Thursday, August 14, 2014

تأكيد مشاركة مجموعة رفيعة المستوى من المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر آي بي سي 2014

"آي بي سي 2014"

لندن - يوم الخَمِيس 14 أغسطس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أكدّت "آي بي سي" على مشاركة كامل مجموعة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر "آي بي سي 2014". وستتاقش مجموعة المتحدثين الرئيسيين لهذا العام والذين يشكلون لاعبين رواد وشخصيات بارزة في القطاع،   التقدم المحرز في القطاع وسيكون هنالك في كل يوم من الأيام الخمسة التي تشكل مدة البرنامج، رؤى معمقة فريدة حول تاريخ الابتكار في قطاع الإعلام والترفيه الإلكتروني. وسيقدم رؤساء تنفيذيون وشخصيات مرموقة من القطاع المداخلات ومن بينهم: دايفيد أبراهام، الرئيس التنفيذي لـ"تشانل 4"، ومات بريتن، رئيس شركة "جوجل" في أوروبا، والبروفيسور براين كوكس الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية، وتيم دايفي الرئيس التنفيذي والمدير العالمي لـ"بي بي سي" العالمية؛ وسام بارنيت الرئيس التنفيذي لـ"إم بي سي"، وبروس تاشمان، رئيس "ساندانس تشانل جلوبال"، و"إم جي إم شانل جلوبال"، ونيلي كرويس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية، وشارلي فوخت الرئيس التنفيذي لـ"إيماجين كوميونيكايشنز" و"جايتس آير" إلى جانب دوجلاس ترامبول رئيس شركة "ترامبول فينتشورز" المحدودة.

وتدور فعاليات مؤتمر "آي بي سي 2014" الذي يضع جميع التطورات في مجال الإعلام والترفيه الإلكتروني في أنحاء العالم في سياق تعريفي، على مدى خمسة أيام بين يوم الخميس الواقع في 11 سبتمبر ويوم الإثنين الواقع في 15 سبتمبر 2014 ويجمع أكثر من 300 متحدث دولي من أعلى المستويات ويتضمن مداخلات ذات رؤية متميزة وجلسات حوار عميقة وحلقات دراسية تقوم على الخبرة. ويتمحور مؤتمر "آي بي سي 2014" الذي يتألف من جلسات مداخلات رئيسية عالية المستوى ويرتبط بشكل وثيق بفعاليات وأحداث أخرى طيلة المعرض، حول سلسلة من المحاور لمساعدة المندوبين على تصفح الجلسات الأكثر اهتماماً بالنسبة لهم.

وتعتبر المداخلات الرئيسية القسم الأهم من برنامج المؤتمر وتستقطب بعضاً من الشخصيات البارزة الأكثر دينامكية وتأثيراً وتطلعاً إلى الأمام الذين يعتبرون بمثابة المحرك الدافع لأجندة القطاع ويحددون معالمه. وسيكون هؤلاء نقطة الارتكاز لتحفيز النقاش في بيئة منفتحة. وتحدد هذه الشخصيات التي وجهت إليها الدعوة خصيصاً، أجندة كل يوم ويقدمون مداخلات حول تجاربهم والعقبات التي اعترضتهم كما يستعرضون رؤيتهم وتوقعاتهم للمساعدة على تقديم توجيه المندوبين بخصوص المرحلة المقبلة من أعمالهم.

ستشمل قائمة المواضيع والمتحدثين في المداخلات الرئيسية لعام 2014:

يوم الخميس 11 سبتمبر

الموضوع: قياس النبض. ما هو الموقع المناسب للبث في عالم قائم على بروتوكول الإنترنت؟

شكَّل التصادم المتواصل بين البث وبروتوكول الإنترنت، التطور الأساسي الأبرز في تاريخ القطاع حيث أثّر على كامل سلسلة القيمة من ابتكار المحتوى إلى إدارته وتوزيعه. وستقوم جلسات المؤتمر ليوم الخميس بدراسة النقطة التي توصلنا إليها في هذه العملية وستنظر في المسألة المهمة الحاسمة المتمثلة بتوزيع الطيف. هذا وتقدم التقنيات الجديدة فرصاً جديدة للتسييل النقدي من خلال إفساح المجال أمام إعلانات مستهدفة وأنظمة خاصة بالعروض في الوقت الفعلي. وستتطرق الجلسات أيضاً إلى الابتكارات على صعيد إنتاج الأخبار وستبحث في مستقبل نشر قنوات جديدة.

جلسة رئيسية: تقييم الوضع الصحي لتلفزيون البث

التوقيت: 09:00 – 10:30

المتحدثون: دايفيد أبراهام، الرئيس التنفيذي لـ"تشانل 4"، وبروس تاشمان رئيس "ساندانس تشانل جلوبال" و"إم جي إم تشانل جلوبال"، وشارلي فوخت الرئيس التنفيذي لـ"إيماجاين كوميونيكايشنز" و"جايت آير"، وسام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ"إم بي سي"

يوم الجمعة 12 سبتمبر

الموضوع: تبني التغيير. تتيح التقنية فرصاً جديدة وتحديات جديدة.

تسارعت وتيرة التغيير التقني خلال العقد المنصرم ولا توجد أي إشارة إلى أنها ستتباطئ ما يؤثر على جميع مراحل سير الإنتاج. قائمة المبتكرين الذين يحققون تغييراً طويلة وتتطور بشكل سريع. وأفسحت دفوقات العمل من دون أسلاك المجال أمام فرص مهمة في مجال التعاون القائم على السحابة والإنتاج في وقت أصبحت الشاشة المرافقة جزءاً لا يتجزأ من نموذج الإنتاج والتوزيع العابر لوسائل الإعلام والذي تتزايد أصالته. وتحرز تقنية "ألترا إتش دي" تقدماً كبيراً وأصبحت عنصراً مهماً من استراتيجيات البث التلفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت "آي بي تي في". وستقوم جلسات يوم الجمعة بتقييم مستقبل التقنية وتأثيراتها المحتملة.

جلسة رئيسية: تحويل التلفزيون وما بعده: رؤية جوجل عن الفيديو من وإلى الجميع في كل مكان

التوقيت: 10:00-11:00

المتحدث: مات بريتن، رئيس شركة "جوجل" في أوروبا

جلسة رئيسية: التحديات المستقبلية

التوقيت: 18:00 -18:30

المتحدث: نيلي كروس، نائب رئيس المفوضية الأوروبية

يوم السبت 13 سبتمبر

الموضوع: تأثير اللاعبين الجدد. التحديات بالنسبة للوضع القائم

كانت مسيرة اللاعبين في مجال المحتوى الرقمي مذهلة، حيث أثارت هاجس التحول إلى  الخدمات اللاسلكية والتي تعتمد على الإنترنت في ظل سعي مجموعة من اللاعبين الجدد إلى الدخول في السوق المزدهر للمحتوى تحت الطلب. ستبحث هذه الجلسات في الأدوار المتغيرة لمنتجي المحتوى، والمجمّعين ومزودي الخدمات فضلاً عن إمكان خروج نماذج وخطط الأعمال من الوضع القائم. وسيتم البحث في فرص الاستفادة من إمكانيات البيانات الضخمة في حين ستبحث جلسة في الابتكارات المنبثقة من الألعاب الأولمبية الشتوية وكأس العالم لكرة القدم "فيفا" هذا الصيف.

جلسة رئيسية: حقائق التحوّل: كيف تتأقلم "بي بي سي العالمية" مع عالم الإعلام الجديد

التوقيت: 10:30-11:30

المتحدث: تيم دايفي، الرئيس التنفيذي والمدير العالمي لـ"بي بي سي" العالمية

يوم الأحد 14 سبتمبر

الموضوع: التحضير للمستقبل. فهم طبيعة التغيير الجذري المحتمل

تقوم جهات البث ومشغلو المنصات وغيرهم بابتكار خدمات جديدة وتغيير طبيعة علاقاتهم القائمة مع الإعلان ويقدمون تجارب مشاهدة متعددة المنصات ذات مستوى أعلى من الانغماس. وتقدم التقنيات الجديدة فرصاً جديدة للتسييل النقدي من خلال إعلانات موسومة وأنظمة مزايدة في الوقت الحقيقي للفسحات الإعلانية التي تظهر في حين تتعلم هيئات البث الاستفادة من قوة مسار العودة. ولكن التفاعل مع المشاهد في عالم متعدد الشاشات وفي طور الانعتاق من كل العقود، لا يزال يشكل تحدياً. وستسعى جلسة هذا اليوم التي تتمحور حول مواجهة المستقبل إلى تويجه المندوبين في هذا العالم  المتداخل حديثاً في وقت يزداد فيه الطابع الاجتماعي للتلفزيون والاهتمام بالواقع.

جلسة رئيسية: عالم التلفزيون الآخذ بالتوسع

التوقيت: 10:00 -11:00

المتحدث: البروفيسور براين كوكس، حائز على وسام الإمبراطورية البريطانية

يوم الإثنين 15 سبتمبر

الموضوع: النتائج والخلاصات الأساسية. الشرح والإلهام والتوقع وتجربة "آي بي سي بيج سكرين إكسبيريانس"

تتضمن فعاليات نهار الإثنين، إلى جانب توفير لمحة عامة وملخص عن جلسات المؤتمر التي دارت في اليوم السابق، جلسة رئيسية بعنوان "آي بي سي بيج سكرين" وهي الجلسة الرئيسية لبرنامج "آي بي سي بيج سكرين إكسبيريانس". ويتمحور هذا البرنامج الجديد لعام 2014 حول موضوع "استكشاف عالم السينما الثوري" وهو مجاني لجميع حضور مؤتمر "آي بي سي".

جلسة "آي بي سي بيج سكرين" الرئيسية: ملحمة من الابتكار السينمائي

التوقيت: 09:30 – 11:00

المتحدث: دوجلاس ترامبول، رئيس شركة "ترامبول فينتشرز" المحدودة.

تجدر الإشارة إلى أن جميع الجلسات الرئيسية ستدور في المنتدى وسيتم بث الجلسة مباشرة عبر تلفزيون "آي بي سي تي في" وهو عبارة عن قناة خطية جديدة على الإنترنت تبث برامجها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع ويمكن الوصول إليها عبر أي جهاز متصل ببروتوكول الإنترنت.

وسيتمكن الحاضرون في الجلسة من التفاعل مع الرؤساء والمتحدثين من خلال عدد من الوسوم الخاصة المرتبطة بكل يوم من أيام الجلسات الرئيسية: الجلسات الرئيسية ليوم الخميس: #IBCThu ؛ الجلستان الرئيسيتان ليوم الجمعة: #IBCFriam و #IBCFripm ؛ الجلسة الرئيسية ليوم السبت: #IBCSat ؛ الجلسة الرئيسية ليوم الأحد:  #IBCSun؛ والجلسات الرئيسية ليوم الإثنين بعنوان "آي بي سي بيج سركين": #IBCMon.

يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي www.ibc.org/keynote. كما تتوافر للذين يبادرون إلى التسجيل مبكراً تخفيضات خاصة على جميع تصريحات "آي بي سي" والتي تسمح بالدخول إلى الصالات الأربعة عشر لمعرض "آي بي سي" فضلاً عن أحداث وعروض تدور فعالياتها طيلة المعرض. بادروا إلى التسجيل اليوم عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.ibc.org/register

##  انتهى  ##

ملاحظات للمحرّرين:

لمحة عن "آي بي سي":

يُعتبر "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويضمّ "آي بي سي" الذي يجذب أكثر من 52 ألف مشارك من  أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1500 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى  فرص للتواصل لا مثيل لها.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ibc.org

يمكنكم التسجيل لحضور معرض ومؤتمر "آي بي سي 2014" عبر الرابط الإلكتروني التالي www.ibc.org/register

يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني: www.ibc.org/conference

يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني: www.ibc.org/discovermore

يمكنكم الاطّلاع على المزيد حول "آي بي سي كونتينت إفريوير يوروب" عبر الرابط الإلكتروني:  www.ibcCE.org/europe

تواريخ "آي بي سي  2014":

11 - 15 سبتمبر 2014
         

المؤتمر:
   

12 - 16 سبتمبر 2014
         

المعرض:
   

تواريخ "آي بي سي  2015":

10 - 14 سبتمبر 2015
         

المؤتمر
   

11 - 15 سبتمبر 2015
         

المعرض
   

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"آي بي سي" أماندا ديكسون

+44 (0) 207 832 4104

البريد الإلكتروني: marketing@ibc.org









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11844/ar

No comments:

Post a Comment