Saturday, July 19, 2014

ترقية هواتف يالينكSIP-T48Gلتصبح جاهزة للعمل مع تقنية 3CX SP 6

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 17 يوليو 2014 [ME NewsWire]

 أعلنت شركة يالينك الرائدة في عالم التكنولوجيا الحديثة و تزويد حلول الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت ، و إحدى
الشركات الخمس الكبار المتخصصة بإنتاج أجهزة الهواتف التي تعمل وفقاً لبروتوكول الإنترنت ، عن ترقية هواتف SIP-T48G و استكمال اختبارات التوافق ليتم استخدامها ضمن التقنية الجديدة لنظام 3CX SP 6 و الذي يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة ، و تشكل هذه الترقية قالب دعم جديد لهواتف يالنيك SIP-T48G .
و قد أكدت التجارب بأن هواتف يالينك الجديدة SIP-T48G تتوافق مع النظام الجديد 3CX SP6 المصمم ليضم ميزات جديدة ، بما في ذلك تقنية الاجتماعات عبر شبكة الانترنت باستخدام تكنولوجيا WebRTC ، و وحدات إدارية جديدة مع وظائف SBC .
و قالت السيدة ماجي ليو ، مديرة مبيعات أوروبا و الشرق الأوسط و إفريقيا في شركة يالينك : " من خلال هذه الترقية سوف يتمكن المستخدمون من عقد المؤتمرات عبر شبكة الانترنت بتقنية 3CX WebMeeting من غير الحاجة إلى خاصية جافا أو فلاش أو المكونات الإضافية ومن غير عميل ، و تشمل الميزات أيضاً مشاركة التصفح و تقاسم الشاشة ، و خيارات للرد و إبداء الرأي ، بالإضافة إلى ضمان محادثات صوتية نقية عبر الإنترنت " .
و أضافت ليو :" إن واجهة الويب الجديدة تعني أداء حزمة من التحديثات و قوالب التحرير و التي تعمل وفقاً لأداء أكبر بكثير من ذي قبل ، و هذه الترقية تعتبر دعم جديد لهواتف يالينك الجديدة SIP-T48G ، الأمر الذي يتضمن تحديث البرامج الثابتة و القوالب"  .
هذا و تعتبر هواتف T48G النموذج المطور من سلسلة هواتف يالينك T4 و المصممة خصيصاً للمدراء التنفيذيين و رجال الأعمال ، و هي مزودة بخصائص متطورة تتضمن شاشة لمس بسبعة ألوان ، و التي تمكن المستخدم من التنقل بين الشاشات و التطبيقات المتوافقة ، كما تحتوي على تقنية عالية من الأداء الصوتي مع دعم تقنية HD الصوتية .
الجدير ذكره أن نيك جاليا هو أول من أوجد تقنية 3CX في عام 2005 و الذي أدرك الحاجة للبرمجيات القياسية من مايكروسوفت ويندوز PBX .
و تشكل المنتجات الرائدة 3CX و أنظمة هواتف 3CX بديلاً مثالياً لأنظمة الهواتف التقليدية ، و تضمن تقديم حلول متكاملة للاتصالات الموحدة عبر بروتوكول الإنترنت و التي تعمل مع تطبيقات ويندز المختلفة ، و ذلك من خلال الاعتماد على معيار SIP 3CX ، و تشكل الشراكة مع يالينك شراكة استراتيجية تضمن تقديم أفضل سلسلة من أنظمة الهواتف .
- انتهى -
نبذة عن شركة يالينك :
تأسست شركة يالنيك في عام 2001، و هي المزود الرائد لحلول الاتصالات الهاتفية و الاتصالات عبر الإنترنت و إحدى أفضل خمس شركات في العالم في إنتاج الهواتف اللاسلكية الرقمية ، والرائدة في مجال توفير حلول الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت والاتصالات الهاتفية. تعتمد يالينك في منتجاتها على طرح ميزات عالية التقنية بتكلفة مقبولة ، بالإضافة إلى تطبيق استخدام سهل يجعل المنتج في متناول الجميع  ، كما تعتمد في منتجاتها أيضاً على التكنولوجيا الحديثة و التقنيات المتطورة ، مما يسمح للمستخدمين بتطبيق تشغيل مرن و بيني واسع النطاق مع أنظمة شبكات الاتصالات الهاتفية الخاصة بالأعمال IP-PBX سوفت سويتش، وIMS  ، و قد تم اختيار منتجات يالينك من قبل أكبر الشركات والعملاء من أكثر من 80 بلداً حول العالم ، و تضع يالينك بين يدي عملائها حول العالم  أفضل الخيارات للحصول على شبكات و أدوات اتصال وفقاً لأفضل المعايير ،و للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي : www.yealink.com

Contacts


الاسم : فيكتور كينغ
الوكالة: أبسولوت كوميونيكيشنز للعلاقات العامة
الهاتف: 971559029360+             
البريد الإلكتروني: vk@absolutecommunications.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11651/ar

No comments:

Post a Comment