Wednesday, August 13, 2014

لونشان تكشف عن ابداعها المميز والجديد لخريف 2014


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 13 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

65 عاماً من الخبرة، الحرفية والمعرفةهي أكثر من وجهة نظر مثالية للتركيز على المستقبل. هذا ما أثبتته لونشان مرة أخرى في فصل الخريف ما إطلاق "لو بلياج هيريتاج" LE PLIAGE® HÉRITAGE.

فبالتركيز على الحرفية الأصيلة في صناعة الجلد التي تشتهر بها مشاغل لونشان، تطلق هذه الحقيبة الجديدة المخصصة للمدن تحية تقدير إلى حقيبة "لو بلياج" Le Pliage® الأسطورية، والتي مقرر لها أن تصبح بالتأكيد أيقونة بحد ذاتها – تعبير أنيق لهذا الموسم وما بعده. ومع مزيجها الفريد من التصميم المعاصر والحرفية التقليدية، تتمتع "لو بلياج هيريتاج" بكل ما تحاجه لتكون حقيبة لونشان المميزة التالية.

ومن "لو بلياج" الأصلية، تستمد هذه الحقيبة شكلها شبه المنحرف المميز التي، وبفضل توفرها بجلد بقر قاسٍ ومحبب ناعم، تصبح غرافيكية وعصرية. حظي هذا الشكل المدهش الذي يمكن التعرف عليه فوراً بتوازن من خلال تفاصيل صغيرة: فالجزء القابل للطي الرمزي لحقيبة "لو بلياج" تحوّل إلى جزء أنيق مخادع للنظر مع تسليط الضوء عليه بفضل الأطراف المتباينة، في حين جاء إمضاء لونشان بالذهب الباهت ليكمل هذه الفخامة المتواضعة لحقيبة "لو بلياج هيريتاج". و"لو بلياج هيريتاج"، جوهر أحدث أناقة للمدن، هي أيضاً متعددة الاستخدامات. فالحزام يمكن نزعه، بالإضافة إلى أن المقابض رفيعة، وهذا يعني القدرة على حملها بطرق متعددة: في اليد، على الذراع، على الكتف أو – لأعلى مستوى من الشهرة في الموضة – عبر الجسم. وفي كل مرة يكون التأثير مختلفاً، إذ يمتد طيف هذه الأناقة من الكلاسيكية إلى الأحدث والأكثر عصرية.

وتكمل خمسة ألوان غنية وعميقة الشكل الغرافيكي لحقيبة "لو بلياج هيريتاج": يتمتع الأسود والعنبري بأناقة خالدة، أما ألوان القرمزي (Carmine) والعنابي (Bilberry) والأبيض المائل إلى الرمادي (Ecru) فتثير الفضول أو تجذب الأنظار إليها. كذلك تضفي الخطوط البسيطة للحقيبة المزيد من السحر على مظهرها. هل تطلبين الكمال في التألق؟ إذاً لا تبحثي إلاً عن "لو بلياج هيريتاج لوكس" بجلد العجل اليافع مع طبعات على شكل نمر باللون البيج (Camel)، القرمزي (Carmine)، الأخضر (Mint) أو الرمادي (Iron). من ناحية أخرى، تثبت طبعات داكنة وناعمة باللونين الرمادي والبيج أن الأقل يكفي لمظهر عالي الأناقة. "لو بلياج هيريتاج": حقيبة لونشان المميزة لخريف 2014. أناقة لا تبهت، لك الآن بالكامل.

Contacts

تارا سبطي

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة

Tara.sobti@havasprme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11840/ar

No comments:

Post a Comment