Thursday, July 17, 2014

"توينتي فيرست سينتشوري فوكس" تؤكد الاقتراح الداعي إلى الدمج مع شركة "تايم وارنر"

نيويورك - يوم الخَمِيس 17 يوليو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- أصدرت اليوم شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"  (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: FOXAوFOX)  البيان التالي، ما يؤكد  المعلومات الصحافية التي تفيد أنها قدمت اقتراحاً للدمج مع شركة "تايم وارنر":
 "تؤكد شركة ‘توينتي فيرست سينتشوري فوكس" أنها تقدمت باقتراح رسمي إلى شركة شركة ‘تايم وارنر’ الشهر الماضي لدمج  الشركتين. وقد رفض مجلس إدارة شركة ‘تايم وارنر’ متابعة الاقتراح الذي تقدمنا به. ولا نضطلع حالياً بأي مفاوضات مع شركة ‘تايم وارنر’.
لمحة عن شركة "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"
إن شركة توينتي فيرست سينتشوري فوكس هي الحافظة الأولى عالمياً لقنوات الاشتراك (الكابل)، والبث، والأفلام، والقنوات المدفوعة، والأقمار الصناعية التي تغطي القارات الست عبر أنحاء العالم. يبلغ عدد مشتركي "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" نحو 1.5 مليار مشترك في 100 لغة محلية، كما أن "توينتي فيرست سينتشوري فوكس" هي حافظة عالمية من حزم قنوات الاشتراك (الكابل) وشبكات وخصائص البث الإذاعي والخصائص، بما في ذلك "فوكس"، "إف إكس"، و"إف إكس إكس"، و"إف إكس أم" و"إف إس وان" وقناة "فوكس نيوز" الإخبارية، وشبكة أعمال "فوكس"، و"فوكس" الرياضية، وشبكة "فوكس" الرياضية، وقنوات "ناشيونال جيورافيك"، و"موندوفوكس" و"ستار إنديا"، و28 محطة تلفزيونية عالمية في الولايات المتحدة وأكثر من 300 قناة تشمل قنوات "فوكس" العالمية، واستوديو الأفلام السينمائية ""توينتي فيرست سينتشوري فوكس فيلم"، واستوديوهات الإنتاج التلفزيوني "توينتي فيرست سينتشوري فوكس تلفيجن"، و"شاين جروب". كما توفر الشركة أيضاً المحتوى المتميز لملايين المشتركين من خلال خدمات التلفزيون المدفوع في أوروبا وآسيا، بما في ذلك "سكاي دويتشلاند"، و"سكاي إيطاليا"، وأسهمها في "بي سكاي بي" و"تاتا سكاي".
لمزيد من المعلومات حول "توينتي فيرست سينتشوري فوكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.21CF.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توينتي فيرست سينتشوري فوكس"
اتصالات الصحافة:
جولي هندرسون
هاتف: 7070-852-212
البريد الإلكتروني: jhenderson@21cf.com


ناثانيال براون
هاتف: 7746-852-212
البريد الإلكتروني: nbrown@21cf.com


علاقات المستثمرين:
ريد نولت
هاتف: 7092-852-212
البريد الإلكتروني: rnolte@21cf.com


جو دوريغو
هاتف: 7856-852-212
البريد الإلكتروني: jdorrego@21cf.com


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11641/ar

No comments:

Post a Comment