Tuesday, July 15, 2014

نطاق الإنترنت العالمي دوت ريست ودوت بار للمطاعم والبارات متوفر الآن لعامة الجمهور

النطاقات المصممة لقطاع المطاعم تدخل مرحلة التسجيل العام يوم 14 يوليو

مدينة مكسيكو - يوم الإثنين 14 يوليو 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أصبح بوسع المطاعم والبارات حول العالم الآن التسجيل للحصول على أسماء نطاقات إنترنت جديدة تنتهي بلاحقة "دوت ريست" و"دوت بار" في بيئة إنترنت عالمية جديدة مصممة خصيصاً للمطاعم والبارات. وتصنف أسماء نطاقات الإنترنت البسيطة والمحددة كلاً من المطاعم والبارات بشكل يتيح لعشاق الطعام والعشاء ورواد النوادي الليلية العثور على هذه الأماكن بسهولة.

ويشار إلى أن نطاقات "دوت بار" المصمم للبارات والنوادي الليلية، و"دوت ريست" والذي يمثل اختصاراً لكلمة مطعم باللغة الإنكليزية متاحة بحوالي 30 لغة في أكثر من 50 دولة. كما ويتم اطلاق كلا النطاقين بالتزامن مع بعضهما بهدف خلق مساحة في فضاء الإنترنت مخصصة لقطاع المأكولات والمشروبات.

وتبنّى عمليات التصميم الهندسي للنطاقات، التي أوجدتها شركة "بونتو 2012" التي تتخذ من مدينة مكسيكو مقراً لها، المهنيون من قطاع تكنولوجيا المطاعم من الذين يعملون لجعل العثور على المطاعم والبارات عبر الإنترنت عملية أكثر صلة ووضوحاً وسهولة. وتعتبر النطاقات جزءاً من اتجاه عام أكبر عبر الإنترنت حيث تصنف لواحق نطاقات الإنترنت القطاعات، مما يجعل عناوين الإنترنت أكثر بساطة وأسهل للوصول بالنسسبة للعملاء. كما وتعدّ نطاقات "دوت ريست" و"دوت بار" أكثر دقة، مما يجعل حفظ عناوين الإنترنت أسهل للحفظ حتى بدون الاتصال بالإنترنت بشكل يسهل تحديد المطاعم والعثور عليها عبر الإنترنت.

وقال آرون جيرغو، الرئيس التنفيذي لشركة "بونتو 2012": "ستسهم نطاقات ’دوت ريست‘ و’دوت بار‘ في ربط قطاعات المأكولات والمشروبات مع عملائهم عبر الإنترنت. وتعتبر هذه فرصة مثالية للأعمال للحصول على أسماء نطاقات بسيطة وسهلة الاستخدام قادرة على وصف باراتهم أو مطاعمهم باستخدام اسم توصيفي. ويحتاج قطاعنا لتمييز نفسه في فضاء الإنترنت ليتم العثور عليه بسهولة- وهو ما يمكن تحقيقه باستخدام نطاقات ’دوت ريست‘ و’دوت بار‘".

كما ويشار إلى أن العديد من المطاعم والبارات قد حجزت أسماء نطاقات "دوت ريست" و"دوت بار" خلال مراحل تشكيل العلامات المسجلة والتسجيل وذلك في جميع أنحاء العالم متضمنة الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمكسيك وإسبانيا والدنمارك وفرنسا وألمانيا وروسيا، بالإضافة إلى كبرى العلامات التجارية الدولية في قطاعي المأكولات والمشروبات.

ويمكن التسجيل للحصول على أسماء نطاقات "دوت ريست" و"دوت بار" لدى المسجلين مثل "غو دادي" و"نيمز دوت كوم" و"101 دومين". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.register.rest وwww.register.bar.

لمحة عن "بونتو 2012"

تعتبر شركة "بونتو 2012" التي تتخذ من مدينة مكسيكو مقراً لها شركة تصميم نطاقات إنترنت تعمل على خدمة أسماء النطاقات العامة "دوت ريست" و"دوت بار" الموجهة لقطاع المطاعم والبارات. ويتكون فريق رواد الأعمال من خبراء في قطاع النطاقات بالإضافة إلى قطاعي المأكولات والمشروبات من الذين يكرسون أنفسهم لتحقيق ثورة في فضاء الإنترنت بشكل يتيح للأعمال امتلاك هويتها الخاصة ما يسهل عثور العملاء عليها. لاستعراض المواقع التي تستخدم حالياً نطاقات "دوت ريست" و"دوت بار"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.register.rest .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ذا بولاك" للعلاقات العامة والتسويق

ستيفان بولاك/مارك هافينير

هاتف: 4443-556 (310)

البريد الإلكتروني: spollack@ppmgcorp.com

                   mhavenner@ppmgcorp.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11612/ar
2014

No comments:

Post a Comment