Wednesday, July 16, 2014

"إقامة العين" تستقبل أطفال جمعية الإمارات للتوحد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 16 يوليو 2014 [ME NewsWire]
استقبلت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين أطفال جمعية الامارات للتوحد، ضمن جولتهم على الإدارات والمؤسسات الحكومية في العين؛ تجسيداً لمبادرة "على نهج زايد" التي أطلقتها الجمعية أخيراً.
وتأتي الزيارة ضمن المبادرة الرامية لغرس مبادئ العمل الإنساني والقيم المجتمعية النبيلة التي غرسها المغفور له "بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، في نفوس أبناء هذا الوطن الغالي.
وتضمنت الجولة توزيع هدايا رمزية للأطفال المشاركين بالحملة تشجيعاً لهم على العطاء، وتوزيع هدايا رمضان على المتعاملين في الإدارة، والتقاط الصور التذكارية معهم.
ورحب العقيد خليفة مطر الحميري، مدير الإدارة، بمبادرة جمعية الإمارات للتوحد انطلاقاً من قناعتها بالعمل المشترك مع الشركاء ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة، ودعم برامجها ومبادرتها ومشاريعها المشتركة، والعمل وفق منظومة وطنية واحدة، تحقيقاً للتنمية المستدامة التي تنتهجها الدولة.
وأعرب سالم الحوسني، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية؛ عن سعادته بزيارة إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين، وتفاعل موظفيها والمتعاملين مع الإدارة لمبادرة الجمعية التي تهدف لتنشئة الأطفال على المبادئ والأخلاق الإسلامية والعربية الأصيلة؛ بهدف دمجهم بالمجتمع وجعلهم عناصر مفيدة وفعالة لمجتمعهم، وقدمت إدارة الإقامة وشؤون الأجانب في العين درعاً تذكارية للجمعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني
الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470
تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment