Tuesday, August 12, 2014

مجموعة مستشفيات النور ومركز الخليج الدولي للأورام يقدمان مؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام لعام 2014

دبي- الإمارات العربية المتحدة، - يوم الثُّلَاثاء 12 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

تفخر شركة "إم سي آي الشرق الأوسط" بالإعلان عن تنظيمها الدورة السادسة من مؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام للعام 2014، والذي سيُعقَد في فندق "جراند حياة" في دبي، من 30 أكتوبر ولغاية 1 نوفمبر 2014.
يُعَدّ هذا المؤتمر أهمّ حدثٍ مرتقبٍ في مجال علم الأورام في منطقة الشرق الأوسط، وستقدِّمه مجموعة مستشفيات النور ومركز الخليج الدولي للأورام، تحت عنوان: "تعزيز التميز في علم الأورام".
وقال رئيس المؤتمر: "لقد أثبت مؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام أنه أحد أبرز الأحداث، إذ يحضره آلاف المندوبين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا كلّ عام. وقد أصبح هذا الحدث مقرّاً سنويّاً لاجتماع المختصين في الأورام والأشعة وعلم الأمراض والصيادلة والممرضين والأطباء العامين والجراحين، الذين يقصدون المؤتمر لحضور جلساتٍ مختصة عن الأورام السرطانية".
من جهته، قال الدكتور قاسم العوم، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات النور: "من دواعي سرورنا الشديد أن نكون الراعي المقدِّم لمؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام، الذي يُعَدّ منصةً ممتازةً لنا، لنلقي عبرها الضوء على كل ما يتعلق بفحص الأورام السرطانية وتشخيصها وخيارات علاجها فحسب، إنما نتبادل من خلالها أيضاً الخبرات والآراء مع الرواد في هذا المجال".
وعلَّق الدكتور علي عبد الرازق، المدير التنفيذي ورئيس قسم العلاج الإشعاعي للأورام في مركز الخليج الدولي للأورام (GICC) على هذا الحدث بالقول: "نتطلع قدُماً إلى المشاركة في الدورة السادسة من مؤتمر الإمارات العربية المتحدة للأورام، حيث ستتضافر جهود الخبراء في هذا المجال لمناقشة مواضيع مختصة بعلم الأورام وتبادل أفضل الممارسات والمعارف في شأنها".
وقد تلقَّت اللجنة العلمية للمؤتمر هذا العام العدد الأكبر من ملخَّصات المختصين، وسيفوز أصحاب أفضل الملخصات بمِنَح للسفر والبحث العلمي. ويضم المؤتمر جلسات تروّج لمقاربةٍ متعددة الأبعاد تغطي مجالات علم الأورام، بما في ذلك الرئة، والطب النسائي، والجهاز الهضمي، والرأس والرقبة، وجراحة الثدي، والتمريض، والتصوير.
لمحة عن "إم سي آي"
تعدّ "إم سي آي" (MCI) شركةً متكاملةً عالميةً للتواصل وإدارة اللقاءات والفعاليات، ولها 56 مكتباً في 29 بلداً. تقدِّم خبرتنا المتضافرة إستراتيجياتٍ وحسّاً إبداعيّاً وإجراءاتٍ تنفيذيةً في مجال إدارة الجمعيات، وتنظيم المؤتمرات والمعارض، والتواصل الحي، وعقد الاجتماعات، وتنظيم الأحداث والحوافز وبرامج تحسين الأداء.
ويشكّل قسم المؤتمرات في "إم سي آي" منصةً للتعلم عبر مشاركة المعرفة والتواصل مع النظراء. يضم فريقنا المهني المختص خبراء في القطاع، يقدِّمون أفضل الممارسات عبر دراسة الحالات والمناقشات التفاعلية التي تتناول التحديات التي تواجهكم وتمكّنكم من التوصل إلى استنتاجات ناجحة. نحن نؤمن ببناء علاقاتٍ قويةٍ مع كبار المهنيين في أقوى الشركات، ونبقى على اطلاع على أحدث التطورات في القطاع. نحن في "إم سي آي" نزودكم بأفضل معايير الجودة والتميز لنساعدكم في تحقيق نتائج مهمة في أعمالكم.
لمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mci-group.ae.
لمحة عن مركز الخليج الدولي للأورام:
تأسس مركز الخليج الدولي للأورام عام 2007، ويقدم اليوم خدماتٍ عاليةَ الجودة لعلاج الأورام لمرضى السرطان تتضمن العلاج الإشعاعي والكيميائي والهرموني، وتشخيص السرطان، وتحديد مراحل المرض باستخدام التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني والأشعة المقطعية، والخدمات الاستشارية والتثقيفية حول السرطان والوقاية منه. ويعد مركز الخليج الدولي للأورام أول منشأةٍ طبيةٍ للعيادات الخارجية في الخليج تقدم الرعاية لمرضى السرطان وتتبع المعايير السريرية الأمريكية، بالتعاون مع "مركز جورج واشنطن الطبي".
يدير المركز فريقٌ طبيّ ذو خبرةٍ عاليةٍ من أمريكا الشمالية وأوروبا. وتلقى مركز الخليج الدولي للأورام اعتماد "اللجنة الدولية المشتركة" في يناير عام 2011، وتمت إعادة اعتماده عام 2014، محققاً معايير الجودة الدولية للرعاية الصحية في مجال العناية بالمرضى والإدارة التنظيمية.
لمحة عن مجموعة مستشفيات النور:
تعد مجموعة مستشفيات النور مزوداً رائداً لخدمات الرعاية الصحية في القطاع الخاص في إمارة أبوظبي وما حولها عن طريق حافظة من المستشفيات والمراكز الطبية على مدى أكثر من 25 عاماً. ومستشفيات النور معتمدة من قبل "اللجنة الدولية المشتركة" كما أنها مجهزة بتقنيات طبية حديثة.
تقدم مجموعة مستشفيات النور رعايةً أوليةً وثانويةً تخصصيةً على أعلى مستويات الجودة وتلبي احتياجات المجتمع في الرعاية الصحية من خلال الابتكار والتعاون وتميز الخدمة والتنوع والالتزام بسلامة المرضى.
وتحتوي المستشفيات الثلاث، التي تقع في شارع خليفة وطريق المطار والعين، على أحدث المنشآت الطبية والجراحية في مجالات أمراض القلب والأورام والطب النووي وطب العظام وطب الأعصاب والتجميل وعلاج السمنة عن طريق الجراحات التنظيرية المتقدمة وطب الأطفال والعناية المركزة الخاصة بحديثي الولادة والأمراض النسائية والتوليد وغيرها.
وتتواجد فروع مستشفيات النور اليوم بشكل يسهل الوصول إليه من قبل الأشخاص الباحثين عن خدمات رعايةٍ صحيةٍ استثنائية. وتشغِّل المجموعة حالياً عدداً من المنشآت الطبية تتراوح من المستشفيات إلى العيادات وتنتشر في مدينة أبوظبي والمنطقة الغربية والعين ومسقط. للاطلاع على المزيد، زوروا موقعنا الإلكتروني التالي: www.alnoorhospital.com .

Contacts


محمد عامر
مدير التسويق
شركة "إم سي آي" (MCI) الشرق الأوسط
هاتف: 6300 311 (4) 971+
الموقع الالكتروني: www.mci-group.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11830/ar

No comments:

Post a Comment