيضاً بنظرة ثاقبة. من منازلها إلى فنها، إلى موقع برامجها التلفزيونية، نجد أن أسلوبها يخبر كل شيء عن حياتها. والمنتجات التي تقوم بتطويرها هي بحد ذاتها رائعة للغاية. وبالتالي، فإن ذوقها الرفيع والمميز، إلى جانب شهرتها وحماسها، كلها أمور تجعل منها شريكة رائعة".  
وسيتم تطوير وإطلاق موقع إلكتروني خاص بالشركة الجديدة. وسيكون المنتج متوفراً من خلال قنوات البيع بالجملة والتجزئة، وكذلك مباشرة إلى المستهلك.
لمحة عن ألين دي جينيريس
ألين دي جينيريس هي نجمة تلفزيونية محبوبة وفنانة متميزة رائدة في مجال الترفيه، لاقى صوتها الكوميدي المميز استحساناً كبيراً لدى الجمهور منذ أول ظهور لها في الكوميديا الارتجالية أو ما يُعرف بالـ"ستاند أب كوميدي " خلال عملها اليوم في التلفزيون والسينما وفي المجال الأدبي.
تقدم ألين البرنامج النهاري الترفيهي الرائد على شاشة التلفزيون، وهو البرنامج الحواري "ذا ألين دي جينيريس شو". حصد البرنامج، الذي يدخل الآن موسمه الـ 12، ما مجموعه 51 جائزة "إيمي" للبرامج النهارية. كما تملك ألين مجموعة متابعين هائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع 29.12 مليون متابع على موقع "تويتر"، وأكثر من 15 مليون معجب على موقع "فيسبوك"، وأكثر من 9 ملايين مشترك على موقع "يوتيوب"، وأكثر من 5 ملايين متابع على موقع "إنستجرام".
كما حصلت دي جينيريس على 14 جائزة ضمن جوائز "بيبول تشويس" وجائزة اختيار المراهقين عن فئة "أفضل ممثلة كوميدية" للسنة الخامسة على التوالي. واحتلت ألين المرتبة الخامسة في قائمة مجلة "فوربس" للشهصيات الـ100 الأكثر نفوذاً في العالم.
وفي عام 1997، استلمت دي جينيريس جائزة "بيبودي" فضلاً عن جائزة "إيمي" لكتابتها نص "بابي إبيسود" الذي حظي بإعجاب النقاد لبرنامجها الشهير "ألين"، والذي ظهرت فيه كامرأة مثلية الجنس وسجلت رقماً قياسياً في عدد المشاهدين الذي وصل إلى 46 مليون مشاهد.
وتصدرت كتب دي جينيريس الثلاثة جميعها المرتبة الأولى في قائمة نيويورك تايمز للكتب الأكثر مبيعاً. وتم إدراجها في قائمة "فوربس" للنساء الـ100 الأكثر نفوذاً في العالم، وكذلك قائمة مجلة "انترتينمنت ويكلي" لأقوى خمسين شخصية في مجال الترفيه. كما قامت بتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار لمرتين، كان آخرها في عام 2014. وتم إعادة تغريد صورتها الشخصية الشهيرة في حفل الأوسكار لأكثر من 3 ملايين مرة، بحيث حطمت كل الأرقام القياسية على موقع "تويتر".
لمحة عن شركة "بيرش كرييتيف كابيتال"
تشكّل فلسفة الاستثمار الخاصة بشركة "بيرش كرييتف كابيتال" تعبيراً عن القيم الريادية للسيد جي كريستوفر بيرش ورؤيته لفرص جديدة في السوق، وذلك باستخدام مجموعة من المهارات الإبداعية إلى جانب  الممارسات المالية السليمة لخلق واحتضان ودعم وتوسيع نطاق العلامة التجارية والشركات المدمرة. وتشمل حافظة العلامات التجارية لشركة "بيرش كرييتف كابيتال" الإضافة الأخيرة  لشركة "سي ووندر"، و"بوبين"، و"ترايدمارك"، ومنتجع "نيهيواتو" في اندونيسيا إلى قائمة العلامات التجارية التي قام كريس بتبنيها مؤخراً، بما في ذلك فندق "فايينا+ يونيفرس" و"جاوبون"، و"نيكست جامب"، و"باورمات"، و"توري بيرش"، و"فوس ووتر".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بي سي إل- إي دي المحدودة"
إيلين أونيل
646-443-2062





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11571/ar

No comments:

Post a Comment