Saturday, July 19, 2014

زد تي إي تعلن عن تطبيق جوجل ناو لونشر لتقدم تجربة مستخدم محسنة وقيمة معززة

شينزن، الصين - يوم السَّبْت 19 يوليو
2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي"، أحد أبرز المصنِّعين العالميين للأجهزة النقالة، عن إطلاقها واحداً من الهواتف الذكية القليلة المجهزة مسبقاً بتطبيق "جوجل ناو لونشر" في جميع أنحاء العالم، في إطار الهواتف الخلوية التي لا تندرج ضمن فئتي "نكسس" و"جوجل بلاي إكسبيرينس"، لتوفير تجربة محسنة وقيمة معززة للمستخدم. ويحتوي هاتف "زد تي إي بلايد فيك" الذكي من الجيل الرابع المجهز مسبقاً بتطبيق "جوجل ناو لونشر"، معالج "كوالكوم سنابدراجون 400"، وهو يعزز العلاقات المتينة التي تربط بين شركة "زد تي إي" من جهة و"جوجل" و"كوالكوم تكنولوجيز" من جهة أخرى في سوق تقنية التطور طويل الأمد.
وقد عملت "زد تي إي" عن قرب مع "جوجل" لتزويد عدد من أجهزتها النقالة بتطبيق "جوجل بلاي لونشر". وصُمِّمَ هاتف "زد تي إي بلايد فيك" الذكي من الجيل الرابع بنظام أندرويد 4.4 ومعالج "سنابدراجون 400" بتقنية التطور طويل الأمد المدمجة متعددة الوضعيات من الجيل الثالث والرابع، لتزويد المستخدم بتجربة محسَّنة مدعَّمة بثلاث وضعيات ("إل تي إي-إف دي دي" من الجيل الرابع، و"يو إم جي إس/تي دي"- من الجيل الثالث، و"إس سي دي إم إيه") وتسع نطاقات لترددات الراديو.
وسيتم طرح هذا الهاتف الذكي، إلى جانب جهاز آخر من الدرجة الأولى من "زد تي إي"، في مؤتمر صحفي تعقده الشركة في هونج كونج في 24 يوليو 2014. وكانت "زد تي إي" قد أطلقت هاتف "بلايد فيك" من الجيل الرابع وأجهزة أخرى من الدرجة الأولى في أوروبا والصين، وستطرحها الآن في هونج كونج بالفوائد المضافة التي يحققها تطبيق "جوجل ناو لونشر" التي زوِّدت به.
وتعتزم "زد تي إي" تجهيز جميع هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد 4.4 فما فوق والمتماشية مع "جوجل موبايل سيرفسز" و"جوجل بلاي"،  بتطبيق "جوجل ناو لونشر". وباحتوائه مسبقاً تطبيق "جوجل ناو لونشر"، أصبح هاتف "بلايد فيك" الجديد من الجيل الرابع أول حل نظامي نهائي للتحكم الصوتي في صناعة التقنية. وقال السيد زانج شويزونج، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف الجوالة في "زد تي إي" ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي": "تنسجم العلاقة المتينة التي تربط شركة ’زد تي إي‘ بـ’جوجل‘ و’كوالكوم تكنولوجيز‘ بتركيزنا على ابتكار أجهزة يسيرة التكلفة من الدرجة الأولى مزودة بخاصية التحكم الصوتي وحلول الوسائط المتعددة. وتواصل ’زد تي إي‘ تطوير هذا القطاع وتزويد عملائها بأحدث التجارب المتاحة في مجال تقنية الهواتف النقالة".
ويُعَد تطبيق "جوجل ناو لونشر" على هاتف "بلايد فيك" الذكي الجديد مكملاً لخاصيَّتَي التعرف والتحكم الصوتي التي تتمتع بها أجهزة "زد تي إي" الرائدة. ويُبرز الهاتف الجديد بقوة خاصية التحكم الصوتي، بما في ذلك إلغاء قفل الهاتف، وإجراء المكالمات الهاتفية والرد عليها، وتشغيل الموسيقى، وأدوات التحكم بالملاحة، والتقاط الصور الفوتوغرافية، وغيرها.
واجهة المستخدم اللافتة للنظر
تتيح واجهة المستخدم في تطبيق "جوجل ناو لونشر" للمستخدم إضافة العدد الذي يرغب به من الشاشات الرئيسية، وتساعده على إيجاد تطبيقاته المفضلة بسرعة. ولهذه الواجهة خاصية أخرى هي الطريقة التي يستطيع بها المستخدم إضافة التطبيقات المصغرة. ولتخصيص الهاتف وتجميل شاشته، يستطيع المستخدم اختيار أيّ صورة محفوظة على هاتفه أو في السحابة، أو تعديل وضعية الصورة ومشاهدتها مسبقًا قبل حفظ الإعدادات.
ولوج سريع وسهل لتطبيق "جوجل ناو"
يزود تطبيق "جوجل ناو" مستخدميه بالمعلومات المناسبة في الوقت المناسب. على سبيل المثال، إن حجزتَ مقعدك للسفر على متن بعض الخطوط الجوية بإمكان "جوجل ناو" تزويدك بتذكرة سفرك، وإعلامك بحدوث أي تأخير في موعد إقلاع الطائرة.
خدمة لاسلكية بكلمة ساخنة
يتيح "أوكيه جوجل" تشغيل التحكم الصوتي اللاسلكي بمجرد التلفظ بعبارة "أوكيه جوجل" في وضعية الاستعداد. قل لهاتفك ما تود أن يفعله، من دون أن يقتصر ذلك على خاصية البحث، وإرسال الرسائل النصية، والحصول على التوجيهات، أو تشغيل أغنية، وإنما يشمل التحكم الصوتي كذلك إعداد المذكِّرات والمنبِّهات، وفتح التطبيقات. ويدعم "جوجل ناو لونشر" لغات متعددة، من دون ضبط مسبق للهاتف على لغة محددة. ويوفر تطبيق "جوجل ناو لونشر" واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الاستخدام، كما يُسهل الولوج إلى تطبيق "جوجل ناو" وخاصية البحث.
الفوائد الأساسية
  • واجهة مستخدم لافتة للنظر
  • ولوج سريع وسهل لتطبيق "جوجل ناو"
  • سريع ورشيق
  • كلمة "أوكيه جوجل" الساخنة لفتح وولوج سريع لخدمة "بحث جوجل"

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف:   26775207 755 86 +   
البريد الإلكتروني:  ma.gaili@zte.com.cn





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11662/ar

No comments:

Post a Comment